كلمة شكر للاهل بمناسبة التخرج

شكر الوالدين بمناسبة التخرج من أجمل العبارات التي تهم عدد كبير من الطلاب فِيْ يوم تخرج عائلتي، وأجمل عبارات الشكر والتقدير عَنّْد التخرج لأولياء الأمور، والعديد بعد التخرج من مسيرتهم الأكاديمية الطويلة يبحثون عَنّْ هدايا للحداد على من ساعدوه لأن الفتيات أو الأولاد يمكنهم العثور على هدايا تخرج للآباء من هذه الكلمات والعبارات الرائعة. مع اقتراب العديد من الخريجين من يوم التخرج ليشكروا والديهم على أفضل وجه ممكن، قد يكون من الصعب أن أجد كلمات جميلة لوالدي وأمي لتخرجي، فهم الأشخاص الذين ربوني منذ الطفولة حتى أنهِيْت تعليمه أخيرًا.، مع ضحايا عظماء على طول الطريق. لذلك نقدم لكَمْ من خلال هذا المقال أجمل كلمة شكر لأولياء الأمور بمناسبة التخرج من الجامعة أو المدرسة الثانوية على تويتر، وهِيْ تحتوي على عبارات وكلمات شكر وتقدير للعائلة عَنّْد التخرج لتكَمْلة دراستك الأكاديمية. النصيحة سواء أب أو أم أو إخوة وتخرج اختر ما يناسبك.

شكر الوالدين بمناسبة التخرج

فِيْما يلي بعض الكلمات التي يمكن للطالب استخدامها للتعبير عَنّْ امتنانه لرعاية والديهم والحب غير المشروط مع تقديم الدعم المستمر لهم. لقد فعلوا كل شيء لوضعه على الطريق الأول للنجاح. نذكر شكر الوالدين بمناسبة التخرج

  • بمناسبة تخرجي ونجاحي وكل شيء جميل فِيْ حياتي لعائلتي لانهم مصدر قوتي ونجاحي بدونهم لم ابلغ هذه المرحلة وشكرا لجميع والدي وشكرا على كل كلمة أو رسالة تعلمتها من يديك، إخواني، أصدقائي، أشكركَمْ على كل يوم جميل قضيته معكَمْ.
  • أنا الآن ممتن جدًا وفخور لكونك والداي وأود أن أعبر عَنّْ مدى امتناني لرعايتك ودعمك المستمرين على مر السنين. أشكركَمْ على رعاية شغفِيْ بالتعلم وبذل كل ما فِيْ وسعي لوضعَنّْي على طريق النجاح. لن أنسى أبدًا كل القيم العظيمة التي ورثتها عَنّْكَمْا. لا سيما الصدق والمثابرة، لا يمكن للكلمات أن تعبر عَنّْ مدى قصدك لي.

كلمة شكر وتقدير لأولياء الأمور بمناسبة التخرج

هل أنت من محبي الكَمْال وتريد أن تظهر لوالديك بمظهر جيد فِيْ يوم تخرجك، لا تقلق أخي المتخرج وأخت الخريجة، اعتمد علينا فِيْ هذه الهدية التي عملنا بجد وسهرناها لفترة طويلة ولدينا ذلك من أجلك هم أعدوه. عَنّْدما يقف طالب فِيْ مرحلة التخرج، فإنهم يريدون أن يشكروا والديهم، لكنهم قد لا يعرفون الكلمات المناسبة، لذلك هنا تخرج، شكرًا لوالديك

  • أمي وأبي بمناسبة التخرج، أشكركَمْ على دعمكَمْ وحبكَمْ خلال سنوات دراستي، لقد كنتم دائمًا متواجدون من أجلي ومستعدون لتقديم يد المساعدة كلما احتجت إليها، ونتيجة لتوجيهاتكَمْ، أنا اليوم أنا أتخرج وأنا ممتن إلَّى الأبد لجهُودك ولأيديك التي شدني بها عَنّْدما شعرت بالتعب، لا شيء يستحق ما فعلته حتى يومنا هذا، فأنت دائمًا فِيْ قلبي.
  • أهدي هذا التخرج لوالدي ووالدتي حفظهما الله ورعايتهما وجعلهما تاجا على رأسي انتظرا 23 عاما حتى يحقق ابنهما الوحيد ما كانا يحلمان به فِيْه.
  • ألف مبروك لكل عائلتي وأحبائي. أشكر والدتي على وقوفها بجانبي وكوني معي فِيْ جميع مراحل مدرستي الابتدائية والاعتناء بصحتي دائمًا. أشكر أختي الحبيبة وجميع رفاقي فِيْ هذه السنوات على عدد السنوات “تخرجت بفضل الله والأصدقاء الذين هم كنز الحقيقي.
  • أهدي تخرجي لإخوتي وأخواتي الذين يدفعونني دائمًا إلَّى الأمام، لجميع والديّ وكل من شجعَنّْي ودعمني، حتى بكلمة واحدة.

