ما أسباب فقدان الشهِيْة بعد الولادة

أسباب فقدان الشهِيْة بعد الولادة

كَيْفَِيْة التعامل مع فقدان الشهِيْة بعد الولادة

  • إذا لم يكن لديك شهِيْة بعد الولادة، فليس من الضروري تناول وجبة واحدة كاملة، يمكنك تناول وجبات صغيرة متكررة أو وجبات خفِيْفة طوال اليوم.
  • أحضر معك وجبة خفِيْفة أو مشروبًا قبل الرضاعة لتكَمْلة ما يمتصه طفلك منك فِيْ كل رضعة.
  • عَنّْد التسوق والتسوق من البقالة، قم بإعداد قائمة تسوق فِيْ المنزل بالأطعمة التي تحبها وتستمتع بها، وبعض الأطعمة التي يمكنك تحضيرها مسبقًا، مثل تقطيع الفاكهة الطازجة وتركها فِيْ أوعية فِيْ الثلاجة لتناولها كوجبة خفِيْفة أو أضفه إلَّى الجبن أو الزبادي وقم بإعداد مزيجك الخاص من الجرانولا والمكسرات والفواكه المجففة والوجبات الخفِيْفة المفضلة الأخرى.
  • إذا كنت تحب بعض الأطعمة وتعتقد أنها ليست جيدة لك ولطفلك الرضيع، فلا تحرم نفسك من هذه الأطعمة، ولكن تناولها باعتدال وتذكر أن العَنّْاصر الغذائية التي تتناولها تنتقل إلَّى طفلك من خلال حليب الثدي. .

فِيْ الختام، قدمنا ​​لكَمْ أسباب فقدان الشهِيْة بعد الولادة وكَيْفَِيْة التعامل معها، وعلى أي حال، احرصي على أن يكون فقدان الشهِيْة أمرًا طبيعيًا، فهُو طريقة الجسم فِيْ التأقلم مع التغيرات المفاجئة التي يمر بها. بعد تجربة الحمل والولادة، ولكن إذا كنت قلقًا من احتمال إصابتك بفقدان الشهِيْة بعد الولادة، فلا تتردد فِيْ استشارة الطبيب للتأكد والحصول على النصيحة الصحيحة.