هل الجنين الذكر يقوي شهِيْة الأم الحامل

هل يزيد الجنين الذكر من شهِيْة الأم الحامل

أعراض الحمل عَنّْد الذكور

  • قلة الغثيان من الأفكار الشائعة أن الجنين المذكور لا يشعر بأي غثيان أو أقل، والتفسير العلمي لذلك أنه عَنّْدما تكون الفتاة حامل، تكون مستويات هرمون الاستروجين أعلى مما يزيد من غثيان الصباح ولكن عَنّْدما تكون حاملاً. مع الولد، لا يرتفع هرمون الاستروجين بقدر ما يرتفع فِيْ حالة حمل الفتاة.
  • اشتهاء الأطعمة المالحة إذا كنت تحبين تناول الأطعمة المالحة مثل المخللات والبطاطس، فقد يعَنّْي ذلك أنك تحملين ولدًا، لكن هذا الاعتقاد لا يدعمه أي تفسير علمي. عَنّْدما يتعلق الأمر بالرغبة الشديدة أو الرغبة الشديدة فِيْ تناول أطعمة معينة أثناء الحمل، يمكن أن يحدث ذلك نتيجة للتغيرات فِيْ احتياجاتك الغذائية، حيث يتلقى الطفل جميع العَنّْاصر الغذائية من جسمك، وتشتهِيْ الأطعمة الأقل بالنسبة لك نتيجة لذلك. .
  • بطن كبير هناك العديد من الخرافات حول علاقة جنس الجنين بحجم وشكل البطن، وبعضها يقترح أنه إذا كان حجم بطنك كبير ومنخفض، فأنت حامل بصبي.
  • خالية من البثور إذا كانت بشرتك خالية من البثور، فقد يعَنّْي ذلك أنك تحمل صبيًا لأن هرمون الإستروجين الذي يحدث عَنّْد الحمل بالفتاة ويسبب البثور مفقود.
  • شحوب لون البول يمكن أن يكون لون البول مؤشرا على جنس الجنين، وفقا لهذه الوراثة أيضا، والتي تقول أن لون البول يدل على حمل الصبي، بينما اللون الأصفر الفاتح يمكن أن يخبرك أنك تتوقع فتاة.

باختصار، الاعتقاد بأن الجنين الذكر يزيد من شهِيْة الأم الحامل، والمعتقدات الأخرى التي ورثناها هِيْ أساليب غير علمية كانت تعتمد عليها المرأة فِيْ الماضي لعدم وجود وسائل علمية لمعرفة نوع الجنين، ولكن الآن هُو كذلك. انتظر فترة كافِيْة حتى الأسبوع الثامن عشر إلَّى الأسبوع العشرين من الحمل. يمكنك بعد ذلك معرفة جنس الجنين عَنّْ طريق الموجات فوق الصوتية.