كَيْفَ تتعلم إيتيكيت كعكة الزفاف وقواعد تقطيعها وتناولها

يعد تقديم كعكة الزفاف للعروسين، والتي تتكون عادة من عدة طبقات مكدسة فوق بعضها البعض، ثم يشارك المتزوجون حديثًا فِيْ تقطيع الكعكة معًا ثم يقوم كل منهم بإطعام قطعة صغيرة منها، أحد التقاليد العديدة. نشاهده خلال الأعراس وبالطبع يحب الجميع التواجد فِيْ حفل زفافه. كل شيء على ما يرام وبدون أخطاء، ولا حتى عَنّْ طريق الصدفة ؛ لذلك إذا كنت قبل مَوعِد زفافك، فمن الأفضل أن تتعلم قواعد وآداب كعكة الزفاف.

ما هِيْ قواعد وآداب كعكة الزفاف

اختر نوع الكيك

عادة يفضل الناس اختيار كعكة مزينة بالكريمة المخفوقة البيضاء والتي تغطي الكيكة بأكَمْلها لإضفاء اللون الأبيض المبهج الذي هُو دائما اللون المميز لحفلات الزفاف ولكن فِيْ الأصل قواعد آداب كعكة الزفاف لا تتطلب خيار. هذا النوع من الكيك، بل يمنحك الحرية فِيْ اختيار النكهة التي ترغب فِيْ تذوقها، وهذا ما جعل العديد من محلات كيك الزفاف تغطيه بطبقة من خليط السكر الأبيض، بحيث تجمع الكيكة بين اللون الأبيض المفضل عَنّْد حفل الزفاف والذوق الذي يختاره العروسين. فِيْ حفلات الزفاف، يتذوق العروسين فقط قطعة صغيرة من الكعكة وفقط ؛ لذلك، وفقًا لقواعد آداب كعكة الزفاف، يمكن للعروسين اختيار نوع الكيك المفضل لديهم، طالما أنها مغطاة بطبقة بيضاء من الخليط من الخارج، لضمان أن تكون القطعة الصغيرة الوحيدة من كعكة الزفاف التي سوف تتذوقها سوف تزين بالنكهة والنكهة التي تفضلها وليس نكهة أخرى تضطرها.

اختيار سكين كعكة الزفاف

قد يبدو الأمر وكأنه جزء بسيط من آداب كعكة الزفاف التي قد تتجاهلها. فِيْ الواقع، لا يهتم الكثير منا حقًا بالسكين الذي يقطع كعكة الزفاف به ويمكن أن يتركها لطاهِيْ المعجنات الذي أعد كعكة الزفاف لإحضار السكين أو حتى إلَّى عامل الزفاف الذي نظم الحفلة أو حتى إلَّى القاعة التي ستقام فِيْها، ولكن بالإشارة إلَّى تقاليد وآداب كعكة الزفاف، نجد أن تقليد كعكة الزفاف قد تم إنشاؤه وجعل العروسين يقطعونها ويأكلونها معًا لسبب وليس عَنّْ طريق الصدفة. والسبب فِيْ اختيار مثل هذا التقليد واتباعه فِيْ جميع مراسم الزفاف هُو أن هذا التقليد هُو رمز للعروسين للتعبير عَنّْ بداية حياة جديدة يتشاركون فِيْها كل تفاصيلها الصغيرة، حتى قطع الطعام وتناوله ؛ لذلك، يجب أن تكون سكين تقطيع كعكة الزفاف واحدة من السكاكين التي سيستخدمها العروسين فِيْ منزل الزوجية، حتى يتمكنوا من استعادة هذه الاحتفالات فِيْ ذكرى زواجهم بنفس السكين الذي استخدم فِيْ قص كعكة الزفاف. تأكد من عدم اختيار أي سكين عشوائي لتقطيع كعكة الزفاف، يجب أن تكون سكينًا ستستخدمها لاحقًا فِيْ مطبخك.

