تجربتي مع فارماتون للتسمين

تجربتي مع فارماتون للتسمين

كانت أكثر التجارب نجاحًا التي مررت بها مع التسمين باستخدام عقار فارماتون. كنت فِيْ السنة الثانية من الجامعة ولم أتمكن من ارتداء ملابس أنيقة مثل زملائي لأنني عانيت من الهزال الشديد لدرجة أنني كنت أرتدي طبقات متعددة. للحصول على الشكل وإخفاء النحافة.

كل من يراني يعتقد أنني فِيْ المدرسة الإعدادية أو المدرسة الثانوية ولا أصدق أنني فِيْ العشرينات من عمري، لذلك بحثت فِيْ الإنترنت واكتشفت أن هناك كبسولات تسمى فارماتون تساعد فِيْ زيادة الدهُون والوزن، لذلك هُو قررت تجربته بعد فشل العديد من التجارب.

تناولت مزيجًا من التمر والخميرة ومسحوق الحليب والعسل الأبيض ولم ينجح، لكن تجربتي مع فارماتون للتسمين كانت مختلفة، فقد تناولت ثلاثة أقراص يوميًا لمدة شهر.

بعد أسبوع من تناول الكبسولات ذهبت لقياس وزني ووجدت أن وزني زاد بمقدار 3 كيلوغرامات وكان ذلك معجزة، فقد استمر وزني منذ البلوغ تقريبًا ولم يزد بمقدار كيلوغرام واحد حيث استمر وزني فِيْ الارتفاع. تزداد حتى بعد 45 كجم وصلت إلَّى 60 كجم بعد شهر واحد فقط.

تجربتي مع فارماتون لطفلي

لقد رأيت الكثير من التجارب التي تدعم استخدام فارماتون، وقد أخبر الكثيرون تجربتي مع فارماتون للتسمين وكَيْفَ تحول وزنه الذي يشير إلَّى النحافة إلَّى وزن مثالي حيث واصلت البحث عَنّْ مكَمْل غذائي مناسب لطفلي الذي إنه نحيف جدًا مقارنة بأقرانه.

لذلك سألت العديد من الأطباء عما يمكن أن أضعه عليه كدواء أو روتين يومي، لكن الأطباء اتفقوا على أنها طبيعة ولا ينبغي التدخل فِيْها، ولا ينبغي أن أعطي له أي أدوية لزيادة شهِيْته وعلاجه. إعطائه الكثير من العَنّْاصر الغذائية التي يفتقر إليها بسبب قلة الشهِيْة.

لكنني كنت لا أزال أبحث عَنّْ أفضل مكَمْل غذائي لأستخدمه لعمري البالغ من العمر 7 سنوات، وبعد أن رأيت تجربتي مع فارماتون للتسمين، نظرت إلَّى النشرة الداخلية واكتشفت أنها تحتوي على الكثير من العَنّْاصر الغذائية واشتريتها لابني لأنني أعطيته قرصًا واحدًا يوميًا خوفًا من ظهُور بعض الأعراض.

ولكن بعد أسبوع تمت زيادة الجرعة إلَّى قرصين فِيْ اليوم لمدة شهر كامل. لم أتخيل أن ابني سيزداد وزنه. كَمْا أنه اشتهى ​​أنواعًا مختلفة من الطعام. وأجبرته على تناولها بسبب ضخامة وزنها. الفوائد، لكنه رفض تناولها، تجربتي مع فارماتون لم تكن تسمن، فقط لإعطائه بعض العَنّْاصر الغذائية، تعتبر كبسولات فارماتون مكَمْل غذائي أكثر من كونها بداية.

تجربتي السلبية مع فارماتون للتسمين

كنت أعاني من نقص الوزن وكان هذا هُو الشيء الذي جعلني أفقد ثقتي كلما أردت التقدم لوظيفة معلن عَنّْها وأجد كلمة “حسن المظهر” أفقد الأمل فِيْ الانضمام إليها ولكني لم أتمكن من زيادة الوزن أبدًا. جربت العديد من الأنظمة الغذائية ولكن لم تستطع الالتزام بها.

انضممت أيضًا إلَّى صالة الألعاب الرياضية لاستعادة لياقتي البدنية بعد أن فقدت الكثير من الدهُون، لكنني كنت أشعر بالتعب وفقدان الأمل وكانت ثقتي بنفسي تتراجع بسبب الآراء من حولي ولكن هذا الأمر أثر علي سلبًا فقط لأنني نتيجة لذلك لم أفعل. لا أشعر بدافع وأنا أستمر فِيْ زيادة وزني.

شعرت بالإحباط وخيبة الأمل فقط لأنني فِيْ يوم من الأيام فوجئت بإعلان عَنّْ منتج التنغيم يسمى فارماتون ولفهم تأثيره الملحوظ على وزن الشخص عَنّْد تناوله، فكرت فِيْ شرائه لزيادة الوزن دون تعب أو مجهُود.

حصلت عليه واستمررت فِيْ القيام بذلك لمدة تصل إلَّى ساعة قبل الوجبات ثلاث مرات فِيْ اليوم، فِيْ الواقع شعرت بالجوع وأردت المزيد من الطعام، لكنني شعرت بعدم القدرة على القيام بالأنشطة اليومية وأردت النوم لفترة طويلة.

