مواقع تسوق اون لاين رخيصة

مواقع التسوق عبر الإنترنت الرخيصة

هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها شراء كل ما تحتاجه بأقل الأسعار الممكنة ويتم توصيلها فِيْ وقت قصير على عكس العديد من المواقع الأخرى التي قد تستغرق شهُورًا لتوصيل طلبك، لذلك سنقوم بتسليط الضوء على هذه المواقع فِيْ مصر أدناه

1- موقع جوميا

يعتبر من أرخص المواقع التي تعجبك فِيْ مصر ودائمًا ما يقدم خصومات وخصومات على العديد من الأدوات المنزلية والملابس والأحذية خاصة فِيْ أيام العطل والمناسبات العامة، ومن أهم مميزاته أنه يقدم خدمة التوصيل للمنازل، بغض النظر عَنّْ موقعها، ويمكنك إرجاع المنتجات إذا لم تعجبك خلال 14 يومًا.

كَمْا يمكنك الدفع ببطاقات ائتمان مختلفة أو خدمة فوري، إذا كنت ترغب فِيْ دفع قيمة المنتجات عَنّْد التحصيل، فلا مشكلة، مع العلم أن قيمة مشترياتك تتجاوز 350 جنيهًا، يمكنك الحصول على شحن مجاني، يمكنك مشاهدة الكل العروض والخصومات.

2- موقع شركة بي تك

يختص هذا الموقع بعرض جميع العلامات التجارية الكبرى للأجهزة الإلكترونية بأقل الأسعار ويوفر الكثير من كوبونات الخصم ومن أهم مميزاته أنه يتيح للعملاء تثبيت قيمة الأجهزة المختلفة دون إضافة فائدة لفترة معينة. تصل إلَّى 36 شهرًا.

يمكنك بسهُولة ارجاع الجهاز اذا وجدت اي خلل فني به خلال 30 يوم من شرائك الجهاز كَمْا انه يمنحك ضمان على كل جهاز تشتريه منه ومن عيوبه انه يقوم فقط بتوصيل الجهاز للقاهرة .

لكن يمكنك حجز ما تريد إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني ثم التوجه إلَّى أقرب فرع لاستلامه ويمكنك زيارة هذا الموقع.

3- موقع H&M

يعد من أشهر المواقع فِيْ مصر لأنه متخصص فِيْ بيع مجموعة متنوعة من الأزياء التي تناسب جميع الفئات العمرية، مع العلم أن هذه الملابس ذات جودة عالية وليس فقط لعرض الملابس والإكسسوارات والأحذية ولكن أيضًا لعرض الأدوات المنزلية المتعلقة بغرف النوم والمعيشة.

من أهم مميزات الموقع أنه يسلم الطلبات بسرعة كبيرة فِيْ أي مكان فِيْ مصر كَمْا يمكن الدفع ببطاقات الائتمان عَنّْد الاستلام مع العلم أن هناك رسوم 50 جنيه إسترليني لهذه الخدمة بالإضافة إلَّى إمكانية إعادة المشتريات مرة أخرى فِيْ حال كان ذلك 15 يومًا وقت الشراء، ويمكن زيارتها من.

4- موقع أوليكس

تعتبر OLX من المواقع التي اكتسبت شهرة غير مسبوقة فِيْ الآونة الأخيرة، حيث يمكنك أن تجد كل ما تريد عليها بأرخص الأسعار، مع العلم أنها تعمل كوسيط بين البائع والمشتري.

حيث يقوم البائع بعرض المنتجات التي لديه سواء كانت جديدة أو مستخدمة من قبل، بالإضافة إلَّى تحديد سعر المنتج ورقم هاتف حتى تتمكن من التواصل معهم، ويمكنك الضغط على هذه الصفحة لزيارة هذه الصفحة.

5- موقع أمازون

يمكنك شراء أي شيء يخطر ببالك مع هذا الموقع الرائع الذي يعرض جميع أنواع منتجات التجميل والعَنّْاية بالبشرة والعَنّْاية بالشعر وكذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات التي تناسب جميع الفئات العمرية ويعرض مجموعة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية المختلفة. .

من أهم ميزاته أنه يقدم شحن مجاني إذا اشتريت منتجات تزيد تكلفتها عَنّْ 350 جنيهًا إسترلينيًا، مع العلم أنها تمنحك حوالي 20٪ خصم عَنّْد الدفع باستخدام Visa Vodafone Cash، ولماذا يحب الناس استخدامها هُو أنها له واجهة بسيطة ويمكن زيارته بالنقر فوق هذا.

6- مواقع نون

وهُو من المواقع السعودية التي انتشرت على نطاق واسع فِيْ مصر لتنوع المنتجات التي يقدمها ومنها العطور ومستحضرات التجميل والأجهزة الإلكترونية وجميع أنواع الملابس. يمكن الحصول على أكواد الخصم ولا تدفع أي رسوم شحن إذا قمت بشراء منتجات تتجاوز قيمتها 350 جنيه مصري.

