الفرق بين البنت المفتوحة وغير المفتوحة

الفرق بين الفتاة المفتوحة والفتاة غير المفتوحة

مسألة معرفة ما إذا كانت الفتاة تتمتع بالعذرية أم لا، أو كَمْا يقولون “الفرق بين الفتاة المفتوحة والفتاة غير المفتوحة”، هِيْ قضية ملحة لأي رجل على وشك الزواج، خاصة فِيْ الدول العربية، لأنهم يفكرون فِيْ ذلك. من الواضح. دليل على أخلاق الفتاة.

لكنها فِيْ الحَقيْقَة ليست مسألة أخلاقية، لأن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تؤدي فِيْ الواقع إلَّى انهِيْار غشاء البكارة بعد الاتصال البشري، كَمْا سنشرح فِيْ السطور التالية. يتم تمثيل الفتاة غير المفتوحة بالطرق التالية

أولاً الطرق الطبية لتأكيد وجود غشاء البكارة

تعتبر هذه الطريقة هِيْ الطريقة الأولى التي يمكن من خلالها تأكيد عذرية الفتاة، من خلال الفحص الطبي أو الفحص المهبلي، والذي سيوضح شكل الفرج والفرق بين الفتاة المفتوحة وغير المفتوحة.

حيث يتم ضغط الجلد الموجود فِيْ قاعدة الفرج لكشف غشاء البكارة، ومن ثم يمكن رؤية المهبل الذي يحيط بفتحته غشاء البكارة ويتخذ لونًا ورديًا على شكل هلال أو دائرة حول فتحة غشاء البكارة الفرج.

من الصور التالية يمكن التعرف على الفرق بين الفتاة المفتوحة وغير المفتوحة فِيْما يتعلق بشكل غشاء البكارة، حيث يوضح الفرق بين أشكال غشاء البكارة والشكل الذي يتخذه فتح المهبل بعد الإلغاء، ولكن يرجى ملاحظة أن هذه الطريقة يجب أن تتم تحت إشراف خبير.

ثانياً الإيمان بعذرية الفتاة

هناك بعض الأساطير التي يدعي الكثيرون أنها علامات يمكن تفسيرها من خلال توضيح الفرق بين الفتاة المفتوحة وغير المفتوحة، لكنها ليست صحيحة فِيْ الواقع لأن هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكن تغييرها وهِيْ كالتالي

1- علامات فتح الفتاة من مشيتها

يمكن للمرء أن يحكَمْ على أن الفتاة فقدت عذريتها من خلال مراقبة سيرها، لأن هذه العبارات تقول أن الفتاة التي تم فضها مؤخرًا تمشي بخطوات واسعة جدًا، على عكس الفتاة العذراء التي تمشي بطريقة أنيقة.

كَمْا أن الفتاة التي فقدت غشاء بكارتها لا تستطيع المشي بأناقة، لأن الفتيات البكر يحاولن تقليد تمشية العارضات فِيْ خط مستقيم، ومن ناحية أخرى، قد يكون الأمر صعبًا على الفتاة التي أتقنته مؤخرًا. لتقليد تلك المسيرة حتى لو مارست الجنس من الخلف.

لكن فِيْ الواقع لا يمكن التأكد تمامًا والاعتماد على هذه العلامة لمعرفة الفرق بين الفتاة المفتوحة والفتاة غير المفتوحة، لأن هناك العديد من حالات الطلاق التي تحدث بسبب هذه المفاهِيْم الخاطئة، بسبب وجود أخرى. العوامل التي يمكن أن تؤثر على طريقة مشي الفتاة لا علاقة له بفقدان عذريتك والمشي فِيْ كل مكان.

2- معرفة عذرية الفتاة من البول

تعتقد بعض النساء أن البول يمكن أن يكشف عذرية الفتاة، ولكن فِيْ الواقع لا علاقة لغشاء البكارة بشكل أو حتى بخصائص البول، لأن غشاء البكارة يظل سليماً حتى يتم إدخال مادة صلبة فِيْه. حدث فتح المهبل وتضخمه، مما أدى إلَّى كسر الغشاء، مما قد يحدث الجماع الجنسي أو ممارسة العادة السرية أو حتى الإصابة والحادث.