كَيْفَ تحرق دم شخص يتجاهلك

كَيْفَ تحرق دم من يتجاهلك

التجاهل هُو إظهار للإهمال دون وجوده، أي أن يعرفك الشخص ويدعي أنه لا يعرفك حتى يغضبك وينزعج. من المهم ألا تصمت، لأن الصمت عَنّْدما يكون من الضروري التحدث ليس أخلاقًا نبيلة.

لمعرفة كَيْفَِيْة حرق دم شخص يتجاهلك، قم بما يلي. ليست هناك نصيحة واحدة كافِيْة لحرق دمه. تفضل تجربة أشياء متعددة للحصول على ما تريد.

1- الثقة بالنفس

الثقة تعَنّْي أنك تعرف من أنت وما هِيْ مهاراتك وقدراتك ونقاط قوتك وتذكر نفسك دائمًا بما لديك، فأنت لست ضعيفًا أو جبانًا ولن تفوت أي شيء إذا فقدت هذا أو ذاك، فقط يمكنك التعامل مع نفسك و الاكتفاء الذاتي من ذلك الشخص ؛ ولا أقول عِش بمفردك، أعَنّْي ابتعد عَنّْ الشخص الذي يتجاهلك.

بشكل عام، نحتاج جميعًا إلَّى شخص اجتماعي فِيْ حياتنا. يُدعى الإنسان إنسانًا لأنه لا يمكنه أن يعيش إلا برفق مع من معه، وهم بقية الرجال. لديك الكثير لتفخر به وهناك الكثير لتطوره.

آمن بأهدافك وقراراتك واعلم أن هذا الشخص الذي يتجاهلك ليس أكثر من دافع للعمل على طموحاتك وأهدافك ومحاولة إيذائه كدافع للعمل والسعي لأن يثقوا ببعضهم البعض. فأنت أساس قوتك والخطوة الأولى لحرق دمه. لأن هذا الشخص يتمنى أن يراك ضعيفًا ومنكسرًا، كَمْا تتوسل إليه، لا تحقق رغبته.

2- برودة الأعصاب

من أهم الأمور التي تغضب وتغضب من يتجاهلك هِيْ البرودة، وأن البرودة هِيْ هدوء ورباطة جأش لا تخصك، فمثلاً من يتجاهلك يعلم أنك ستغضب من معاملته لك. . وسوف تصرخ فِيْ وجهه وتلومه ربما، لكن ليس الآن، لن تفعل ذلك.

حتى إذا كنت تريد أن تفعل ما اعتدت عليه دائمًا، فحاول بذل قصارى جهدك للتظاهر بأنك رائع، إذا كان ذلك أمامه فقط ؛ لأن هذا يجعله يتساءل ويتساءل من أين لك ذلك ! لم يكن الأمر كذلك من قبل، سيغضب وسيحاول التفكير فِيْ طريقة تجعلك تغضب، لكنك الآن واثقة من نفسك وتؤمن بذلك، تعلم أن تحرق دماء شخص يتجاهلك، فقط كن هادئًا و اهدئي معه كأنه لا يفعل شيئًا.

ما أريد أن أقوله لك هُو أن أجعله يرى أن كل ما يفعله هُو تجاهلك ومحاولة استفزازك محاولات عديمة الفائدة معك. إن إحساسه الداخلي بالفشل والضعف أمامك لأنه لم يستطع أن يزعجك ويخرجك من مشاعرك يكفِيْ لحرق دمه بأقصى درجة وحرق سقف غروره هُو أعمق انتهاك.

مما يجعلك قويًا لتظهر برودتك، وتوقف عَنّْ التعبير عَنّْ مشاعرك والتفاعل مع كل ما يفعله، لتكون أعمى ومتقبلًا لأفعاله وتفكر فِيْ نفسك ومشاعرك وبنفسك فقط وتعتني بنفسك بعيدًا عَنّْه لتعرف ذلك. أنت لست صغيرًا، فأنت بحاجة إلَّى الكثير، ولست وحدك، وتفتقر إلَّى الكثير من الألفة.

3 – نزهة جميلة

لقد وصفته بأنه لطيف لأنك لن تتركه، أو هكذا نعتقد الآن بعد كل شيء، سواء كان يتجاهلك مؤقتًا أو يريد أن يتركك إلَّى الأبد ؛ ابتعادك عَنّْه حسب ما سأخبرك به سيجلب لك منفعة فورية قبل المستقبل مباشرة معه والمستقبل معك، لأنك كنت أعلى منها وجعلتها قوية وعزيزة.

كفى مقدمات وانا اقول لك لا تتباطأ. من يحرق دمك يعلم أنك ستتصل به وتطلب منه مقابلته مع أنه يرفض ويتوسل ؛ هذا إذا كان لا يزال يحترمك وعلى الأرجح لن يستجيب لك ولكنه سيغلق كل مساراتك وكأنك لست إنسانًا!

الآن بعد أن تثق فِيْ نفسك وبروعتك، لن تتصل به ولن تحاول الاقتراب منه وتفهم سبب تجاهله، لكنك ستتجاهل أفعاله. فكر فِيْ الأمر مثل الهُواء الذي لا يمكن رؤيته والمياه التي لا تشم.

