هل شي ان تدعم المثليين

هل هناك أي شيء لدعم المثليين ظاهرة الشذوذ خطيرة للغاية على البشرية، فهِيْ تدل على مدى الانحلال الأخلاقي والفساد الذي بدأ يغزو العالم تدريجياً، إذا دعمته بعض الشركات الكبرى وروجته، وهذا بحد ذاته بلاء الأمة، لأن التكنولوجيا تركتها فقط وتجسدها. لذلك يتساءل الكثير عما إذا كانت شن تدعم المثلية الجنسية، لأن العديد من المجتمعات الدولية تقبل موضوع الشذوذ الجنسي وتدعو إلَّى منح المثليين جميع حقوقهم والسماح لهم بممارسة هذا السلوك دون التعرض لأية مسؤولية قانونية أو قيود اجتماعية ومن خلال الموقع ويكي سوف نقوم بذلك. تعرف على شركة She Store إذا كان يدعم، كَمْا نعلم، الشذوذ الجنسي على Twitter وما هِيْ الشذوذ الجنسي، مما دفع الكثيرين للتشكيك فِيْ قرار الشراء من شركة تدعم المثليين جنسياً وما هُو موقف الإسلام من ذلك.

شركة شي إن

شي إن هُو أحد أبرز وأبرز المتاجر الإلكترونية المتاحة لمختلف دول العالم عبر الإنترنت ويتعامل معها الأفراد بشكل أساسي بسبب الخصومات وعروض الأسعار الخاصة التي يقدمها، ولهذا السبب هِيْ حاليًا شركة إحالة طلبات بريدية وبائع تجزئة، وعلى الرغم من أن الشركة الموجودة فِيْها لم تبدأ فعليًا فِيْ تصنيع الملابس أو حتى تصميمها، إلا أن منتجاتها حققت عددًا كبيرًا من المبيعات، الأمر الذي ساهم فِيْ شهرة شي إن وجعلها علامة تجارية منتشرة على نطاق واسع حول العالم والعديد من الشبكات الاجتماعية الأخرى، وأصبحت الشركة فِيْما بعد تاجر تجزئة متكامل تمامًا.

هل تؤيد المثليين

نعم؛ يدعم موقع شي إن المثليين والمثليين جنسياً، حيث انتشرت العديد من العروض والإكسسوارات بألوان قوس قزح (قوس قزح) إلَّى حسابات المتجر، وتحديداً على منصة إنستجرام، التي تعبر عَنّْ حالة الدعم والمشاركة الأخلاقية والحقيقية لهذه الفئة. برجاء ملاحظة أن علم قوس قزح هُو شعار يعبر عَنّْ المثلية الجنسية لداعمي فِيْ مختلف دول العالم.

من هم المثليون جنسيا

المثليون جنسياً هم الأشخاص الذين لديهم انجذاب جنسي وعاطفة وسلوك تجاه نفس الجنس، أي ذكر مع ذكر وأنثى مع أنثى، لذلك يمكن أحيانًا اعتبار المثلية الجنسية ميولًا غير طبيعية بصرف النظر عَنّْ إحساس الشخص بالهُوية، من خلال بعض السلوكيات المرتبطة به و كعضو فِيْ المجتمع فِيْه تعتبر الشذوذ الجنسي من أبرز فئات الميول الشاذة، ويعتقد العلماء أن سبب هذه الميول عوامل هرمونية ووراثية وبيئية. الاختلاف فِيْ الميول العاطفِيْة.

  • انظر أيضًا دليل مقاسات شي إن للأطفال، كَيْفَ تعرف مقاسات شي إن للأطفال

هل يجوز الشراء من الشركات التي تدعم المثليين

من المعروف أن الشذوذ الجنسي والمثلية الجنسية مرفوضان من قبل جميع الديانات السماوية ويعاقب أولئك الذين ينخرطون فِيْ هذا السلوك المشين، ومع انتشار المحلات التجارية التي تقدم منتجات المثليين فِيْ الدول العربية، بدأ العديد من المسلمين فِيْ التشكيك فِيْ قرار الشراء من الشركات الداعمة. المثليون جنسيا، خاصة وأن هذه الشركات تقدم منتجات مميزة من حيث الجودة والسعر والعلامة التجارية المميزة لا يمكن الحصول عليها فِيْ بعض الأحيان من الآخرين، فمن الممكن التسوق مع شركة صديقة للمثليين.

  • الجواب حسب موقع الإسلام يجوز شراء البضائع المباحة من هذا المتجر وغيره، حتى لو كان أصحابها كافرين وفاسدين، ولكن الأفضل الشراء من المسلمين أو من غيرهم ممن لا يساعدون فِيْ الفساد والفسق.

أنظر أيضا رقم شي ان الناقل، رقم شي ان الناقل الفريد للمملكة العربية السعودية

قاطع شي ان السعودية لدعمها المثلية الجنسية

سبب مقاطعة موقع شي إن فِيْ السعودية هُو أن الشركة تدعم منتجات المثليين والمثليين، وهُو أمر غير مقبول فِيْ السعودية. الأمر الذي دعا إلَّى مقاطعة منتجاته وعدم الشراء منه، ووفقًا لما ورد فِيْ العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل، ليس فقط على مستوى المملكة، لأن دعم المثليين يثير قلقًا كبيرًا. عدد الأفراد من مختلف دول العالم وإعلان الشركة عَنّْ دعمها والسعودية تقاطع حاليا جميع منتجاتها.

راجع أيضًا كَيْفَِيْة إلغاء طلب من شي إن

حكَمْ اللواط فِيْ الإسلام

اللواط فاحشة وخطيئة كبرى، وجريمة أعظم من الزنا، وفِيْ الإسلام فقط القتل باتفاق الفقهاء، وهذا ما تدل عليه الآيات الكريمة الآتية

  • يقول الله تعالى “وأنت تركت ما خلقه ربك لك من نسائه، ولكنك شعب متمرد.
  • يقول الله القدير “ولوط، إذ قال لقومه، كنتم قد ارتكبتم فاحشة لم يمنعك بها أحد من العوالم.
  • يقول الله تعالى “إنك ما تأتى إلَّى الرجال برغبة أكثر من النساء، لكنك أمة غالية.

هكذا؛ وصلنا الى اسفل المقال هل شي ان يدعم المثليين والذي من خلاله تعرفنا على شي ان اضافة الى ان هذه الشركة تدعم المثليين وهُو الامر الذي تم تأكيده بالفعل وتعرفنا ايضا على الشركات التي تدعم المثليين فِيْ العرب الدول. كَمْا نلقي الضوء على عقوبة المثلية الجنسية ومدى خطورتها على المجتمع المسلم.