7- موقع نمشي

إذا كنت تبحث عَنّْ موقع تسوق إلكتروني رخيص فلا تنسى زيارة هذا الموقع العربي الناجح الذي يوفر لك كل ما تحتاجه بأرخص الأسعار ويقدم العديد من الخصومات بشكل مستمر، ويمكنك زيارته بالضغط عليه.

8- موقع مودانيس

هُو من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت الرخيصة لأنه متخصص فِيْ عرض جميع الأزياء والملابس المناسبة للحجاب ويقدم ملابس عالية الجودة مقارنة بسعره الرخيص الذي يناسب جميع مناحي الحياة.

من مميزاته أنه يسمح بخيار الدفع نقدًا عَنّْد الاستلام ويمكن استرداد أموالك إذا لم تعجبك المنتجات، بشرط ألا يمر أكثر من 14 يومًا ويمكنك الاتصال بالموقع من.

9- موقع وول مارت

لا يوجد غير أن هذا الموقع قد عرضه للبيع، مما جعله من أفضل المتاجر الإلكترونية الرخيصة حيث يمكنك شراء ألعاب الأطفال المختلفة والإلكترونيات ومستحضرات التجميل والأزياء والإكسسوارات من خلاله، وكل ذلك بأقل الأسعار. يمكن العثور على جميع المنتجات فِيْ انقر فوق هذا.

10- موقع Banggood

بالرغم من أن الموقع صيني إلا أنه يسمح بالشحن للعديد من الدول العربية بما فِيْ ذلك مصر حيث يتخصص فِيْ عرض مختلف الأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلَّى الهُواتف ذات العلامات التجارية الكبيرة وأجهزة الكَمْبيوتر، ويمكن زيارته بالضغط هنا.

11- موقع Gearbest

يعرض الكثير من السلع عالية الجودة حيث يقدم ماركات كبرى منها الموضة والإلكترونيات والهُواتف المحمولة، ومن أهم مميزاته أنه يسلم الطلبات فِيْ وقت قصير، غالبًا ما بين 2-5 أيام.

اعلم أن الشيء السيئ فِيْه أنه لا يدعم اللغة العربية ويجب أن يكون لدى العميل معرفة جيدة باللغة الإنجليزية ويمكن زيارة الموقع بالضغط على هذا.

12- موقع جملون

إذا كنت تبحث عَنّْ موقع تسوق إلكتروني رخيص لبيع الكتب، فعليك زيارة هذا الموقع الذي يقدم لك الكثير من الكتب بأنواعها، ومنها ما هُو خيالي أو جريمة أو فانتازيا، ومن أهم مميزاته أنه لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتسليم الكتب. ستتم طباعتها عليك وستكون بجودة عالية ويمكنك زيارتها بالضغط هنا.

نصائح للتسوق عبر الإنترنت

فِيْ ضوء معرفتنا بمواقع التسوق الرخيصة عبر الإنترنت، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها فِيْ الاعتبار عَنّْد التنقل بين هذه المواقع، بما فِيْ ذلك ما يلي

  • اقرأ الات التي تحتوي على آراء الأشخاص حول المنتج حتى لا تقع فِيْ فخ شراء منتجات رديئة.
  • من الأفضل الاتصال بممثل خدمة العملاء فِيْ الموقع الذي ترغب فِيْ شرائه للتحقق من مواصفات المنتج.
  • من الأفضل استخدام هاتفك عَنّْد الدفع بدلاً من بطاقات الائتمان لأنه أكثر أمانًا ويحمي بياناتك من السرقة.
  • يجب عليك التحقق من أن الموقع يحتفظ ببيانات مستخدمين مختلفِيْن من خلال النظر إلَّى رَابِطْ الموقع، إذا كان يحتوي على https بدلاً من http، فلا داعي للقلق بشأن سرقة بياناتك.
  • إذا طلبت جهازًا إلكترونيًا من الموقع فعليك فحصه بعَنّْاية وإذا وجدت أي عيب فِيْه فلا يجب أن تستلمه على الفور.
  • إذا كان المنتج لا يلبي المواصفات المطلوبة، فِيْمكن إعادته أو استبداله.
  • لا تنجذب إلَّى مواقع الويب التي تقدم منتجات بسعر منخفض جدًا، فهذه خدعة لبعض مواقع الويب التي تسرق البيانات فقط.
  • عَنّْد تسجيل الدخول إلَّى أي موقع ويب، يجب عليك تعيين كلمة مرور قوية يصعب اختراقها.
  • ابحث عَنّْ المواقع التي تقدم خيار الدفع