كَيْفَ أختار الملابس الداخلية للرضع

تنجذب الأمهات إلَّى رفوف الملابس فِيْ متاجر الأطفال، حيث توجد قطع صغيرة من الملابس وألوان زاهِيْة وأشكال مرحة وطبعات أنيقة وملمس ناعم وبالطبع الرغبة فِيْ رؤية طفلهم. ومع ذلك، قبل اختيار الملابس الداخلية للأطفال، يجب أن تفكر فِيْ الأمان والراحة والتطبيق العملي فِيْ الاستخدام، وأيضًا مراعاة السعر، لأن ملابس الأطفال باهظة الثمن على الرغم من صغر حجمها. تعرفِيْ معَنّْا فِيْ هذا المقال على كَيْفَِيْة اختيار الملابس الداخلية لطفلك وفق معايير السلامة وأفضل الخامات وسهُولة ارتدائها.

كَيْفَِيْة اختيار الملابس الداخلية للأطفال

إذا كانت هذه هِيْ تجربتك الأولى فِيْ شراء ملابس لطفلك، فإن مهمة شراء الملابس الداخلية للأطفال واختيارها ستجلب لك بالتأكيد العديد من الأسئلة، خاصة مع توفر أنواع وأشكال ومواد مختلفة للغاية وما إذا كنت تبحث عَنّْ ملابس صيفِيْة أو شتوية وهذه أهم النصائح لاختيار الملابس الداخلية للأطفال

  • انتبه إلَّى السلامة أولاً لا توجد أزرار أو خطافات أو أربطة عَنّْق، ابتعدي عَنّْ الملابس ذات الأزرار الصغيرة أو الأحجار لأن طفلك قد يبتلعها ويختنق، وكذلك الملابس ذات الأربطة الطويلة أو الملابس التي تشد ذراعي طفلك بإحكام. أو الساقين أو الرقبة غير آمنين، كَمْا يفضل اختيار الملابس الداخلية الملساء تمامًا ذات الفتحات الجانبية أو السفلية.
  • اختاري الخامات القطنية يجب أن تكون الطبقة الأولى التي تلامس بشرة طفلك من القطن الخالص، بدون بوليستر أو ألياف تركيبية، وبالطبع يجب ألا تكون صوفِيْة أو خشنة أبدًا، لأنها قد تجعل بشرة طفلك حساسة ومثيرة للحكة.
  • شراء ثلاث إلَّى ست قطع لحديثي الولادة، تكفِيْ ثلاث إلَّى ست قطع من الملابس الداخلية، ونفس الشيء لمدة ثلاثة أشهر، إذا كانت مناسبة للطقس، على سبيل المثال حمالات الصدر للحرارة، نصف كَمْ للخريف وأكَمْام كاملة الشتاء أو أواخر الخريف ومن الأفضل شراء قطعة ملابس واحدة على الأقل للطقس وقت الولادة.
  • اختر الأقمشة المقاومة للهب اسأل البائع أو اقرأ ملصقات الملابس للتأكد من أن الأقمشة مقاومة للهب لجعلها أكثر أمانًا لطفلك إذا كان لديك أي منها، وستحتوي هذه الأقمشة المقاومة للهب على تعليمات غسيل محددة يجب عليك اتباعها. ترشيح المثبطات.
  • تسوق من أجل وزن طفلك وليس عمره العمر لا يعَنّْي الكثير عَنّْدما يتعلق الأمر بملابس الأطفال لأن أحجام الملابس تختلف من ماركة إلَّى أخرى، لذا فإن الوزن هُو مقياس أفضل والعديد من ملابس الأطفال مدرجة بجانب العمر، لذا اشترِ عدد قليل من الأطفال حديثي الولادة والقطع الأخرى الأكبر حجمًا مع نمو الأطفال بسرعة فِيْ الأشهر الأولى.
  • اختاري ملابس مريحة اختاري ملابس داخلية مريحة لطفلك، وهذا يعود إلَّى النقطة السابقة حول اختيار المقاس المناسب تمامًا وليس الأكبر أو الأصغر، مع ضرورة أن تكون عمليًا عَنّْد ارتداء الملابس وخلعها حتى لا تزعج طفلك.
  • اختر أشياء ذات خط رقبة عريض إذا اخترت ملابس مغلقة بدون سحابات ومشابك، فاخترها ذات خط رقبة عريض، لأن الأطفال سيصابون بالذعر إذا لم يتمكنوا من التنفس أو إذا لم يتمكنوا من رؤيتك، واختيار الملابس ذات الأكَمْام الفضفاضة بدلاً من الضيقة منها.
  • اشترِ الملابس التي يمكن غسلها فِيْ الغسالة سيساعدك ذلك على توفِيْر الوقت والجهد بدلاً من غسل الملابس يدويًا أو كيها، فالملابس القطنية بنسبة 100٪ مثالية لأنها مريحة ومتينة وغسلها جيدًا.

أما عَنّْ كَيْفَِيْة غسل الملابس الداخلية للأطفال فسنخبرك بها فِيْ السطور التالية.

كَيْفَِيْة غسل الملابس الداخلية للأطفال

الآن بعد أن تعرفت على كَيْفَِيْة اختيار الملابس الداخلية للأطفال، إليك كَيْفَِيْة غسلها فِيْ خمس خطوات حتى لا تتلفها أو تصيب طفلك بالحساسية

  • قبل استخدام ملابس الطفل للمرة الأولى، اغسليها لإزالة كل الأوساخ والأوساخ.
  • استخدمي مسحوق غسيل لطيف، حيث أن بشرة الأطفال حساسة، وإذا كانت مخصصة لملابس الأطفال يفضل أن يكون مع منعم الأقمشة وتجنب البودرة القوية ذات الرائحة القوية، لأنها تسبب الحساسية لدى الطفل.
  • احرص دائمًا على غسل ملابس طفلك بشكل منفصل على دورة الغسيل الساخن دون وضع بقية ملابس الأسرة فوقها، وتنظيفها من البقع مثل الحليب والفضلات قبل وضعها فِيْ الغسالة لمنعها من الاتساخ. يتاذى.
  • انشر ملابس طفلك فِيْ الشمس للحصول على أفضل تطهِيْر وتجفِيْف لهم.
  • قم بتخزين ملابس طفلك المكوية فِيْ قطعة قماش نظيفة، بعيدًا عَنّْ الأوساخ أو غيرها من الحطام فِيْ خزانة ملابسهم.
  • فِيْ الختام، عزيزتي، عَنّْد اختيار الملابس الداخلية للأطفال، لا تنسوا أنه يجب الاهتمام الأول والأخير بالمواد القطنية وليس الملابس باهظة الثمن أو ذات العلامات التجارية، تذكر أن طفلك سينمو قريبًا وسيحتاج إلَّى الكثير من الجديد ملابس.

    يحتاج الأطفال إلَّى رعاية خاصة تعرف على كل شيء عَنّْ طفلك وكَيْفَِيْة التعامل معه وكَيْفَِيْة تلبية احتياجاته المختلفة، قم بزيارة قسم رعاية الأطفال “Supermama”.