التخلص من الناموس بالبصل

كَيْفَِيْة التخلص من البعوض بالبصل

البعوض من الحشرات المزعجة التي تسبب الكثير من الضرر لجسم الإنسان، وخاصة للأطفال، لأنها تسبب انتقال العدوى والفِيْروسات وعادة ما تظهر فِيْ بداية الصيف، وبما أننا فِيْ مهدنا، فلنظهر اليوم. يمكنك التخلص من البعوض بالبصل، وذلك على النحو التالي التالي

  • فقط قشر البصل واحصل على العصير بالداخل.
  • ضعي عصير البصل وبعض القرنفل فِيْ كوب واخلطي المكونات جيدًا.
  • من الأفضل تغطية جرة البصل بورق الألمنيوم ثم عمل ثقوب فِيْ البرطمان واستخدام الظفر للحصول عليه بالشكل الصحيح.
  • بالإضافة إلَّى الطريقة السابقة، يمكنك تقطيع بصلة متوسطة الحجم إلَّى نصفِيْن من نفس الحجم، ثم وضعها فِيْ المكان الذي يوجد فِيْه البعوض والذباب والحشرات المختلفة، وفِيْ الوقت المناسب ستلاحظ أنها ستختفِيْ تماما. حشرة.

    طرق طبيعية للتخلص من البعوض

    بالإضافة إلَّى تعلم كَيْفَِيْة التخلص من البعوض بالبصل، يجدر معرفة أن هناك عدة طرق طبيعية أخرى للتخلص من البعوض والحشرات فِيْ المنزل، والتي سنغطيها فِيْ الفقرات التالية

    1- زيت القرفة

    أظهرت العديد من التجارب المنزلية أن زيت القرفة من أهم الزيوت الطبيعية المستخدمة للتخلص من الحشرات الضارة لاحتوائه على نسبة من المواد المتطايرة التي قد لا تتحملها الحشرات.

    فكل ما هُو مطلوب منك فِيْ هذا الأمر هُو وضع حوالي 13 قطرة من زيت القرفة مع كَمْية مناسبة من الماء فِيْ البخاخة والعمل على مزجها جيدًا حتى نحصل على خليط متجانس، ثم نرشها على الأماكن التي توجد بها هذه. تنجذب الحشرات، وتتمثل فِيْ المناطق المكشوفة من الجسم.

    بالإضافة إلَّى الملابس، وفِيْ حالة وجود نباتات فِيْ الغرفة فمن الأفضل وضع القليل من الخليط عليها وستلاحظ أن هذه الحشرات لا تقترب من هذه الأماكن.

    2- الثلج للتخلص من البعوض

    ثبت علميًا أن الثلج مكون طبيعي يطلق كَمْيات كبيرة من ثاني أكسيد الكربون فِيْ الهُواء، وبما أن البعوض والحشرات المماثلة تنجذب إلَّى هذا الغاز، فقد وجد أنه إذا تم وضع قطعة من الثلج فِيْ الملجأ، فكل ذلك سوف ينجذب إليها البعوض الموجود فِيْ الهُواء إلَّى الغرفة، ثم يتعين عليك إغلاق الحاوية بسرعة للتخلص من أي بعوض موجود.

    عيب هذه الوصفة أنه قد يستغرق بعض الوقت لجمع أكبر عدد ممكن من البعوض فِيْ الوعاء.

    3- زيت شجرة الشاي للتخلص من البعوض

    إذا كنت تبحث عَنّْ زيت طبيعي يساعد فِيْ التخلص من البعوض نهائياً، فننصحك بالطبع بزيت شجرة الشاي، لأنه يحتوي على الكثير من المواد المضادة للفِيْروسات والبكتيريا التي تساعد فِيْ التخلص من الحشرات، بالإضافة إلَّى أنه ينظف أماكن مختلفة بطريقة مذهلة ومدهشة.

    جدير بالذكر أن زيت شجرة الشاي يساعد فِيْ التخلص من جميع أنواع الحشرات المزعجة وليس البعوض فقط ويمكنك استخدامه بطريقة مشابهة لزيت القرفة التي ذكرناها سابقاً.

    فقط ضعي القليل من الزيت فِيْ كَمْية مناسبة من الماء وضعيه على الأماكن التي تحتوي على أكبر عدد من البعوض واتركيه لبضع دقائق وسيختفِيْ البعوض فِيْ ثوان. .

