كَيْفَ تدلل زوجتك بطرق بسيطة وتتعلم أساسيات ملاطفة الزوجة

تدليل زوجتك من أهم الأمور التي يجب على الزوج الانتباه لها إذا أراد الحفاظ على علاقة قوية مع زوجته، إذا كنت قد تزوجت لمدة عام واحد فقط أو تقترب من الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواجك، فأنت بحاجة إلَّى التعلم. حَقيْقَة أساسية واحدة إذا لم تكن زوجتك فهِيْ سعيدة، فلا أحد فِيْ المنزل يمكن أن يكون سعيدًا. إن إبقاء زوجتك سعيدة هُو سر الحياة الهادئة الخالية من الهموم. إذا كنت ترغب فِيْ القيام بذلك، فأنت بحاجة إلَّى العمل على تطوير مهارات الاتصال الخاصة بك والحفاظ على الرومانسية وفهم احتياجات المرأة الخاصة بك. من السهل الوقوع فِيْ ضجيج وصخب الحياة اليومية وننسى قضاء الوقت فِيْ تدليل زوجاتنا كَمْا ينبغي. ولجعل زوجتك سعيدة، اتبع هذه الخطوات، يمكنها مساعدتك فِيْ تحسين علاقتك وإعطائك فرصة أفضل لمواصلة حياتك السعيدة.

ما هِيْ طرق مداعبة زوجتك وكَيْفَ يمكنك أن تفعل ذلك

اجعلها ليلة حسب خطتك

يبدأ تدليل زوجتك بإظهار مدى أهميتها فِيْ حياتك. بغض النظر عَنّْ مدى انشغالك، يجب أن تخطط لليلة واحدة على الأقل لتقضيها معها مرة واحدة فِيْ الأسبوع أو على الأقل مرتين فِيْ الشهر. لكن إذا كنت تقضي كل وقت فراغك مع الأصدقاء أو تتسكع فِيْ المقاهِيْ وتتركهم بمفردهم فِيْ المنزل، فعليك أن تنسى تمامًا أن علاقتكَمْا خاصة أو على الأقل تحتفظ ببريق بدايات الحب. هناك حاجة أيضًا إلَّى التنوع فِيْ كَيْفَِيْة قضاء الليل، افعل شيئًا مختلفًا، اصطحبها مرة واحدة إلَّى السينما، ومرة ​​واحدة إلَّى مطعم لم تجربها بعد، وامش معها فِيْ الشارع وتحدثا عَنّْ ذكرياتكَمْا معًا. إذا كان يفضل البقاء فِيْ المنزل، فحاول تزيين شقتك، على سبيل المثال، وتأكد من أنها تبدو جميلة كَمْا لو كنت بالخارج. خصص وقتًا للتحدث أو مشاهدة الأفلام، ولكن تأكد من وجود جزء من المساء حيث يكون لديك وقت للتواصل بالعين والتحدث. امنح زوجتك بطاقة تخبرها بمدى حبك لها فِيْ تلك الليلة، حتى لو لم تكن هناك مناسبة خاصة. يجب أن تكون كل مناسبة مع زوجتك خاصة.

حافظ على مظهرك

يساعد الحفاظ على المظهر فِيْ جعل مداعبة امرأتك أمرًا مقبولًا ويمكنك جعلها تنطلق بسرعة، لذلك فِيْ حين أنه من المغري أن تنمي لحية وتتسكع فِيْ المنزل بملابس فضفاضة، بغض النظر عَنّْ مدى رونقك، يجب أن تحاول أن تبدو أفضل ما لديك. تحت جميع الظروف، اعمل على الحفاظ على جمالك قدر الإمكان. إذا لم يعد كل منكَمْا يهتم بمظهر الآخر، فهذه علامة على الركود العاطفِيْ الأولي.

  • إذا لم تنمو لحيتك بسرعة، احلقها يوميًا للحفاظ على نعومة وجهك.
  • استحم كل يوم وحافظ على رائحتك جيدة. لا تدع النظافة تقف فِيْ طريق زوجتك.
  • حتى عَنّْد التجول فِيْ المنزل، تأكد من ارتداء ملابس نظيفة ومتسقة.
  • بالطبع، لا يمكنك أن تبدو رائعًا كل يوم، ولكن يمكنك أن تقرر متى ترتدي ملابس لبعضكَمْا البعض فقط بدلاً من صنع زي موحد من البيجامات القديمة.