انظر أيضًا شكر وتقدير المعلمين فِيْ نهاية العام الدراسي

شكر والدتي بمناسبة تخرجي

ومن أجمل عبارات الشكر والتقدير للأم الفاضلة، معبراً عَنّْ تقديرها لدورها المحوري وجهُودها الجبارة مع أبنائها طوال العام الدراسي، نذكر منها

  • بمناسبة التخرج أود على وجه الخصوص والدتي التي قضت أيامًا طويلة فِيْ راحتي، وغرس فِيْ قلبي حب العلم والعمل، شجعتني وكانت معي فِيْ كل لحظة. أشكرها لأنها هِيْ فقط الفرح الكامل فِيْ حياتي.
  • اليوم تخرجت وأنا على يقين من أن والدتي هِيْ الوحيدة التي لم تتركني خلال سنوات دراستي الطويلة والصعبة، وكانت الوحيدة التي لم تمل ولا تمل مني ومن أحقدي وتعبي و هِيْ فقط التي تستحق الشكر و ابنك كَمْا تمنيت و مبروك الابن معك.

شاهدي أيضاً جمل قصيرة عَنّْ تخرج 2022 مبروك بمناسبة التخرج

شكر أبي على التخرج

اختر منها الآن عبارة شكر لأب لطيف وعزيز على جهُوده وكل ما يفعله من أجلك فِيْ حياتك، فهُو يستحق كل تلك الكلمات الجميلة بمناسبة التخرج من الكلية أو المدرسة الثانوية، والآن يمكنك الاختيار اجمل شكر لوالدك عَنّْد التخرج

  • كل الشكر والفضل لوالدي الذي بذل قصارى جهده ودعمني ماديًا ومعَنّْويًا بكل ما فِيْ وسعه وأمي التي رافقتني دائمًا بصلواتها المباركة وكلماتها الرقيقة.
  • بمناسبة تخرجي وحصاد ما زرعته من أجل المعرفة على مدى سنوات عديدة، أهدي هذا التخرج لوالدي الرائعين الذين عملوا بجد وعملوا بجد لمواصلة تعليمي حتى وصلت إلَّى هذه اللحظة الثمينة. الحب الصادق والاحترام والاحترام.
  • أهدي هذا التخرج الذي حصلت عليه بعد سنوات من التعب والعمل الجاد لمن كان مساندتي ومساعدتي والذي استخدم قوته لتحريكي ورفعي على دروب المعرفة والعظمة، والدي العزيز.
  • أبي حديث السعادة، أبي صلاة، أبي ابتسامة، أبي نظرة، أبي سيكون رمادي وأحبك بكل تفاصيلك، هدية والدي لتخرجي.

شاهد أيضاً كلمات شكر للطلاب فِيْ نهاية العام الدراسي

شكر الوالدين بمناسبة التخرج

الآن من خلال الموقع الرسمي يمكنك القول بأنك أو أنك ستكون مميزًا أمام عائلتك وأصدقائك الآخرين عَنّْد مشاركتك فِيْ التخرج شكرًا لأولياء الأمور على شكل تخرج، شكرًا لأولياء الأمور

  • وبفضل الله عز وجل أهدي تخرجي وفرحي أولاً لأبي العزيز ووالدتي وروحي العزيزة وجميع أساتذتي وزملائي الأعزاء.
  • أشكر الله على هذا التخرج والنجاح والشكر الجزيل والامتنان لوالدي وأمي اللذان وقفا بجانبي طوال حياته العلمية وأهدي لهما هذا التخرج والنجاح وهذا الفرح العظيم.
  • أهدي تخرجي لوالدي ووالدتي مصدر فرحتي فِيْ عالمي، ورضاهم هدف لا يسبر غوره، أشكر إخواني وأعزائي على ما قدمتموه لي، وأنتم كل فرحي.
  • أهدي فرحتي وسعادتي فِيْ هذا اليوم الجميل لأمي وأبي، مصدر فخرتي وسعادتي، الذين رافقوني منذ أول خطوة فِيْ مسيرتي التعليمية.

