رقم خدمة عملاء فِيْزا المعاشات

رقم خدمة عملاء تأشيرة التقاعد

تعد تأشيرة المعاش من أحدث الوسائل الإلكترونية لمساعدة وتسهِيْل المواطنين فِيْ دفع معاشهم التقاعدي. فِيْ الماضي، كانت طوابير الانتظار الممتدة لساعات بمثابة كابوس شهري لكبار السن والمتقاعدين. الصرف الآلي.

ولتسهِيْل الأمر على المواطنين فِيْ حالة وجود صعوبات فِيْ استخدامه أو مشاكل فِيْ سحب المعاش، فقد وفرت الحكومة أيضًا رقم خدمة عملاء فِيْزا التقاعدية، وهُو 19680، بالإضافة إلَّى العديد من الخدمات، مثل توصيل المعاش إلَّى المنازل. بطاقات الصرف.

طرق صرف المعاش المختلفة

ناشدت الحكومة مؤخرًا المتقاعدين الذين لم يتقدموا بعد للحصول على بطاقات الاستحقاقات، بالتوجه سريعًا إلَّى أقرب شركة تأمين وتقديم نسخة طبق الأصل من بطاقة الهُوية مع رقم هاتف المتقاعد المكتوب عليها.

وبناءً عليه وفِيْ غضون أيام، سيتم تحويل البطاقة القديمة إلَّى بطاقة “ميزة” مجانًا ويمكن تسليمها إلَّى صاحب المنزل لاستخدامها اعتبارًا من الشهر التالي لاستردادها. أما بالنسبة للطرق الثلاث المتوفرة حاليا فقط لصرف المعاش فهِيْ كالتالي

  • علامة تبويب الميزات.
  • الحسابات الجارية.
  • محافظ إلكترونية.

إخطار انتهاء الصلاحية لاستبدال البطاقة الزرقاء

أشار رئيس الهِيْئة القومية للتأمينات الاجتماعية إلَّى مجموعة حقائق عَنّْ المستفِيْدين من خدمات التقاعد فِيْ جمهُورية مصر العربية، حيث أفاد أن عددهم بلغ 10.7 مليون مواطن مستحق لمعاش تقاعدي، منهم 6.5 مليون مواطن ما زالوا يتولون إدارتها. البطاقات الزرقاء التي تدعم عمليات السحب فقط، بما فِيْ ذلك 5.5 مليون مواطن تقدموا بالفعل لتحويل البطاقة إلَّى بطاقات تفضيلية، مما يدل على أن ما يقرب من مليون شخص لم يتقدموا بعد.

وأضاف سعادته أن صلاحية هذه البطاقات الزرقاء ستكون فِيْ أغسطس المقبل، الأمر الذي يلزم المواطنين بالذهاب لدفع معاشات التقاعد وتقديم الطلبات فِيْ فروع Zemědělská banka ومن ثم الحصول على بطاقة مزايا مجانية.

وتعد خطوة إصدار هذه البطاقات الإلكترونية خير دليل على جهُود الحكومة المتواصلة لتسهِيْل قيام المواطنين بمعاملات حكومية، وبالتالي، من ناحية أخرى، يجب على المواطنين مواكبة هذه التغييرات بسرعة وعدم