خصص وقتًا لقضاء إجازة رومانسية

  • على الرغم من أن الإجازات الرومانسية ليست حلاً طويل الأمد للمشاكل العاطفِيْة، إلا أن الإجازة القصيرة هِيْ الطريقة المثلى لمغازلة زوجتك وقضاء الوقت معها فِيْ بيئة جديدة حيث ستتعلم تقدير حياتك العاطفِيْة أكثر.
  • اجعل هدفك هُو السفر إلَّى مكان ما مع شريكك مرة واحدة على الأقل فِيْ السنة، إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك.
  • احجز رحلتك فِيْ وقت مبكر، لذلك حتى لو حان وقت الرحلة، لا يمكنك الجدال بشأن كونك مشغولاً.
  • حاول أن تذهب إلَّى مكان جديد فِيْ كل مرة. ليس فقط للحفاظ على الرومانسية ساخنة، ولكن أيضًا لتقوية الروابط بينكَمْا أثناء استكشاف العالم معًا.
  • إذا كانت ميزانيتك ضيقة جدًا أو كان من الصعب عليك العثور على جليسة أطفال، فاحرص على الأقل على الذهاب إلَّى مكان ما فِيْ عطلة نهاية الأسبوع معًا، حتى لو كان الأمر يتعلق بالقيادة أو الإقامة فِيْ فندق فِيْ أقرب مدينة.

حافظ على جو رومانسي فِيْ المنزل

يمكنك مغازلة زوجتك من خلال خلق جو رومانسي فِيْ المنزل، حتى لو كنت جالسًا معها فقط. فِيْ حين أنه قد يبدو من المستحيل الحفاظ على جو رومانسي بينما منزلك مليء بالأطباق المتسخة وألعاب الأطفال، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل وقتك فِيْ المنزل أكثر رومانسية

  • مرة واحدة فِيْ الأسبوع، أحضر لزوجتك باقة من الزهُور محلية الصنع وضعها فِيْ باقة على طاولة الطعام.
  • إذا كنتما تتناولان عشاءً عاديًا أو تشاهدان التلفاز، خففِيْ الأضواء وأضيئي بعض الشموع.
  • إذا كان كلاكَمْا يتحدثان فقط بهدوء، فقم بتشغيل بعض موسيقى الجاز أو الموسيقى الرومانسية.
  • حاول الحفاظ على المنزل نظيفًا قدر الإمكان حتى تشعر بمزيد من الاسترخاء والسعادة فِيْ محيطك.
  • اجعل غرفة نومك ملاذًا جنسيًا. بغض النظر عَنّْ مدى فوضى بقية المنزل، يجب أن تحافظ دائمًا على غرفة نومك نظيفة ومرتبة وعطرة.
  • لا تستخدم غرفة نومك كَمْكتب أو مكان لرمي الغسيل المتسخ.

أظهر لها حبها وعاطفتها

هذه الخطوة من أسهل الطرق وأكثرها أهمية لمغازلة امرأتك. إذا كنت ترغب فِيْ الحفاظ على الرومانسية فِيْ علاقتك على قيد الحياة، فلا يجب أن تأخذ زوجتك كأمر مسلم به أو أن وجودها أمر مفروغ منه. حتى لو كنت تعرف أنك تحبها، فلا تفترض أنها تعرف بالضبط ما تشعر به، ولكن خذ الوقت الكافِيْ للتعبير عَنّْ تقديرك لها ولعلاقتك. هِيْ زوجة وليست طبيبة نفسية

  • أخبر زوجتك أنك تحبها كل يوم. لا يهم ما حدث بينكَمْا.
  • لا تخبرها أنك تحبها فحسب، بل أخبرها عَنّْ مشاعرك ولماذا تحبها وتقدرها كثيرًا. أخبرها عَنّْ سبب تميزها، وتحدث عَنّْ المواقف التي وقفت فِيْها إلَّى جانبك، وعبر عَنّْ امتنانك لدورها فِيْ الحفاظ على هدوء حياتك واستقرار منزلك.
  • لا تكن حنونًا فِيْ غرفة النوم فقط، خصص وقتًا لعَنّْاقها وتقبيلها قدر المستطاع.
  • إذا كنت ستغادر المنزل مبكرًا بينما لا تزال نائمة، أو سافرت إلَّى مكان آخر، فاترك لها رسالة تخبرها بمدى حبك لها وتتمنى لها يومًا سعيدًا.