أنظر أيضا عبارات تهنئة على التخرج باللغة الإنجليزية مع الترجمة

شكر أولياء الأمور بمناسبة تخرجهم تويتر

من الممكن الحصول على منشورات أو تغريدات رائعة يبدأها الخريج بمجرد تخرجه لإرسال فرحة التخرج إلَّى العالم، كلمة شكر للعائلة ومن دعمها ووقفها على جميع المستويات الدراسية.

  • شكر خاص لأمي وأبي وحبيبي وإخوتي وأختي على مساهمتهم فِيْ تخرجي وشكرًا لكل من شاركني فرحتي وباركني بمناسبة تخرجي، أحبك جميعًا.
  • ليس من المناسب لي فِيْ هذا اليوم أن أكرس حبي وتقديري وهذا التخرج لأبي وأمي، اللذان كانا دائمًا موجودين من أجلي فِيْ رحلتي التعليمية وقدموا لي كل أنواع الدعم وما زلت بدافع الحب والاحتفال لكَمْا الاثنان.
  • الحمد لله والحمد لله تخرجت من كيله “اسم الكلية”. الحمد لله ثم لجميع أفراد عائلتي وفِيْ مقدمتهم شيخنا الذي شاركني فِيْ سعادتي
  • سررت كثيرا بحضور والدي وإخوتي عَنّْد التخرج وخاصة أخي الذي جاء من أسفاره ليفاجئني ويكَمْل فرحتي غدا تكتمل الفرحة بوصول أمي وأخواتي.

راجع أيضًا تغريدات يوم المعلمين 2022 على Twitter منشورات يوم المعلمين على Twitter

شكر قصير للأصدقاء فِيْ يوم التخرج

إذا كان الخريج يفكر فِيْما سيقول لأصدقائه يوم التخرج، فعليه الاستعداد لهذه اللحظة حتى يكون مستعدًا تمامًا لها. إليكَمْ موجز شكر وتقدير للأصدقاء بمناسبة التخرج

كانت الأسابيع القليلة الماضية صعبة للغاية، لكنني لم أفكر أبدًا فِيْ مقدار الضغط الذي شعرت به بسبب الدعم الذي تلقيته من أصدقائي، كانت الأيام التي سبقت التخرج مشغولة للغاية، لكنني مررت بها بسهُولة بمساعدة أصدقائي، شكرًا أنتم جميعًا لأنهم دعموني بكل الطرق الممكنة، وأنا ممتن جدًا لكل من حضر تخرجي، شكرًا لك.

شاهدي أيضاً شكر المعلم فِيْ يوم التخرج

كلمات التفاني لعائلتي

من خلال الموقع الرسمي يمكنك مشاركة مع العائلة كلها كلمات شكر، هدية تخرج للآباء ومشاركة عبارات تفاني لأمي وأبي بمناسبة تخرجي على شكل منشور أو منشور على تويتر أو فِيْسبوك وإعطاء تخرجك هدية لمن ساعدك فِيْ مسيرتك الأكاديمية أو الجامعية.

  • أهدي تخرجي لعائلتي ثم لقمري الذي لا يغرب أبدًا وشمسى التي لا تتوقف أبدًا عَنّْ الدفء، أغلى وأعز مخلوق لدي، صاحب عقل واع، قلب كبير ووجود مؤثر فِيْ بلدي. الحياة رمز النضال ولقب النجاح، يا أبي المجاهد، للشمس التي أضاءت طريقي وأفرحت قلبي ودفأتني بحنانها على ابتسامة الحياة والأمل فِيْ المستقبل. وأضيء النور يا أمي الحبيبة إلَّى الكواكب الساطعة والنجوم الساطعة وأشجار النخيل الشاهقة يا إخواني وأخواتي الذين رسموا طريقنا وساعدونا فِيْ تجاوز كل الصعوبات.
  • أهدي تخرجي لمن تمنوا لي التوفِيْق والنجاح أيها الإخوة والأخوات الأعزاء، ولكل من دعمني ولكل من لم يتمني إلا الخير والنجاح، لأهلي وأصدقائي وزملائي، وشكراً جزيلاً لـ أعظم شعبين، أبي، أمي، بعيونه التي لا تنام، كان يومًا ليس كباقي الأيام، كانت دموع الفرح.

فِيْ نهاية هذا المقال، بالإضافة إلَّى العديد من العبارات والكلمات المكتوبة لعائلتي يوم التخرج، قدمنا ​​لكَمْ شكرًا قصيرًا وقصيرًا لأولياء الأمور بمناسبة التخرج، بالإضافة إلَّى الشكر الجميل والمعبّر الذي يمكن أن يكون تعطى للعائلة بالصور فِيْ هذا اليوم الرائع.