ما هُو حقن الميزوثيرابي للتخسيس

يعد فقدان الوزن أحد أكبر التحديات التي تواجهها المرأة بعد الحمل والولادة، ويحاول الكثير من الحميات الغذائية لإنقاص الوزن، فقط لاستعادته بسرعة. انتشرت العديد من طرق إنقاص الوزن، مثل شفط الدهُون، بالون المعدة، حقن الميزوثيرابي ماذا تعرف عَنّْ حقن الميزوثيرابي لفقدان الوزن ما هِيْ مزايا وعيوب هذه الطريقة وما هُو سعرها المتوقع اتبع هذه المقالة لمعرفة الجواب.

ما هِيْ حقن الميزوثيرابي لفقدان الوزن

نشأت هذه التقنية فِيْ فرنسا ثم انتشرت على نطاق واسع فِيْ الولايات المتحدة ودول أخرى. فِيْ البداية، تم استخدامه كعلاج لأمراض الأوعية الدموية والإصابات الرياضية ولتحسين الدورة الدموية. أما عَنّْ استخدامه الحالي فِيْ عدة أمور منها على سبيل المثال

  • الحد من السيلوليت.
  • إزالة الدهُون فِيْ المناطق الصعبة مثل البطن والفخذين والقدمين والأرداف والخصر والذراعين والوجه.
  • شد الجلد المترهل.
  • إخفاء التجاعيد والخطوط.
  • تفتيح تصبغ الجلد.
  • علاج الصلع.
  • تتمثل فكرتها الأساسية فِيْ حقن كَمْية صغيرة من الأدوية والمواد المختلفة حسب الغرض من العلاج باستخدام إبر دقيقة فِيْ الأديم المتوسط ​​، وهِيْ طبقة مكونة من الدهُون والنسيج الضام تحت الجلد، والتي تحاول تصحيح المشكلة، مثل الدهُون المتراكَمْة وضعف الدورة الدموية.

    لا يتم استخدام أي مادة محددة فِيْ الميزوثيرابي، يمكن أن تكون الهرمونات والإنزيمات والمستخلصات النباتية والفِيْتامينات والمعادن التي تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء.

    مزايا وعيوب حقن الميزوثيرابي لفقدان الوزن

    هناك عامل مشترك بين طرق إنقاص الوزن وهُو وجود مزايا وعيوب لكل منها، فما هِيْ مزايا وعيوب حقن الميزوثيرابي لفقدان الوزن

  • المميزات تكون نتيجة الحقن دائمة بشرط ألا يكتسب المريض الوزن مرة أخرى، لذلك من الضروري اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة باستمرار.
  • السلبيات قد تظهر بعض الآثار الجانبية عَنّْد استخدام حقن الميزوثيرابي لفقدان الوزن، مثل الشعور بالغثيان، والألم، والحنان، والتورم، والاحمرار، والحكة، والكدمات فِيْ موقع الحقن، والندبات والبقع السوداء على الجلد والطفح الجلدي.
  • لم يتم الموافقة على استخدام حقن الميزوثيرابي فِيْ إنقاص الوزن من قبل إدارة الغذاء والدواء، ولكن المواد المستخدمة فِيْ الحقن معتمدة لعلاج حالات أخرى غير فقدان الوزن، لذلك من الأفضل الاستعانة بطبيب مرخص له خبرة واسعة فِيْ استخدام هم. حقن إنقاص الوزن لتقليل الآثار الجانبية.

    تكاليف حقن الميزوثيرابي لفقدان الوزن

    تختلف تكلفة حقن الميزوثيرابي لفقدان الوزن باختلاف عدد الجلسات التي قد يحتاجها المريض، ولكن بشكل عام تكلف الجلسة الواحدة ما بين 250 دولارًا و 600 دولارًا، والحقن غير مشمول بالتأمين لأنه إجراء تجميلي وليس إجراءً طبيًا. .

    يجب تجنب الأسبرين ومضادات الالتهاب غير الستيروئيدية قبل أسبوع من الجلسة الأولى لأنها يمكن أن تسبب نزيفًا أثناء الحقن.

    يتم إعطاء الحقن بإبر قصيرة بأعماق متفاوتة من 1 إلَّى 4 ملم فِيْ الجلد، حسب الغرض من العلاج. يضع الطبيب الحقنة بزاوية مائلة قليلاً. قد يحتاج المريض إلَّى عدة جلسات للحصول على نتيجة مرضية وقد يحتاج إلَّى زيارة الطبيب من 3 إلَّى 15 مرة. يمكنه الذهاب للطبيب لأول مرة، يقوم بحقن نفسه كل 7 إلَّى 10 أيام، وإذا بدأ الجلد فِيْ التحسن، يمكن تمديد العلاج إلَّى مرة كل أسبوعين أو مرة فِيْ الشهر.

    & # 65279؛ & amp؛ amp؛ lt؛ span contenteditable = & quot؛ false & quot؛ & amp؛ amp؛ gt؛ & amp؛ amp؛ lt؛ / span &؛ amp؛ amp؛ gt؛ & # 65279؛

    فِيْ الختام يا عزيزي، إذا كنت ترغب فِيْ تجربة حقن الميزوثيرابي لفقدان الوزن، فعليك أن تجد طبيبًا مرخصًا وتعرف تجربة المرضى معه لتجنب الآثار الجانبية المحتملة للحقن.

    لمعرفة المزيد حول صحتك ورعايتك، انقر هنا.