بالصور موضة ملابس الأطفال الرضع شتاء 2022

مع قدوم فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة، بالتأكيد أنت الآن تبحثين عَنّْ أحدث صيحات الموضة فِيْ متاجر فاتارين للأطفال بملابسهم، والتي تتميز دائمًا بألوانها المبهجة وموديلاتها المختلفة، والتي ترغب فِيْ شراء كل شيء لطفلك. ولكن لانها غير منطقية وعليك ان تختار فقط بعض القطع ومنها انها فِيْ كل مرحلة عمرية سنقدم لك فِيْ هذا المقال موضة ملابس اطفال شتاء 2022 اضافة الى اهم النصائح التي يجب عليك الالتزام بها اهتم عَنّْد اختيار الملابس لطفلك، استمر فِيْ القراءة.

ملابس أطفال عصرية شتاء 2022

تختلف موضة الملابس للكبار من سنة إلَّى أخرى، كَمْا أنها تختلف بالنسبة للأطفال، وفِيْ السطور التالية نقدم لكَمْ أهم الاتجاهات فِيْ موضة ملابس الأطفال فِيْ شتاء 2022

  • الكلمات المطبوعة هذا العام، تتجه الكتابة على قمصان الخريف والبلوفرات والسترات الشتوية للشباب.
  • الأزهار تعتبر قمم الأزهار المطبوعة من أهم الاتجاهات فِيْ أزياء الفتيات هذا الشتاء.
  • أشكال الحيوانات يمكنك اختيار الملابس ذات المطبوعات الحيوانية لطفلك الصغير هذا الشتاء لأنها على الموضة هذا العام.
  • الملابس المحبوكة تعتبر الملابس المحبوكة من أهم اتجاهات الموضة للفتيات هذا الشتاء.
  • الفساتين يمكنك فِيْ هذا الموسم اختيار فساتين شتوية بأقمشة شتوية ثقيلة لابنتك.
  • الشخصيات الكرتونية والرسومات الملابس الملونة فِيْ الرسوم المتحركة أو الأشكال الرسومية مثل الكعك والدونات هِيْ أيضًا موضة هذا الشتاء.
  • الجينز الجينز دائمًا فِيْ الموضة وهُو أيضًا هذا الشتاء، سواء كان للفتيات أو الأولاد.

ألقِ نظرة على صور مجموعة من هذه الملابس أدناه واختر ما يناسب طفلك الصغير أو فتاتك.

ملابس عصرية للأطفال شتاء 2022

بعد أن تعرفت على موضة ملابس الأطفال لهذا الشتاء، ألقِ نظرة أدناه على مجموعة من صور الملابس التي تعد من أهم الاتجاهات فِيْ أزياء ملابس الفتيات الصغيرات شتاء 2022

بالنسبة لابنتك، يمكنك اختيار هذه المجموعة الكاملة المكونة من بنطلون، بدلة للجسم ومشبك شعر، وهِيْ مناسبة جدًا لطقس الخريف وبداية الشتاء، ويمكنك إضافة سترة ثقيلة إليها فِيْ الأيام شديدة البرودة.

هذه أيضًا قطع ملابس أنيقة جدًا للفتيات، وهِيْ تنورة من التول أو تي شيرت ثقيل وسراويل أو لباس ضيق شتوي من الكشمير للفتيات.

فِيْ أيام الشتاء الباردة، يمكنك أيضًا اختيار هذا الطقم الشتوي الجميل بطبعة النمر مع ربطة رأس من نفس القماش لطفلك ليجمع بين الأناقة وملابس الشتاء الدافئة.

نظرًا لأن الفساتين هِيْ الموضة للفتيات هذا الشتاء، اختاري فستانًا من هذا النوع مع سترة من الفرو لمزيد من الدفء، وستعطيه القطعتان معًا أناقة خاصة جدًا، ومناسبة لطبيعة الفتاة الساحرة.