بعد أن تبتعد عَنّْه وتتوقف عَنّْ الجري وراءه، سيعلم أنه لا يستطيع تجاهلك وتحرق دمك، ولم تظهر له أي رد فعل لتخبره أنك غاضب من إهماله، وليس فقط دمه يحترق.، لكنها ستندلع مثل البركان.

سيصاب أيضًا بخيبة أمل وعاجزة ومنكسر من الداخل لأنك ضربته كَمْا لو أنه لم يفعل شيئًا. والأسوأ من ذلك أنه سيتركه مرتبكًا ويفكر كَيْفَ يمكنني تجاهله وفعل كل هذا به عَنّْدما لا يتحرك ! الآن قد أحرقنا دمه وجعلنا عبرة ولا يزال لدينا إجابة أخرى حول كَيْفَِيْة حرق دم شخص يتجاهلك.

4 – عش حياتك

تنجم العديد من المشكلات النفسية الشخصية أو الاجتماعية عَنّْ فراغ الإنسان واهتمامه بالآخرين وربط حياته بها مثل ربط قطار بقضيبه الحديدي.

لذا ضع فِيْ اعتبارك هذا، إذا لم يكن يتجاهلك فِيْ المقام الأول، فهل فاتك شيء كان يمنعك من التنفس والأكل على سبيل المثال ! الجواب لا، كانت أيامك جيدة، فلماذا تخبر نفسك أن هذا الشخص يجعلك حتى أطول شعراً

على افتراض أنه يعمل من أجلك ؛ الآن هُو يتجاهلك ويريد استفزازك، أنا وأنت مقتنعون أنه غير لائق ولا يستحق أن يكون فِيْ حياتك، لذلك دعونا نحرق دمه بطريقة غير مباشرة، ما عليك فعله هُو قضاء حياتك بأفضل ما تستطيع.

العب واستمتع وابني علاقات جديدة، فهذا سيجعله يحول انتباهه إليك ويتساءل ؛ كَيْفَ يحاول أن يتجاهلك ويقلل من شأنك عَنّْدما لا تهتم به، ولا تهتم به بل وتجعل حياتك أكثر جمالًا.

ولكن إذا كنت تلتقي فِيْ العمل أو الاستوديو أو المنزل وترى بعضكَمْا دائمًا ؛ أظهر سعادتك وحريتك وجمالك لحياتك أمامه أكثر مما تظهره عَنّْد غيابه، فهِيْ تغضبه وتحرق دمه، وقد حققت معادلة سهلة وصعبة فِيْ نفس الوقت ثقتك بنفسك. . فِيْك وبرودك تجاه تجاهله وبُعده عَنّْك والاستمتاع بالحياة كلها أحرق دمه ومات فِيْ غضب.

أسباب تجاهل الرجل لك

بعد معرفة كَيْفَِيْة حرق دماء شخص يتجاهلك، نريد أن نعرف كَيْفَ نتجنب تجاهل الناس لنا لاحقًا ؛ لتجنب تكرار نفس الفعل فِيْ العلاقات المستقبلية والأخطاء التي تجعل الناس يتجاهلونك

1- الكثير من الاهتمام

الانتباه هُو أجمل ما فِيْ العلاقات، بل هُو أساسها الصحيح وعمودها القائم، حيث يشعر الطرفان بقربهما الدائم وحبهما القائم. لأنك تهتم به أكثر مما يهتم بك، ومن وقت لآخر سيطلب منك أقل حتى يتجاهل ذلك.

2- لا تعطيه الشعور بأنك ستبقى ولن تتركه

بغض النظر عَنّْ مدى حبك له وتقدير وجوده فِيْ حياتك، فأنت بحاجة إلَّى وضع استراحة بينك وبينه وإخباره أن هناك حدودًا فِيْ علاقتك، إذا تجاوزتها فلن تستمر معه وإذا كنت اتركه ستجد من هُو أفضل منه بكثير، علاقتك مبنية على ما لديك لتقدمه وليس فقط الحب والتفاهم، هذا سيجعله يريد أن يبقيك ولا يتجاهلك.

2- خذ وقتك

اعلم أنه على الرغم من قصر الحياة، إلا أن لديك متسعًا من الوقت للتعرف على الشخص الآخر، لذا افهم عقليته وشخصيته وحياته قبل أن تتخذ خطوة مهمة قد لا تتمكن من استعادتها.

ولكن إذا اتخذت قرارات وتوقعت تحركات بدون وقت كافٍ لك أو له، فستجعله ينظر إليك باحتقار، كَمْا لو كنت غير متأكد مما تفعله وتريد التحرك بسرعة فِيْ العلاقة، مما يقلل من قيمة كلماتك. والقرارات، تجاهلك لأنك لا تعرف ما تفعله.

العلاقات الإنسانية معقدة وسهلة فِيْ نفس الوقت، وما يجعلها تميل إلَّى السهُولة أو الصعوبة هُو التوازن بين العقل والقلب فِيْها، والبطء فِيْ كل خطوة وخطوة.