عبارات تخرج من الجامعة مضحكة وطريفة للواتس اب

التخرج فرحة لا يمكن مقارنتها بأي فرحة فِيْ حياة الطالب وعائلته، لأنهم ينتظرون هذا اليوم بفارغ الصبر لجني ثمار جهُودهم وعملهم الدؤوب ورعايتهم أثناء العملية التعليمية التي استغرقت سنوات عديدة ويتم التعبير عَنّْ مشاعرهم فِيْ هذا الرائع، فهم يتداخلون مع اليوم فِيْشعرون بالفخر والفرح ويلقون بأنفسهم فِيْ عالم جديد آخر مليء بالبهجة والسعادة والسرور ويبدأون فِيْ البحث عَنّْ عمل حتى يكون لابنهم مستقبل مادي وشرارة من اللذة. يلمع فِيْ عيونهم رجاء غد مشرق الله تعالى. متابعينا عبارات مضحكة و مضحكة من الجامعة للواتس اب سنضع بين يديك فِيْ هذا الموضوع مقتطفات مختارة من اقوى و احلى و اروع الكلمات التي ستجعلك تضحك من القلب و لا تطيل منك. تعال واستمتع بقراءة هذه الكلمات الرائعة معًا.

عبارات تخرج قصيرة

  • فِيْ كل سنة. يمكن لملايين البلهاء والأغبياء التخرج من الكلية فِيْ جميع أنحاء الكوكب، وإذا كان بإمكانهم فعل ذلك، فِيْمكنك ذلك أيضًا!
  • إذا فشلت فِيْ البداية وتخرجت من الكلية مثل أي شخص آخر ؛ حاول إخفاء دهشته ودهشه من هذا.
  • القاعدة الأولى تقول لا تقلق بشأن الأشياء الصغيرة. أما القاعدة الثانية كل الأشياء من حولنا هِيْ فِيْ الحَقيْقَة أشياء صغيرة.
  • يجب أن تتذكر دائمًا أنه لا يمكنك تحقيق النجاح والتخرج من الكلية ويديك فِيْ جيوب بنطالك.
  • عليك أن تدرك أنه لا يمكنك أن تكون على الطريق الصحيح للنجاح والتخرج من خلال الجلوس فِيْ مكانك وعدم السعي لتحقيق ذلك.
  • شعر تهنئة بالتخرج الجامعى

    أريت الله من يعلم ومن يدرك قوته واختياره، علم الإنسان معرفة ولم يقرأ ولم يعرف الحمد والشكر لك أيها الرجل العظيم مع فصل من بعده أحيي لكَمْ كل أعداد الأمطار وجداول الوادي. أنا أبتسم ولدي الحق فِيْ المشاركة مع الفرسان

    **

    أحمد الله مدير النور بعد العتمة يثني عليه على أن يرزقني بالطريق الصالح، ويمدحه على من صلى وصام، ويمدحه يوم التخرج، تلقيت بشرى سارة، درست فِيْ المدرسة لمدة سنتين وأخرى. درست نصف سنة وتعلمت حلاوة الروائح، درستها وتعلمت عَنّْها من معلمين عظماء. هناك ثلاثة أقسام، مقسومة على التوزيع بمرور الوقت. التقسيم الأول أهل الخير والسلوك والاهتمام، فإذا أردتهم فلن تجدهم فِيْ الصف الأخير، وستلتقي بهم دائمًا فِيْ الصف الأول أمام نفوسهم، الخير الذي لا يحتوي على خداع وغش. والتزوير التقى فِيْ البلاك بيري بأحلام الماعز، مبتهج، ولم يكن يعلم أن الأحلام كانت فِيْ الأصل سمير والفرقة الثالثة هم أهل شماغ على الكتف، والافتراء لم ير نفسه شمشون أو سالم. الزير. هذا ساندني كثيرا وحمد ربي وأشكره على الاكتمال والصلاة والسلام مع الرسول المبشر المنذر.

    عبارة التخرج بالنسبة لي

  • الحمد لله الذي لم يجتهد ويكَمْل الجهد إلا بنعمته، ولم يتغلب العبد على العقبات والصعوبات بالنجاح والعون، فالحمد لله والحمد لله على تمامه. الحمد لله مررت وبارك لي الله فِيْ المستقبل
  • متخرجين رسمياً أجابوا ونعمة الله عظيمة عليكَمْ، “وجزاناكَمْ مرة أخرى”.
  • أشهد لك يا الله أنك كرمتني سبحان الله وأعطيتني فضلك العظيم … لقد منحتني فضلك وحضورك … كَمْا ينبغي أن يكون لعظمة وجهك وعظمة سلطتك.
  • مررت وتخرجت “وكانت نعمة الله عليك عظيمة”. الحمد لله شكرا جزيلا لك طيب ومبارك
  • أولا يحبطونك عَنّْدما يرونك تعمل بجد .. وإلا .. ونجحت .. يقولون لك “نحن فخورون بك” .. تخرجت، مبروك.
  • “يفرحون بما أعطاهم الله من فضله فِيْبتهجون”. # الحمد لله # نجحت بسببك وفضلك يا رب، كالعادة انتهت أصعب رحلة فِيْ تاريخي التعليمي لكنها ليست النهاية بل بداية كل خير وكل جديد.
  • عبارات التخرج من جامعة تويتر

    اقتباسات مضحكة عَنّْ التخرج، لم يكن الأمر سهلاً، صور تخرج مضحكة

    يمكنك قراءة المزيد النكات التي تقتل بالضحك

    للمزيد يمكنك قراءة 10 نكات عَنّْ الامتحانات

    يمكنك قراءة المزيد نكت وعبارات مضحكة

    تحية وارسال اجمل الرسائل بمناسبة التخرج لها اثر ايجابي كبير على من يتم ارسالها، وهنا متابعينا الاعزاء متابعينا موقع الحلم وصلنا الى خاتمة موضوع اليوم وتحدثنا عَنّْ مضحك و عبارات تخرج مضحكة للواتس اب جمعَنّْا لكَمْ مجموعة كبيرة وضخمة جدا من احلى الرسائل والكلمات من خلال تقديم اربع فقرات مختلفة، فِيْ الفقرة الاولى نضع عبارات تخرج قصيرة وفِيْ الفقرة الثانية قصائد تهنئة بالتخرج الجامعي وفِيْ الفقرة الثالثة من عبارات التخرج الجامعية بالنسبة لي وانتهِيْنا من حديثنا بفقرة بعَنّْوان “عبارات التخرج من College Twitter”، على أمل أن تعجبكَمْ هذه الكلمات وتشاركوها مع أصدقائكَمْ على وسائل التواصل الاجتماعي.