أجزاء بساتين عربستان بالترتيب

أجزاء من بساتين عربستان على التوالي، تضمنت سلسلة بساتين عربستان مجموعة من الكتب الروائية التي نشرها الكاتب أسامة المسلم عاماً بعد عام. تصميم كتاب بساتين عربستان هُو أحد الكتب الأكثر مبيعاً فِيْ دول الخليج العربي. هِيْ سلسلة رواية تتكون من جزأين، كل جزء يتكون من عدة أجزاء، ومن خلال هذه المقالة، من خلال الصفحة ويكية، سنحدد عدد أجزاء سلسلة عربستان بالترتيب وعدد أجزاء الكتاب بأكَمْله.

ما هِيْ بساتين الجزيرة العربية

رواية “ بساتين عربستان ” هِيْ مسلسل خيالي ومرعب، حقق نجاحًا كبيرًا ولا يزال يتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فِيْ العالم العربي، على الرغم من إصدار نسختها الأولى فِيْ 8 مارس 2022، وتحكي قِصَّة. من الانتقام والحرب التي تحدث. الأحداث فِيْ مرحلة ما قبل ظهُور الإسلام والتي تعرف عادة بالجاهلية، وهِيْ بين امرأتين الأولى عربية اسمها دجاع والأخرى غير عربية اسمها أفسار، كل منهما تغري السحرة. لشن حرب ضد الآخر. تم إصدار المسلسل فِيْ جزأين، كل قسم يتكون من ثلاثة أجزاء. لم ينته الأمر بعد ولا يزال الجمهُور ينتظر الجزء الذي يجب أن يكون الأخير.

انظر أيضا تنزيل رواية المندل pdf ص 62

أطقم عربستان أجزاء بالترتيب

يبلغ عدد روايات سلسلة بساتين عربستان 6 مجلدات، حيث نشر الكاتب أسامة المسلم السلسلة فِيْ مجلدين ويتكون كل مجلد من ثلاثة كتب. خلال الخامس من آذار (مارس) 2022 م، وأن جميع أجزاء حدائق عربستان بحسب أسمائها المختلفة هِيْ كَمْا يلي

المجلد العدد المجلد العَنّْوان عدد الصفحات سنة النشر مطبعة وبيت النسر الجزء الأول بساتين عربستان 536 صفحة مارس 2015 دار الأدب العربي الجزء الثاني عصبة الشياطين 514 صفحة فبراير 2016 دار الآداب العربي الجزء الثالث رياح حجر 573 الصفحات أغسطس 2016 دار الآداب العربي الجزء الرابع عرجاء 512 ص نوفمبر 2022 دار الأدب العربي الجزء الخامس الساحرة الهجينة فبراير 2022 دار فبراير 528 الأدب العربي الجزء السادس عرين الأسد 656 ص مارس 2022 دار الآداب العرب

من هُو مؤلف كتاب بساتين عربستان

مؤلف بساتين عربستان هُو كاتب سعودي أسامة مسلم، كاتب سعودي بارز من مواليد 1977 م ودرس الأدب الإنجليزي فِيْ جامعة الملك فِيْصل، وكانت رواية بساتين عربستان أولى بداياته الفنية، وبشكل عام روايته كلها فِيْ طبيعة الفنتازيا التاريخية والخيال العلمي وما جدير بالذكر أن الطبعة الأولى من روايته التي تحمل الأم “الخوف” صدرت عام 2015 عَنّْ دار مركز الأدب العربي، وحققت هذه الرواية شهرة كبيرة و شعبية فِيْ الخليج العربي ككل.

الأسماء الكاملة لكتب أسامة المسلم

كتب أسامة المسلم العديد من الروايات الجذابة والممتعة وكانت عَنّْاوين كتب أسامة المسلم بهذا الترتيب

  • رواية الخوف وبساتين العرب عام 2015 م.
  • رواية الخصيف حدائق العرب – عصبة الشياطين ورياح الحجر عام 2016 م.
  • رواية ليو، المجلد الأول، ومملكة الصوامع، المجلد الثاني، وهج البنفسج، والمخطوطات المدفونة، وضوضاء الكسوف، المجلد الثاني، عام 2017 م.
  • رواية الخوف، الجزء الثاني، ثورة الحور لاج، الجزء الثالث، الأعرج فِيْ حدائق العرب، الجزء الرابع، 2022 م.
  • شون خاسيف الجزء الثالث 2022 م.

انظر أيضًا تنزيل The Storm By Shimo Full Pdf بواسطة Shaim

متى تم نشر بساتين عربستان

تم نشر Arabstan Orchards فِيْ عام 2015 م وهِيْ سلسلة رواية وكان أول ما كتبه الكاتب السعودي أسامة المسلم. فِيْ معارض الكتاب وحفل الافتتاح، تعتبر من القصص التي تعتمد على طبيعة الخيال والرعب والخيال.

انظر أيضا تنزيل كتاب الزهُور مدفونة فِيْ اليمن رَابِطْ التنزيل المباشر للكتاب pdf

تنزيل سلسلة بساتين عربستان pdf

ذكرنا أيضًا أن عدد أجزاء سلسلة مجموعات عربستان مرتبة إلَّى ستة أجزاء، مقسمة إلَّى جزأين، ويتكون كل جزء من ثلاثة أجزاء.

  • رواية روبساتين عربستان pdf “من خلال الموقع الرسمي”.
  • رواية دوري الشياطين PDF “من خلال الموقع الرسمي”.
  • رواية رياح الحجر pdf “من خلال الموقع الرسمي”.
  • رواية كتاب عرجاء PDF “من خلال الموقع الرسمي”.
  • رواية ساحرة هجينة PDF “من خلال الموقع الرسمي”.
  • رواية عرين الأسد pdf “من خلال الموقع الرسمي”.

هنا نصل إلَّى خاتمة مقالتنا التي تطرقنا فِيْها إلَّى عدد أجزاء مجموعات عربستان بالترتيب وأيضًا ما إذا كانت أحداث الكتاب صحيحة ومقدار الرواية مع رَابِطْ تنزيل مجموعات arabistan مجموعات pdf.