قصيدة يا دهر أف لك من خليل للحسين بن علي

قصيدة يا ضهر لك من خليل للحسين بن علي. كما تتميز اللغة العربية باحتوائها على العديد من القصائد والأشعار المختلفة والمتنوعة ، ومن أشهر هذه القصائد قصيدة “يا ضهر أف لك من صديق الإمام الحسين رضي الله عنه”. القصيدة والرابط للاستماع اليها.

من هو مؤلف قصيدة يا ضهر لك من صديق؟

صاحب القصيدة: يا فجر خير لك من خليل الإمام أبو عبد الله الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنهما ، كما كان – رضي الله عنه – يردد. تلك القصيدة دائما كما قيل من قبل بعض العلماء ، وتجدر الإشارة إلى أن الإمام الحسين – رضي الله عنه – ولد في 3 شعبان 4 هـ ، وتوفي في 10 محرم. 61 هـ. في الجهاد في عهد عثمان بن عفان رضي الله عنه ، شارك الحسين أيضًا في فتح إفريقية ، وفتح طبرستان وجرجان ، بالإضافة إلى مشاركته في معركة الجمل والمعركة. من صفين.

قصيدة يا فجر لك من خليل للحسين بن علي

ويمكن العثور على كلمات قصيدة “يا ضهر لك من خليل” للإمام الحسين -رضي الله عنه- من خلال النقاط التالية:

يا زمن الدهر لك من خليل

ما مقدار التألق والأصالة لديك؟

من مالك وماجد ميت وإلى الأبد

غير راض عن البديل والأمر في ذلك

الى الجليل وكل طريق حي

يا زمن الدهر لك من خليل

ما مقدار التألق والأصالة لديك؟

من مالك وماجد ميت وإلى الأبد

غير راض عن البديل والأمر في ذلك

الى الجليل وكل طريق حي

تحميل قصيدة يا ضهر عف لك من خليل

يمكنكم تحميل قصيدة يا ضهر افاك من خليل من خلال مشغل الصوت التالي:

استمع الى قصيدة يا ضهر عف لك من خليل

يمكن الاستماع إلى قصيدة “يا فجر يا فجر عليك من خليل” وهي من أشهر أقوال الإمام الحسين رضي الله عنه حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم. صلى الله عليه وسلم وسيد شباب الجنة ، ويمكنك الاستماع إلى تلك القصيدة مباشرة.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية مقال قصيدة يا ضهر لك من صديق حسين بن علي الذي تعرفنا من خلاله على القصيدة يا ضهر لك من صديق الإمام الحسين بن علي رضي الله عنه. مسرور به. كما تعرفنا على كلمات القصيدة ، بالإضافة إلى رابط الاستماع المباشر لها.