اختيار طريقة قطع كعكة الزفاف

فِيْ آداب كعكة الزفاف، هناك العديد من الطرق لقص الكيك، وكلها تتبع القواعد العامة وآداب آداب كعكة الزفاف امسك شوكتين حتى يقوم أحدهما بإطعام الآخر قطعة. هناك طريقة أخرى لقص كعكة الزفاف وهِيْ أن يمسك المتزوجون حديثًا السكين معًا ويقطعوا قطعة واحدة فقط فِيْ كل طبقة لترمز إلَّى بداية حياتهم السعيدة معًا، على افتراض أن شخصًا ما سيكَمْل القطع للحصول على القطعة بأكَمْلها. يتغذى المتزوجان على بعضهما البعض، والطريقة الثالثة للتقطيع هِيْ عمل قطع صغير فِيْ كل طبقة لا يتجاوز طولها بضعة سنتيمترات، فتنتقل السكين من الطبقة العلوية إلَّى الأسفل وهكذا حتى تصل إلَّى الطبقة الأخيرة. من كعكة الزفاف. كل هذه الطرق متوافقة مع الآداب العامة لاتيكيت كعكة الزفاف، لذلك أنت وشريكك لك الحرية فِيْ اختيار الطريقة التي تراها مناسبة، ولكن بالطبع يجب أن تتفق على طريقة التقطيع مسبقًا حتى لا تحدث فوضى عَنّْد لحظة خاصة من هذا القبيل.

وقت تقطيع كعكة الزفاف

وفقًا لقواعد آداب كعكة الزفاف، من المعتاد أن يقوم العروسين بقطع كعكة الزفاف مباشرة قبل العشاء للحاضرين. حفل زفاف يجمعه العروسين معًا كرمز لمشاركة الفرح فِيْ يوم الزفاف. فِيْ حالة تقديم حلويات أخرى مع الطبق الرئيسي للعشاء، فإنها تفسد مذاق المشاركين وقد يرفضون تناول الكعكة، الأمر الذي يخالف القواعد العامة. ومع ذلك، فِيْ بعض حفلات الزفاف، يتم اختيار مَوعِد تقطيع كعكة الزفاف فور دخول العروسين مكان الاحتفال، بحيث يكون لفريق الطهاة الحاضرين فِيْ الحفلة فرصة كاملة لتقطيع الكعكة إلَّى شرائح وإعدادها ل خدمة. بعد الوجبة الرئيسية للجمهُور، ولم يعترض خبراء الآداب على مثل هذا المَوعِد.

إخطار المشاركة مقدما

يعد قطع كعكة الزفاف لحظة خاصة للغاية يحب العديد من المشاركين مشاهدتها وتوثيقها بالصور. لذلك، يجب على منظمي حفلات الزفاف إبلاغ الحاضرين بوقت تقطيع الكعكة حتى يكون الجميع جاهزين لذلك، وكذلك التأكد من أن كل الحاضرين يهدأ ويأخذ مقاعدهم وينتظر اللحظة التي يدخلون فِيْها الكعكة، وبالتالي ستختبر أيضًا لحظة أعلى الرومانسية.

تقطيع كعكة الزفاف

تتعامل آداب كعكة الزفاف مع أصغر التفاصيل التي قد لا تلاحظ أهميتها، ولكن عَنّْدما تضعها معًا، فإنها تخلق صورة جمالية جميلة تتميز بالرقي، ومن ثم تعرف حقًا القيمة التي يجب الالتزام بها. قواعد آداب كعكة الزفاف هِيْ يدها على كامل مقبض السكين وهُو بدوره يلف يد العروس للسيطرة على الحركة كرمز للحياة الزوجية. التقديم وفِيْه يحمي الزوج زوجته ويقود طريق الحياة فِيْ رحلتها، وبعد ذلك يقطع العروسين كعكة الزفاف وفق طريقة الترتيب المسبق.

تقديم الكعك

كَمْا أوضحنا بالفعل، من الآداب تقديم كعكة الزفاف لجميع المعَنّْيين دون استثناء كتعبير عَنّْ مشاركة الفرح الكبير للعروسين. ومع ذلك، هناك قاعدة مهمة فِيْ آداب كعكة الزفاف تحكَمْ طريقة وترتيب توزيع القطع على الحضور ؛ عَنّْد تقطيع الكعكة لأول مرة، يجب تقديم القطع إلَّى والد ووالدة العروسين قبل تقديمها إلَّى بقية الجمهُور. بعد ذلك يتم تمرير الكعكة إلَّى الجد والجدة إذا كانا من بينهم. الحاضرين، ثم انتظروا وقتًا قصيرًا لا يزيد عَنّْ بضع دقائق، ثم يوزع العمال قطعًا من كعكة الزفاف على بقية الجمهُور.