لا غنى عَنّْ قطعة واحدة أو أكثر من الملابس الشتوية الثقيلة فِيْ خزانة ملابس طفلك، والتي تكون دافئة جدًا فِيْ الطقس شديد البرودة، ويمكن ارتداؤها فوق الملابس الشتوية العادية بالخارج وإزالتها فِيْ المنزل لتسهِيْل حركة الطفل.

ملابس عصرية للأولاد شتاء 2022

عَنّْدما يتعلق الأمر بأزياء ملابس الأولاد لشتاء 2022، تحقق مما يلي للحصول على أفكار ملهمة لطفلك الصغير

يمكنك اختيار هذا الزي الشتوي الثقيل لطفلك باللون الرمادي واختيار تيشيرت حسب الطقس، سواء كان الشتاء أو الخريف القارس.

عَنّْدما يتعلق الأمر بهذا البدلة الثقيلة ذات الأحذية الشتوية الثقيلة والرسومات الكرتونية، فهِيْ من أهم قطع الملابس الشتوية للأطفال، كَمْا ذكرنا سابقًا.

اختر هذا الجينز المطابق مع قميص وقميص شتوي مفتوح لطفلك لمواكبة موضة الملابس الشتوية لعام 2022 مع الحفاظ على دفء طفلك جيدًا.

بالنسبة للجينز والملابس الكلاسيكية مثل القمصان، اختاري واحدة من سترات الفراء الثقيلة لطفلك، والتي ستبقيه دافئًا فِيْ الطقس البارد.

بعد مشاهدة بعض موديلات الملابس هذا الشتاء، تعلم فِيْ الفقرة التالية كَيْفَِيْة اختيار الملابس لطفلك.

كَيْفَِيْة اختيار ملابس الأطفال

عَنّْد شراء ملابس لطفلك، اتبع هذه النصائح للتأكد من أنها الأفضل بالنسبة له

  • تأكدي من أن الملابس آمنة لطفلك عَنّْد اختيار الملابس لطفلك، عليك أولاً التفكير فِيْ سلامة الملابس التي يرتديها، حيث يجب ألا تحتوي على أزرار صغيرة يمكن بلعها أو أربطة قد تؤدي إلَّى الاختناق أو الحادة. الشيء الذي يمكن أن يصيبه وما شابه.
  • اختيار الملابس حسب وزنه عَنّْد اختيار الملابس فإن عمر طفلك وما يحدد القطعة المناسبة له لن يفِيْدك عَنّْد اختيار الملابس لوزنه ومقاسه.
  • لا تشتري الكثير من الملابس ذات المقاس الواحد الذي يناسب الجميع ينمو الأطفال بسرعة، لذا فإن ما يناسبهم الآن قد لا يناسبهم لاحقًا.
  • اختر الملابس التي يسهل ارتداؤها وخلعها اختر ملابس ذات رقبة على شكل V أو سحاب من الأمام أو ذات أكَمْام واسعة تسهل عليك وعلى طفلك.
  • اختر الملابس التي يسهل غسلها اختر الملابس التي تحمل عبارة “قابلة للغسل فِيْ الغسالة”، فهذا سيوفر عليك الوقت والجهد فِيْ غسل اليدين أو الكي، والتي تعتبر الملابس القطنية مثالية لها.
  • راجعَنّْا معاك عزيزتي موضة ملابس اطفال رضع شتاء 2022 للأولاد والبنات، اختر منها ما يناسب رضيعك أو طفلك واحتفظ به قدر المستطاع عَنّْد استخدامه ليبقى معك لفترة طويلة بحيث يمكنك استخدامه مع أطفاله الآخرين.

    يمكنك العثور على مزيد من المقالات والنصائح لمساعدتك فِيْ رعاية طفلك فِيْ الأشهر الأولى من الحياة فِيْ قسم رعاية الطفل على موقع Supermama الإلكتروني.