كلمات أغنية عايض الجديدة عشان العشرة اسمعني

كلمات أغنية عايد الجديدة “عشان عشان السمعني” ، الأغنية التي حصدت آلاف المشاهدات منذ إعلانها الأول والرسمي على موقع يوتيوب ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي من خلاله سنتعرف على كلمات الأغنية ” عشان العاشر “وكذلك من عايض القرني موجود على ويكيبيديا.

من هو عايد القرني؟ – ويكيبيديا

عايض يوسف القرني فنان ومغني وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي. يحمل الجنسية السعودية ، ولد ونشأ في المملكة العربية السعودية وتحديداً في منطقة سبت العلايا في الحادي عشر من مايو عام 1995 م. عمره 27 سنة يعتنق الدين الإسلامي. بدأ مشواره الغنائي عام 2014 م ، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية تقديم الأغنية. تزوج رجل متعطش ، حقق ما يقرب من 21 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب ، الإعلامية والممثلة السعودية الشهيرة “هبة الحسين” في 2 سبتمبر 2020.

كلمات اغنية عايد الجديدة “عشان العاشر”

إليكم كلمات أغنية الفنان السعودي عايض القرني:

هل تعلم ما أفكر به في القلب ، ألا تعرف خوفي ، ما هو عذابه ، وحركتي في الإحساس ، وقلبي موازين ، واستشعر ابني آدم قيمة شبابه؟ من حقه ولا تحسن في احساسه وانت تعلم انك جئت من الله رحمة على عذابه ولكنك شملت الاغماء والتسمين وكنت تعالج من ذهب عن حقه ولا تحسن في احساسه وانت تعلم وانت جاء من رحمه الله من عذابه تعرف ماضي عن القلب انت تعلم ما غدا حركتي شعور وقلبي ميزان وشعرت بالندم على قيمة شبابه ارجوك اتركني من العين الى العين انا أموت في قلبك يا عزيزي وأحبها أنت مدين لقلبي وأريد الدين منك الفوز في قلبك وإغلاق بابه أرجو أن تتركني من العين إلى العين أموت في قلبك باهظ الثمن وأحبه أنت مدين لقلبي وقلبي أبي دين منك يكسب في قلبك ويغلق بابه هل تعلم ما أفكر به في القلب أنت لا تعرف خوفي وما غدا

تحميل اغنية عايض عشان العاشر

يمكن لجميع عشاق الأغاني باللهجة السعودية تنزيل أغنية “عشان العشيرة” للفنان السعودي عايض القرني ، والتي حققت آلاف المشاهدات على منصة يوتيوب منذ إعلانها الأول حتى اليوم. .

استمع إلى أغنية للعشرة ، استمع إلي

أغنية عشان العاشر أسماء عيني من أشهر وأبرز الأغاني الرومانسية التي حققت نجاحا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث منذ بداية إعلانها الرسمي حتى يومنا هذا ، ويمكن لجميع الأفراد والمحبين الاستماع إلى الأغنية. من خلال مقطع الصوت المرفق أدناه.

أشهر أغاني عايض القرني

قدم الفنان والمطرب السعودي عايد القرني مجموعة من الأعمال والألبومات التي حققت نجاحًا وشهرة منذ بداية مشواره في مجال الغناء عام 2014 م حتى يومنا هذا ، وفيما يلي أبرز تلك الأعمال. :

  • البوم عايد 2016.
  • ألبوم حيرة 2017.
  • ألبوم ثمانية ألم عام 2018.
  • جاء ألبوم الموت في عام 2018.

وفي ختام سطور هذا المقال ، اطلعنا على كلمات أغنية عايد الجديدة عشان السمعني ، بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات الشخصية عن الفنان والمطرب السعودي عايد القرني الذي حقق. النجاح والشهرة بعد تداول العديد من أعماله الغنائية.