أفكار لترتيب أغراض الأطفال الرضع

إذا كنت أماً جديدة أو ستصبح أماً قريباً، يجب أن تفكر فِيْ كَيْفَِيْة ترتيب الأمور للطفل. حياة الأم الجديدة مرهقة بما فِيْه الكفاية، لذلك من الضروري ترتيب أمور المولود من أجل اجعل الأمر أسهل بالنسبة له فِيْ الاعتناء به. فِيْ هذه المقالة، سأقدم لك عزيزي مجموعة من الأفكار لترتيب الأشياء للطفل، بالإضافة إلَّى عدد من النصائح المجربة حول كَيْفَِيْة تعقيم أغراض طفلك لحمايتها. له من المخاطر الصحية المحتملة.

أفكار لتنظيم الأشياء للطفل

إذا كنت أماً جديدة، فمن المحتمل أنك قلقة من عدم تلبية احتياجات طفلك، لكن لا تقلق، فهذا أمر طبيعي تمامًا لأي أم جديدة. لتسهِيْل هذه المهمة عليك، إليك بعض الحلول السهلة لتنظيم أغراض طفلك

  • احتفظي بطاولة تغيير بالقرب من سريرك تعد طاولة التغيير من أهم الأساسيات التي تسهل العَنّْاية بطفلك فِيْ الأسابيع الأولى. بشكل عام، يجب أن تكون طاولة التغيير قريبة من سرير نومك من أجل إنجاز المهمة، خاصة أثناء الراحة.
  • استخدم علامات الحجم لتنظيم ملابس طفلك فِيْ الخزانة تعد علامات الحجم عَنّْصرًا بسيطًا ومفِيْدًا للغاية عَنّْد تنظيم ملابس طفلك، لأنها تسهل الوصول إلَّى ملابس طفلك والاستيلاء عليها، بدلاً من إضاعة الوقت فِيْ اختيار قطعة قد لا تناسبه. إلَّى عَنّْ على. حجمك الصغير عَنّْد وصوله معظم ملابس الأطفال موجودة بالفعل على علاقات بلاستيكية تتسع للأحجام، فقط قم بتعليقها مباشرة فِيْ الخزانة. تنطبق نفس قاعدة التحجيم على الأحذية والإكسسوارات.
  • استخدم مقسمات الأدراج ليس من الضروري استخدام منظمات الأدراج فقط لتنظيم الملابس، بل يمكنك استخدامها لتنظيم أغراض طفلك المختلفة من ملابس التقميط والمناشف والبطانيات وما إلَّى ذلك، يمكنك أيضًا الاعتماد عليها لتنظيم كل حمامك منتجات. وغيرها من الأشياء التي يمكن فقدها بسهُولة ويصعب الوصول إليها.

كَيْفَِيْة تعقيم أغراض الأطفال

عَنّْد تعقيم أغراض الرضاعة المختلفة لطفلك من رضّاعات وحلمات وحلقات وأغطية مرفقة بها، وكذلك ملابسه وأقمشة التجشؤ، اتبعي الخطوات التالية لحمايته من التعرض لأي بكتيريا يمكن أن تسبب التعرض لأمراض مختلفة

تعقيم الأشياء لتغذية الأطفال

سوف تحتاجين إلَّى تنظيف وتعقيم زجاجة الطفل بالكامل بعد كل رضعة. يتم التعقيم على النحو التالي

  • افصل جميع أجزاء الزجاجة، مثل الزجاجات والحلمات والأغطية والحلقات والصمامات.
  • اشطف أجزاء الزجاجة المختلفة بوضعها تحت الماء الجاري الفاتر وغسلها بالصابون. إذا لم تكن جافة تمامًا، ضعها على منشفة قطنية أو منشفة ورقية نظيفة وغير مستخدمة، مع الحرص على عدم استخدام المنشفة. امسح الملابس أو جففها، فقد تنتقل الجراثيم إليها
  • إذا كنت تمتلك غسالة أطباق، فإن وضع أجزاء الزجاجة فِيْ غسالة الأطباق ثم اختيار دورة التجفِيْف الحراري أو دورة التعقيم يمكن أن يقتل المزيد من البكتيريا.
  • اغسل يديك بالماء والصابون قبل إزالة الأشياء النظيفة وتخزينها.
  • تعقيم ملابس الاطفال

    احرصي على غسل ملابس طفلك الجديدة قبل ارتدائها وليس بعدها، حيث تتعرض الملابس للكثير من البكتيريا الضارة قبل شرائها، وإليك أهم خطوات تعقيم ملابس الأطفال لأول مرة وبعدها لبسهم

  • يرجى الرجوع إلَّى ملصق العلامة التجارية على كل قطعة لتعليمات الغسيل.
  • تجنب استخدام المنظفات الكيماوية واختر واحدًا مصممًا خصيصًا للأطفال.
  • انقع أجزاء من الثوب فِيْ ماء ساخن لقتل أي بكتيريا إذا سمحت التعليمات بذلك.
  • إذا كنت تستخدمين غسالة، اغسلي ملابس الطفل بشكل منفصل حتى لا تنتقل البكتيريا الموجودة فِيْ الملابس الأخرى إلَّى ملابس الطفل.
  • اترك الملابس لتجف فِيْ الشمس بعد غسلها، تعمل أشعة الشمس كَمْطهر طبيعي، وإذا لم يكن ذلك ممكنًا، فتأكد من تجفِيْف الملابس فِيْ غرفة نظيفة ومعقمة ومدفئة.
  • أخيرًا، بعد معرفة أفكار تنظيم الأشياء للطفل، اتبعي النصائح أعلاه لتسهِيْل العَنّْاية بطفلك والتأكد من تعقيم الأشياء المختلفة، من المهم أن تستمر فِيْ التعقيم حتى يبلغ طفلك سنًا. 12 شهر.

    يحتاج الأطفال إلَّى رعاية خاصة. تعرف على كل شيء عَنّْ طفلك وكَيْفَِيْة التعامل معه وتلبية احتياجاته المختلفة فِيْ قسم العَنّْاية بالطفل “Supermama”.