كارت فكة فودافون 3 أيام

استبدال بطاقة فودافون 3 أيام

حاليا أصبحت شركة فودافون رائدة فِيْ مصر حيث تحتل المرتبة الأولى لأنها تربح أكثر من 36 مليون عميل والشركة تضم آلاف الموظفِيْن الذين تم اختيارهم بعَنّْاية وعَنّْاية وسعرها منخفض جدا ولكن فِيْ نفس الوقت يلبي احتياجات العميل.

أفضل هذه البطاقات هِيْ بطاقة Vodafone Fakka التي تبلغ مدتها 3 أيام والتي تبلغ تكلفتها 7 جنيهات إسترلينية حيث تمنح العميل 340 دقيقة أو ميغا بايت بالإضافة إلَّى 10 ميغا بايت التي يستخدمها WhatsApp ويمكن للعميل التحدث إلَّى أصحاب الشبكات الآخرين فِيْ غضون دقائق ولكن فِيْ هذه الحالة واحد تعد الدقيقة مثل خمس دقائق.

بحيث يمكن للعميل التحكَمْ فِيْ وحدات البطاقة وإلغاء الدقائق لجميع الشبكات واستخدام بطاقة الميجابايت فقط بالضغط على * 86 #. يتم إعادة شحن البطاقة أيضًا عَنّْ طريق إدخال * 858 *، ثم كتابة رمز إعادة الشحن على البطاقة متبوعًا بعلامة # فِيْ النهاية.

أسعار بطاقات فودافون فكة الأخرى

تقدم فودافون للعملاء أنواعًا عديدة من بطاقات الفكة بأسعار مختلفة، حيث يمكن للعميل اختيار ما يناسب احتياجاته، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون شحن بطاقات الفكة يوميًا، أفضل من الباقات الأخرى مسبقة الدفع، لأن أسعارها تختلف عَنّْ بطاقات الفكة وهِيْ الأغلى ثمناً. يصل إلَّى 15 جنيها ونقوم بإدراج جميع أنواعها على النحو التالي

1 – بطاقة صرف 2.5 جنيه إسترليني

تمنح هذه البطاقة العميل 45 دقيقة أو ميغا بايت بالإضافة إلَّى 20 ميغا بايت المستخدمة للواتس آب ويمكن للعميل التحدث إلَّى الشبكات الأخرى خلال هذه الدقائق ولكن فِيْ هذه الحالة دقيقة واحدة هِيْ خمس دقائق، لذلك يمكن إعادة شحن البطاقة عَنّْ طريق الكتابة * 858 * متبوعًا برمز التعبئة الموجود على البطاقة ثم فِيْ النهاية #، وإذا كنت تريد الاستفسار عَنّْ قيمة الوحدات المتبقية، فاضغط على * 86 #.

2- تغيير البطاقة 4.25

تحتوي على 190 دقيقة أو ميغا، صالحة للاستخدام على مدار اليوم وتنتهِيْ عَنّْد الساعة الثانية عشر، ويمكن إعادة شحن البطاقة عَنّْ طريق الاتصال على * 858 *، رمز إعادة الشحن ثم #.

3- الصرف 9 جنيهات إسترلينية

هِيْ من بطاقات فكة المميزة حيث يمكن للعميل استخدامها لمدة 4 أيام متتالية وتحتوي على 400 دقيقة أو ميغا بايت بالإضافة إلَّى 50 ميغا إضافِيْة صالحة لاستخدام واتساب فقط ويمكن للعميل التحكَمْ فِيْ البطاقة واستخدامها ميغا فقط واسأل عَنّْ القيمة المتبقية باستخدام * 86 #.

4- الصرف 13.5 جنيه

إذا لم يرغب العميل فِيْ استخدام بطاقات الاستبدال ليوم واحد، فِيْمكن شحن هذه البطاقة لأنها صالحة لمدة 7 أيام ويحصل العميل على 625 دقيقة أو ميجابايت، لذلك إذا كنت تريد إعادة التعبئة، اضغط * ​​858 * ثم اكتب الشحن رمز على البطاقة و # فِيْ النهاية

5- الصرف 15 جنيها

وهِيْ أعلى بطاقة تغيير تقدمها الشركة للعملاء، حيث تحتوي على 650 دقيقة أو ميغا بايت وهِيْ صالحة لمدة 10 أيام.

كَيْفَ تتصل بفودافون

فِيْما يتعلق بمناقشتنا حول بطاقة Vodafone Fakka لمدة 3 أيام، نذكر أن Vodafone تسعى جاهدة لإرضاء جميع العملاء وبالتالي حاولت توفِيْر أكثر من طريقة للعملاء للتفاعل مع الخدمة وطلب أي شيء يريدون معرفته. ، ويمكنهم أيضًا تقديم شكوى حول المشكلة التي يواجهُونها. فِيْ غضون ساعات قليلة يتم حل مشكلة العميل على الفور بحيث يمكن التواصل مع الشركة بإحدى الطرق التالية

  • يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة Vodafone وعرض جميع الخدمات والعروض الحالية من.
  • يمكنك الاتصال من أي رقم 888 فودافون.
  • تواصل مع خدمة العملاء من أي رقم محمول 16888.
  • يمكنك الاتصال على 0225224888 أو 0225292888 من خط أرضي.
  • اتصل بخدمة عملاء فودافون من أي مكان فِيْ العالم على الرقم 00201001888888.
  • يمكن الوصول إلَّى صفحة فِيْسبوك الخاصة بشركة فودافون من خلال الموقع الرسمي