هل شركة ابل تدعم المثليين

هل تدعم Apple المثليين تُعرَّف المثلية الجنسية بأنها الانجذاب الجسدي والعاطفِيْ لرجل أو امرأة لأشخاص من نفس الجنس، والشخص الذي يمارس هذا السلوك قد يكون مثليًا ويُعرف باسم ثنائي الميول الجنسية فِيْ ذلك الوقت. لهذا يتساءل الكثيرون عما إذا كانت شركة آبل تدعم المثليين، لأن شركة iPhone تدعم هذه الفئة التي أصبحت اليوم جزءًا ضروريًا وجزءًا من بعض الثقافات والثقافات الغربية التي ليس لها إرث إلهِيْ لحظرهم ومعاقبة مرتكبيهم، ومن خلال سنشرح لكَمْ فِيْ هذا المقال ما إذا كانت شركة آبل تدعم المثلية الجنسية من خلال ة بعض الأسباب التي دفعت الشركات إلَّى دعم هذه الشريحة من المجتمع، وإبراز النظريات الفلسفِيْة حول ظهُور ظاهرة الشذوذ الجنسي ومدى انتشارها فِيْ المجتمعات العربية.

ما هِيْ ظاهرة الشذوذ الجنسي

الشذوذ الجنسي أو الشذوذ الجنسي هُو ظاهرة حيادية وشديدة الانجذاب النفسي والسلوكي والعاطفِيْ لشخص من نفس النوع وتبلغ هذه الميول ذروتها فِيْ الرغبة فِيْ التواصل الجسدي، وهذه الميول غالبًا ما تكون نتيجة غطرسة مشاعر ومشاعر غامضة مختلطة مع نظرة الشاذ جنسيا لنفسه ومستوى قبول ميوله تجاه ما يسمى بالمثلية الجنسية. المثلية الجنسية للرجال والسحاقية للنساء، واللواطيين يستخدمون قوس قزح كرمز للمثلية الجنسية فِيْ جميع أنحاء العالم، وهُو من المحرمات، والفاحشة. والعمل غير الأخلاقي تماما.

هل تدعم Apple LGBT

نعم؛ تدعم Apple المثليين منذ أن صرح Tim Cook، أول رئيس تنفِيْذي لشركة Apple، علنًا أنه مثلي الجنس وأنه سعيد بقراره بالعودة وتجديد تفاخره بميوله الجنسية، مشددًا فِيْ مقابلة تلفزيونية على أن كونك مثليًا هُو أعظم هدية. أن الله أعطاه وقال إنه اضطر إلَّى الإدلاء بهذا الاعتراف بعد تلقيه سلسلة رسائل من الأطفال تسأله عما إذا كان مثليًا أم لا، وكل هذه الرسائل كانت من أطفال عَنّْيفِيْن ومنبوذين بسبب ميولهم الجنسية، مما دفعه لفضح المثليات وفضح العالم عَنّْهن بشكل علني من أجل دعم هؤلاء الأطفال أخلاقياً.

لماذا تدعم أفون المثليين

لم يتم تحديد السبب الحقيقي لدعم iPhone للمثليين، لكن من المحتمل أن تكون شركة Apple من الشركات العالمية التي تدعم المثليين وتدعم حقهم فِيْ الحرية والوجود فِيْ المجتمع بشكل طبيعي، خاصة وأن الرئيس التنفِيْذي لهذه الشركة قد أعلن صراحةً ومباشرة إلَّى وسائل الإعلام، كونك مثلي، فخور جدًا.

الرئيس التنفِيْذي لشركة Apple يتحدث عَنّْ المثلية الجنسية

حملت العديد من الصحف العالمية بشكل عام، والصحف الإنجليزية بشكل خاص، تصريح تيم كوك، الرئيس التنفِيْذي لأشهر شركة أمريكية فِيْ عالم الإلكترونيات والبرمجيات، شركة آبل، تصريحه الشهِيْر بأنه يفتخر بكونه مثلي الجنس، وهذا بيان مقاله، الذي نُشر لأول مرة فِيْ Bloomberg Business Weekly، أنه يريد مساعدة هؤلاء الأشخاص.

وأضاف كوك أيضًا أنه يفضل إبقاء الأمر سراً لأنه يمثل جزءًا كبيرًا من خصوصيته، لكنه أراد دعمهم ومنحهم القدرة على العمل على الأمور الشاذة التي جلبوها، مضيفًا فِيْ كلماته (إذا كانت المعرفة) من البعض أن الرئيس التنفِيْذي لشركة Apple (إذا كان ذلك يساعد على قبول أشخاص من هذا التوجه الجنسي مثلي، أو تهدئة أي شخص يشعر بالوحدة، أو إلهام الناس لدعم مبدأ المساواة بينهم، فسيكون من المفِيْد التخلي عَنّْ بعض خصوصيتي.)

يقول الرئيس التنفِيْذي لشركة Apple، تيم كوك، إن كونك مثليًا هُو “ أعظم هدية من الله ” لي، https//t.co/KjFsYZsjlO pic.twitter.com/D0bqmWgyDb

– CNN (CNN) ٢٥ أكتوبر ٢٠١٨

هل تدعم سامسونج المثليين

سامسونج لا تدعم المثليين وفقًا للبيان، لم تظهر Samsung Electrical and Electronics أي دعم للمثليين، ولم تبد أي رأي يتعارض أو يتعارض مع هذه الظاهرة، حيث أن Samsung هِيْ إحدى الشركات التي تحترم المعايير الدولية. ، لأنها تحترم الأخلاق العامة ولم تسبب أي جدل مثل معظم الشركات الأخرى.

  • انظر أيضًا لا بأس فِيْ دعم المثليين

المجتمعات التي تروج للمثلية الجنسية

هناك العديد من المجتمعات الدولية التي تدعم المثليين على أساس أن دعمهم لأصحاب هذه الظاهرة هُو نوع من الانفتاح الثقافِيْ والحرية الشخصية.

  • شركة جوجل.
  • شركة كوكا كولا.
  • شركة شي إن.
  • شركة ديزني.
  • شركة BMW.
  • شركة DELL.
  • شركة آبل.
  • مايكروسوفت.
  • شركة تويتر.
  • شركة ايكيا.
  • شركة Paypal.

انظر أيضًا طلب iPhone مسبقًا، تاريخ طلب iPhone 12 الجديد مسبقًا

حكَمْ اللواط فِيْ الإسلام

الشذوذ الجنسي أو ما يسمى بالمثلية هُو فاحش لأنه يعتبر أيضًا خطيئة أساسية، وهِيْ جريمة أسوأ من الزنا الذي يقتل نفسه باتفاق أربعة محامين، مع الأدلة

  • يقول الله تعالى “وأنت تركت ما خلقه ربك لك من نسائه، ولكنك شعب متمرد.
  • يقول الله القدير “ولوط، إذ قال لقومه، كنتم قد ارتكبتم فاحشة لم يمنعك بها أحد من العوالم.
  • يقول الله تعالى “إنك ما تأتى إلَّى الرجال برغبة أكثر من النساء، لكنك أمة غالية.

هكذا؛ وصلنا إلَّى نهاية المقال الذي تدعمه شركة آبل للمثليين، والذي من خلاله تعرفنا على ظاهرة الشذوذ الجنسي، حيث تبين أن شركة آبل تدعم المثليين بالإضافة إلَّى الشركات الأخرى التي تدعمهم، كَمْا تعرفنا على رئيس آيفون. تتحدث الشركة عَنّْ المثلية الجنسية والمثليين.