من هِيْ ماجدة الصباح

من هِيْ ماجدة الصباح و الشيخة ماجدة جابر الصباح من الشخصيات الناجحة فِيْ عملها وسيدة متواضعة ورقيقة فِيْ التواصل مع متابعيها خارج نسلها من العائلة الحاكَمْة فِيْ الكويت. للنجوم والشهرة من خلال الثقة بالنفس والجهد الشخصي والكثير يودون معرفة من هِيْ الشيخة ماجدة جابر الحمود الصباح و ومن خلال الصفحة ويكية سنتعرف على سيرة الشيخة ماجدة الصباح ومن هُو والدها ووالدتها وسنقدم لكَمْ تفاصيل قِصَّة نجاح ماجدة الصباح وكَمْ عمرها ومن هُو زوجها.

ماجدة الصباح –

ماجدة الصباح رائدة أعمال وناشطة اجتماعية وخبيرة تجميل كويتية تبلغ من العمر 52 عامًا. ولدت الشيخة ماجدة الصباح فِيْ الكويت عام 1970 والدها الشيخ جابر الحمود الجابر الصباح ووالدتها الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح شقيقة أمير الكويت السابق. . ينحدر من أسرة حاكَمْة فِيْ دولة الكويت. نشأت ماجدة فِيْ الكويت ودرست فِيْ مدارسها. تزوجت ماجدة من اللواء عبد الله بن نواف الأحمد الجابر الصباح فِيْ سن مبكرة، مما منعها من مواصلة دراستها حيث حصلت فقط على شهادة الثانوية العامة.

فِيْ عام 2007، عَنّْدما كانت الشيخة ماجدة الصباح تبلغ من العمر 37 عامًا، قامت هِيْ وشقيقتها بتأسيس شركة ASAP، وهِيْ شركة تجميل منزلية وعَنّْاية بالمرأة بمنتجات تحتوي على الزيت المغربي فِيْ إنتاجها لتلبية احتياجات الجمال للمرأة العربية، وفِيْ الواقع، على الرغم من بسبب عدم وجود دعم مالي من أحد، أصبح مشروع الشقيقتين من أنجح المشاريع فِيْ الوطن العربي ومن أكثر المشاريع نشاطا فِيْ مجال التجميل.

شاهدي أيضاً من هُو وسام السويلمي من

سيرة الشيخ ماجدة الصباح

ماجدة الصباح جعلت من نفسها الشخصية ويكية لتجسيد دور المرأة الكويتية واستطاعت تحقيق الشهرة والنجومية كسيدة أعمال معروفة وإحدى بنات عائلة حكيمة فِيْ الكويت. السيرة الذاتية كالتالي

  • الاسم الكامل ماجدة بنت جابر الحمود الجابر الصباح.
  • الاسم المستعار الشيخة ماجدة الصباح.
  • الإسم المستعار أم شيخة.
  • اسم الأم الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح.
  • اسم الأب جابر الحمود الجابر الصباح.
  • تاريخ الميلاد ولدت عام 1970 م.
  • مكان الميلاد الكويت، الكويت.
  • مكان الاقامة مدينة الكويت / دولة الكويت.
  • العمر 52 سنة.
  • التعليم غير معروف.
  • اللغة الأم العربية.
  • اللغات الأخرى اللهجة الكويتية والإنجليزية.
  • الجنسية كويتي.
  • الدين والإيمان الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • اسم الزوج عبدالله بن نواف الأحمد الجابر الصباح.
  • عدد الاطفال اربع بنات.
  • المهنة رائدة أعمال وناشطة فِيْ مجال الصحة النفسية والعمل الإنساني.
  • سنوات العمل بدأت نشاطها عام 2007 م – حتى الآن.

شاهدي أيضاً من هِيْ هديل العتيبي سيرة ذاتية

زوج الشيخة ماجدة الصباح

زوج الشيخة ماجدة الصباح هُو اللواء عبد الله بن نواف الأحمد الجابر الصباح، جندي كويتي. عمره 64 سنة. ولد فِيْ الكويت عام 1958 م. يعمل فِيْ قطاع الجيش والقوات المسلحة برتبة فريق. وهُو الابن الثالث فِيْ سلالة أبناء الأمير. عين الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح نائبا لرئيس الأركان العامة للجيش اعتبارا من 11 نوفمبر 2014 بموجب مرسوم إماراتي رفعت بموجبه رتبته إلَّى رتبة لواء.