    ساعدها فِيْ تحمل أعباء المنزل

من الأشياء اللطيفة التي تقوي العلاقة الزوجية، والتي تندرج أيضًا تحت عَنّْوان حب زوجتك، مساعدتها على تحمل أعباء المنزل، حتى مع الأشياء البسيطة التي تضعها فِيْ سلة الغسيل حتى لا تفعل ذلك. يجب أن تبحث عَنّْه عَنّْدما تغسله، عَنّْدما تحلب، خذ صحنًا وأخذه إلَّى المطبخ وضعه فِيْ الحوض، ولا تقلق، عَنّْدما تغسله أيضًا، ضعه فِيْ غسالة الصحون، إذا أتيت إلَّى المنزل فِيْ وقت مبكر من العمل وتجدها لا تزال تحضر الطعام، قم بتحضير السلطة، وحرّك الأرز، واضبط طاولة الطعام، فِيْ أيام العطل، على سبيل المثال، ساعدها فِيْ تنظيف الشقة، وساعدها فِيْ تنظيف ملابسها، على سبيل المثال، تجفِيْف الغسيل .. أو اجمعها واطويها وضعيها فِيْ الخزانة، أو قومي بكي ملابسك وملابسها ونحو ذلك، فسيكون ذلك من الخيرات التي تقومين بها لها ويندرج فِيْ ذلك من باب مغازلة الزوجة أيضًا، لاحظ أن وظيفتها أيضًا تستنزف الكثير من الجهد والوقت، وبالمناسبة، فإن حمل الأعمال المنزلية أمر ممتع للغاية وستشعر بقيمة كبيرة فِيْ حياتك لأنك تتحمل عبئًا على شخص تحبه، و لأنك خلقت من بيتك فهُو مكان جميل أفضل.

لزيارة والدتها

تعلق كل فتاة بأمها هُو رَابِطْ لا ينفصم، ومهما كانت العلاقة بينهما فهذه الرَابِطْة قوية ولا يستطيع أحد أن يكسرها. وحب والدتها وهِيْ ليست غير مدعوة لتناول العشاء مع والدتها. طعام رائع سيذكرك بطعام والدتك، وهُو أيضًا نقطة لصالحك، لأنه لن يكون قادرًا على رفض اصطحابك لزيارة والدتك، لأنها مدينة لك بزيارات عديدة، حَقيْقَة أن هذه النقطة تبدو أن تكون طيبًا مع الزوجة، لكن صيد عدة طيور هُو حجر واحد، والذكاء فقط هُو الذي يقهرها.

أحضر لها مستحضرات التجميل

من أهم الأشياء فِيْ مغازلة الزوجة إحضار مستحضرات التجميل ومستلزمات الاستحمام والعطور والعطور التي تحبها. نحن لا نقول هدية باهظة الثمن، ولكن لإرضاء قلبها من خلال إحضار الأشياء التي تستمر فِيْ شرائها لها. هذا يدل على رعايتك الجيدة ومراقبتك، خاصة مع تذمر العديد من الرجال من تناول هذه الأشياء. يعتقد الكثير منهم أنها رفاهِيْة، لذلك من خلال إحضارها فإنك تؤكد أنك تراها مهمة جدًا ولا غنى عَنّْها وليست رفاهِيْة.

اجعلها مشروبًا تحبه

من الأشياء التي تتضمنها قائمة التودد لزوجتك تحضير مشروب تحبه بالطريقة التي تحب أن تشربها سواء كان شاي أو قهُوة أو نسكافِيْه أو أي شيء تحبه وتفاجئها به. يحب سماعه، لفتة بسيطة منك ستذكرها وستجعل منزلك رومانسيًا.

استنتاج

مداعبة زوجتك أمر بسيط قد يتطلب بعض الاهتمام والذكاء ليس فقط ولكن ليس هدايا باهظة الثمن أو أشياء باهظة الثمن، مع أصغر الخيارات كَيْفَ يمكنك مغازلة زوجتك وإضفاء السرور على قلبها.