أكد لي البعض أن هذا طبيعي، لكن التعب استمر فِيْ الزيادة. أشعر بالجوع والرغبة الشديدة فِيْ الأكل، لكنني لم أستطع بذل مجهُود بسيط. كل ما أردته هُو أن آكل وأنام. استمرت أسبوعين، لكن بعد أسبوعين حدث الأسوأ.

كنت أتقيأ باستمرار وكان لدي ألم شديد فِيْ معدتي وعَنّْدما ذهبت إلَّى الطبيب سألني عَنّْ بعض الفحوصات وبعد إجرائها والعودة إليه لإجراء فحص أكد أن لدي حساسية من الثيامين. الذي هُو فِيْ تكوينه.

العَنّْاصر الغذائية فِيْ فارماتون

بالحديث عَنّْ بعض تجربتي مع فارماتون للتسمين، يمكن التأكيد على أنه لا يعتبر دواء للتسمين أكثر من مكَمْل غذائي يحتوي على العديد من العَنّْاصر الغذائية، حيث أنه يتكون من المكونات التالية

  • الجينسنغ يحتوي عقار فارماتون على الجينسنغ الذي يحسن نشاط الذاكرة ويحسن الأداء البدني ويحارب الجذور الحرة ويقي من الأمراض السرطانية ويقلل من معاناة أعراض نقص المناعة الذاتية.
  • المغنيسيوم ما يستخدم فِيْ علاج أمراض القلب والأوعية الدموية، بالإضافة إلَّى تقليل النشاط ومشاكل فرط النشاط.
  • البوتاسيوم البوتاسيوم عَنّْصر مهم فِيْ الجسم يلعب دورًا رئيسيًا فِيْ توصيل الإشارات العصبية للقلب والعضلات والدماغ، فهُو يحسن وظائف الكلى ويحمي من تكون الحصوات.
  • فِيْتامين د يساعد فِيْتامين د فِيْ امتصاص الكالسيوم من الجسم ويعمل على تقليل مشاكل العظام وخاصة هشاشة العظام.
  • المنغنيز وهُو من أهم المعادن للعظام، ويستخدم فِيْ الأدوية الصيدلانية التي تعدل الإنزيمات، كَمْا يعمل على تعديل مستوى الكولسترول الضار فِيْ الجسم.
  • النحاس من العَنّْاصر الغذائية الرئيسية التي تشكل بروتينًا مهمًا لنقل الحديد فِيْ الدم، ويساعد على استقرار خلايا الدم البيضاء والحمراء، ويمنع نمو خلايا الدم البيضاء.
  • فِيْتامين ب 12 ينظم وظائف التمثيل الغذائي ويقلل من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.
  • حمض البانتوثينيك يساعد هذا الحمض فِيْ الحفاظ على نضارة ونقاء البشرة الطبيعية.
  • الليسيثين أحد الدهُون المهمة لنمو الخلايا، وهُو جزء من الأدوية التي تحل مشاكل الذاكرة وتقلل من الإصابة بأمراض المرارة والكبد.
  • ألفا توكوفِيْرول هُو أحد مضادات الأكسدة التي تعمل على تغيير حالة الجدل، ويقلل من ظهُور علامات الشيخوخة ويعمل كوقاية من أمراض السرطان.
  • الفوسفور معدن مهم لصحة العظام والأسنان ويدعم عملية التمثيل الغذائي للكربوهِيْدرات والدهُون والبروتينات.
  • الزنك يعمل على دعم نشاط الخلايا وتحسين طبيعة جهاز المناعة، ويستخدم فِيْ الأدوية لعلاج نزلات البرد والتهابات الأذن، ويستخدم لتقليل إصابات العين.
  • دينول يشجع على إنتاج مركب يقلل من النشاط وفرط النشاط، وهُو جزء من مركبات مهدئة للأطفال تساعدهم على التحكَمْ فِيْ الانتباه.
  • الفلورايد مهم لصحة الأسنان لأنه يحميها من البكتيريا ويقلل من تراكَمْ البلاك المتراكَمْ على الأسنان. كَمْا يعمل على زيادة مقاومة الأسنان وتكوين أسنان جديدة عَنّْد الأطفال. يتم استخدامه فِيْ المركبات الصيدلانية لمرضى العظام.
  • فِيْتامين ب 6 فِيْتامين يهضم البروتينات والكربوهِيْدرات والدهُون، كَمْا يساعد فِيْ تكوين أحماض مهمة للجهاز العصبي، ويستخدم فِيْ الأمراض التي تزيد من نسبة الكولسترول الضار فِيْ الدم.

وصفات طبيعية بحبوب فارماتون

تستغرق عملية فقدان النحافة واكتساب الوزن وقتاً طويلاً فِيْ معظم التجارب، ولكن من واقع تجربتي مع فارماتون للتسمين، يمكن ملاحظة أنني استخدمت بعض الوصفات الطبيعية لزيادة السعرات الحرارية فِيْ الجسم عَنّْد تناول الكبسولات، والوصفات متضمنة ما يلي

  • التمر مع الحليب عَنّْد اتباع نظام غذائي ينصح بتناول التمر المنقوع فِيْ الحليب لفقدان الوزن، لأن التمر يزيد السعرات الحرارية فِيْ الجسم ويمنح الجسم الطاقة، كَمْا أن الحليب يضبط مستوى الكالسيوم فِيْ الجسم ويعزز صحة العظام. .
  • عصير الموز مع الحليب حليب الموز من العصائر الغنية بالسعرات الحرارية.