انظر أيضًا من هُو زوج سنوما الجديد

كَمْ عمر ماجدة الصباح

ماجدة الصباح تبلغ من العمر 52 عامًا. ولدت عام 1970 م فِيْ دولة الكويت. تزوجت الشيخة ماجدة جابر الصباح وعمرها 17 عاما من ابن عمها الشيخ عبدالله النواف. عاشت طفولتها ودرست فِيْ المدارس الكويتية وعرفت بتواضعها وحبها لكل شيء قدمه المجتمع الكويتي للكويت العديد من الأعمال الإنسانية بالإضافة إلَّى رعاية ورعاية المرأة وجمالها.

انظر أيضا كَمْ عمر عارضة الأزياء روز

من هُو والده ماجدة الصباح

والدة ماجدة الصباح هِيْ الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح وهِيْ شقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت السابق. اسمها ماجد الصباح، وأكدت والدة ماجدة الصباح أنها رغم أنها لم تكَمْل دراساتها العليا، إلا أنها وجميع أفراد أسرتها منفتحون على العلم والمعلومات طالما كان ذلك فِيْ جو محافظ.

شاهدي أيضاً من هُو المروج لموقع الرحيلي

ماجدة الصباح وبناتها

الشيخة ماجدة الصباح تزوجت الشيخ عبدالله النواف الصباح وهُو الابن الثالث لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وأنجبت منه ابنته الكبرى بعد عام. الزفاف، واليوم لديها أربع بنات. لا توجد معلومات عَنّْ أسماء بنات ماجدة الصباح، رغم نشاطها المهني، إلا أنها تمكنت من تنسيق حياتها الأسرية والمهنية.

شاهدي أيضاً كَمْ عدد أبناء محمد عبده وأسمائهم

من هُو والد الشيخة ماجدة جابر الحمود الصباح

والد الشيخة ماجدة الصباح الشيخ جابر الحمود الجابر المبارك الصباح مواليد 1950 م. هُو أحد أفراد وأبناء الأسرة الحاكَمْة فِيْ دولة الكويت. والإنسانية المختلفة داخل دولة الكويت وخارجها، لذا فهم من الشخصيات المشهُورة والمعروفة فِيْ الوطن العربي.

شاهدي أيضاً من هُو زوج وجدان عبد العزيز

لقطة ماجدة الصباح

الشيخة ماجدة الصباح لديها حساب رسمي على سناب شات وقد بلغ عدد مشتركيها قرابة 435 ألف مشترك، وجميعهم مهتمون بالجانب الجمالي والمحتوى المتعلق بصحة المرأة ورعايتها النفسية وجمالها، وسط تفاعل ممتاز مع الجمهُور. ويمكن متابعة أخبارها وآخر إصداراتها فِيْ صورتها الخاصة ويمكنك متابعة حساب ماجدة الصباح على سناب شات بالبحث عَنّْ هذا الاسم “asapkuwait”.

إنستغرام ماجدة الصباح

الشيخة ماجدة الصباح على إنستغرام حسابها الرسمي الخاص على شبكة التواصل الإجتماعي مع ما يقارب 160 ألف متابع وهِيْ شخصية مشهُورة وشعبية فِيْ عالم وسائل التواصل الإجتماعي ويمكن لمحبي ماجدة الصباح متابعة تحديثاتها. وأحدث الأنشطة من خلال زيارة الموقع الرسمي على Insta، حيث تشارك، بالإضافة إلَّى المنشورات، مقتطفات من حياتها موثقة بالصور ومقاطع الفِيْديو. يمكنكَمْ متابعة حساب ماجدة الصباح على انستجرام من خلال البحث عَنّْ هذا الاسم “ماجدة الصباح”.

ماجدة الصباح تويتر

الشيخة ماجدة جابر حمود الصباح لها حساب رسمي على تويتر وقد وصل متابعيها إلَّى أكثر من 70 ألف متابع ومن خلاله تشارك بالإضافة إلَّى فِيْديوهات حول أعمالها الإنسانية المختلفة ومقابلاتها على أكثر من قناة تلفزيونية ويمكنك متابعة المسؤول. حساب تويتر ماجدة الصباح “من خلال الموقع الرسمي”.

فِيْ نهاية المقال الذي نعرف من خلاله من هِيْ ماجدة الصباح و، كَمْا قدمنا ​​سيرة الشيخة ماجدة الصباح، لأننا ذكرنا الملخص المختصر لماغدة الصباح وزوجها مبارك وتعرفنا عليها أيضا. عدد الأبناء وابنتها ماجدة الصباح وعمرها الحقيقي، بالإضافة إلَّى معلومات عَنّْ والدها ووالدتها وحساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.