    4- الثوم لقتل البعوض

    من المعروف أن الثوم له رائحة كريهة ويساعد على التخلص من الحشرات بشكل دائم من المنزل، لأننا اليوم تعلمنا كَيْفَِيْة التخلص من البعوض بالبصل، فقد وجد أنه يجب تقطيع بعض فصوص الثوم الصغيرة من أجل الحصول على الرائحة بشكل صحيح. كبير.

    ثم نضع الثوم بكَمْية مناسبة من الماء المغلي ونضع الخليط فِيْ زجاجة ذات حجم مناسب ورش الغرفة بأكَمْلها بهذه الزجاجة والجدير بالذكر أن هذه الطريقة فعالة فِيْ التخلص من البعوض فِيْ بضع دقائق على الأكثر .

    5- النعَنّْاع البري

    بالرغم من أن النعَنّْاع البري هُو أحد الأعشاب الطبيعية التي يمكنك استخدامها فِيْ المنزل للحصول على مناظر طبيعية جميلة، إلا أن فوائده الأخرى تكَمْن فِيْ قدرته الممتازة على التخلص من البعوض والحشرات المختلفة.

    يعود ذلك إلَّى قدرته على إطلاق بعض الروائح القوية والنفاذة التي تساهم فِيْ طرد البعوض على الفور، لذلك يمكننا أن نجد أن النعَنّْاع البري هُو أحد المكونات الطبيعية التي تستخدم بشكل أساسي فِيْ إنتاج المبيدات الحشرية المختلفة، و يمكنك زراعته فِيْ المنزل، لضمان سهُولة الوصول إليه.

    6- الروزماري للتخلص من البعوض

    كَمْا ذكرنا سابقًا، هناك العديد من الطرق الطبيعية التي تساهم فِيْ طرد البعوض والحشرات الضارة فِيْ المنزل نهائيًا، وإكليل الجبل من أهم هذه الأعشاب التي تستخدم فِيْ إنتاج العطور والمطهرات المختلفة.

    وذلك لأنه يحتوي على رائحة نفاذة من شأنها أن تخنق الحشرات فِيْ الكبسولة وتتسبب فِيْ موتها، وفِيْ هذه الحالة يمكنك الحصول عليها من الحدائق أو العطار، أو يمكنك زراعتها فِيْ المنزل، على الرغم من أن الأمر قد يستغرق وقتًا طويلاً مصنع. لكنك ستحصل على نتائج فعالة لأنه يستخدم فِيْ أغراض كثيرة.

    7- نبات السترونيلا

    على الرغم من أنه غير منتشر وغير معروف للكثيرين إلا أنه ينتمي إلَّى نباتات تنتمي إلَّى عائلة المسك وبالتالي يحتوي على رائحة عطرية وقوية.

    نظرًا لأن الحشرات الضارة مثل البعوض والذباب وغيرها لا تريد التواجد فِيْ مكان ذي رائحة نفاذة، يمكنك اللجوء إليها لإزالة البعوض نهائيًا من المنزل، وأصبح هذا النبات أحد المكونات الأساسية التي يمكنك الاعتماد عليها على إنتاج المبيدات الحشرية سواء كانت طبيعية أو كيميائية.

    8- الخل الأبيض

    فِيْ سياق الحديث المستمر عَنّْ كَيْفَِيْة التخلص من البعوض بالبصل، سنجد أن هناك العديد من الطرق الطبيعية الأخرى التي تساهم فِيْ الإزالة الدائمة للبعوض من المنزل، فكل ما يلزم هُو وضع كَمْية كافِيْة من الخل فِيْ كوب من الماء ثم ضعه فِيْ المناطق التي تتواجد فِيْها الحشرات.

    تبدأ رائحة الخل بالانتشار، تليها إزالة كاملة للبعوض من المنزل. كَمْا أنه من الأفضل لك وضع كوب من الخل بالقرب من النوافذ، لأن هذه الطريقة تساعد على منع البعوض من دخول المنزل فِيْ المقام الأول.

    9- التخلص من البعوض بالبخور

    يدعي الكثيرون أن اللبان من الروائح التي لا تفضلها الحشرات الطائرة مثل البعوض والبعوض والذباب وغيرها، رغم عدم وجود تأكيد لهذه المعلومة باستثناء التجارب المحلية المختلفة، إلا أن رائحة اللبان تحتوي على نسبة من المواد التي تجعلها عطرة ونفاذة، وبالتالي تنتمي إلَّى العطور التي تصد الحشرات.

    10- الليمون للتخلص من البعوض

    الجدير بالذكر أن الليمون من ثمار الحمضيات التي تحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، مما يساعد على طرد الحشرات من المنزل.