تجربتي مع حبوب ريني

تجربتي مع حبوب رينيه

صُنعت هذه الحبوب للأشخاص الذين يعانون من عسر الهضم ومشاكل فِيْ المعدة والعديد من مشاكل الجهاز الهضمي الأخرى وكانت تعمل بشكل جيد مع بعض الأشخاص وليس لدى آخرين.

أنا من الأشخاص الذين يعانون من الكثير من مشاكل المعدة، وخاصة عسر الهضم المستمر، وهذا بالطبع له تأثير سلبي على صحتي وشعوري بالراحة، لأنني كنت أعاني دائمًا من مشاكل كثيرة فِيْ المعدة.

يحرجني كثيرًا عَنّْدما أحضر التجمعات العائلية والأشياء، ثم التقيت ذات يوم بأحد أصدقاء والدتي واكتشفت مشاكلي الصحية، لذلك بدأت توصيني بأخذ رينو، لكنني جربت العديد من الأدوية ولم أفعل. ر مقتنعًا بما يكفِيْ بأن هذا الدواء سيكون فعالًا.

لكن أمي أصرت على أن أجربها وكانت النتيجة مذهلة ومن الجدير بالذكر أنها ساعدتني كثيرًا فِيْ التخلص من الأعراض غير السارة التي كنت أعاني منها كَمْا قللت من حدوث اضطرابات الجهاز الهضمي وكان سعرها منخفضًا جدًا مقارنة لأنواع أخرى من الأدوية التي جربتها ولم تكن كافِيْة.

تناولت قرصين يوميًا ولاحظت النتائج من أول 4 أيام، ثم واصلت استخدامه لمدة شهر، وبعد ذلك لم أعد بحاجة إليه، تخلصت من الاضطرابات التي سيطرت على حياتي وأثرت سلبًا على نفسي، لهذا السبب قررت أن أوضح لك تجربتي مع حبوب Rennie على أمل أن تساعدك.

تجربتي مع الآثار الجانبية لأقراص Rennie

اسمي سارة، لقد عانيت مؤخرًا من عسر هضم حاد، لذلك ذهبت إلَّى الطبيب وأخبرته أنني أعاني من حرقة شديدة فِيْ المعدة، وارتجاع المريء المتكرر وأعراض أخرى. نصحني الطبيب بتجربة حبوب الكركدن.

ذهبت بالفعل إلَّى الصيدلية واشتريت الحبوب وطلب مني أن آخذها 3 مرات فِيْ اليوم. كَمْا قال لي أن أمضغها ولا تبتلعها مما رفع حاجبي. لقد اشتريته حقًا واتبعت جميع تعليمات الطبيب وواجهت العديد من المشكلات الأخرى أثناء تجربتي مع حبوب رينيه.

على الرغم من أن هذه الحبوب كانت فعالة فِيْ القضاء على هذه المشكلة إلا أنها لم تكن كافِيْة لأنني واجهت العديد من الاضطرابات الأخرى التي مثلت معاناتي من هذا الدواء، وأهمها الإمساك، لأننا جميعًا نعلم جيدًا أن مشكلة الإمساك هِيْ واحدة من المشاكل المزعجة التي لا تشعر بالهدوء.

بالإضافة إلَّى الانتفاخ الشديد فِيْ معدتي والألم المصاحب لهذا الانتفاخ، قررت ة الطبيب ومعرفة الحل لهذه المشكلة. أخبرني أنه عرض جانبي للدواء ولا داعي للقلق، لكنني طلبت منه وصف دواء آخر يمكن استخدامه وتخلصت حقًا من هذه الأعراض غير السارة.

لكن هذا لا ينفِيْ حَقيْقَة أن تجربتي مع حبوب رينيه لم تكن سيئة، فِيْ الواقع لقد ساعدتني فِيْ التخلص من مشكلة الحرقة التي أعاني منها ولكنها تسببت فِيْ العديد من الاضطرابات الأخرى.

تجربتي مع حبوب الكركدن وتشنجات القولون

من منا لا يعرف مدى الألم الذي يسببه هذا المرض، لأنه من الآلام المزمنة التي تصاحب المريض طوال حياته وتمنعه ​​من العيش براحة، لذلك لم يكن الأمر سهلاً عليَّ قط، ثم بدأ الأمر فِيْ ذلك. يزداد سوءًا وكان الألم لا يطاق.

كوني أحد الأشخاص الذين لا يفضلون رؤية الطبيب، فقد لجأت دائمًا إلَّى الحلول العشبية الطبيعية، لكن فِيْما بعد لم أستطع تحمل الألم بعد الآن، مما جعلني أرى طبيبًا، ولأن شخصًا مقربًا أخبرني أن القولون الألم هُو ألم مزمن لا يمكن إزالته بشكل دائم ولكن يمكنني التقليل من شدة الألم.

لذلك قررت أن أبدأ فِيْ تطبيق النصيحة التي ذكرها وأخذ دواء ريني وبعض الأدوية الأخرى، وبالفعل بدأ الألم يخف تدريجياً، على الرغم من أنه لم يختف، تمكنت أخيرًا من تحمله والعيش بشكل طبيعي بشكل أفضل من ذي قبل.

لذلك قررت أن أعرض عليكَمْ هذه التجربة لأعلمكَمْ بفوائد هذا الدواء ولكنني عانيت أيضًا من بعض الآثار الجانبية مثل الحموضة والطفح الجلدي ولكن بالنسبة لي كان أفضل بكثير من ألم القولون الحاد.

والجدير بالذكر أن هذا الدواء لم يكن كافِيًْا واستعملت معه العديد من أنواع الأدوية الأخرى، ولكنه كان من العوامل الرئيسية التي ساعدتني فِيْ التخلص من هذا الألم المزمن.

لذلك، بسبب تجربتي مع حبوب رينيه، أنصح أي مريض فِيْ القولون باستخدام هذه الحبوب، لكن يجب عليه أولاً استشارة الطبيب لتحديد ما إذا كان المريض يعاني من الحساسية أو أي مشاكل تمنعه ​​من تناول هذا الدواء أم لا.

تجربتي مع اضطرابات الحمل وحبوب وحيد القرن

لأننا نعلم أن المرأة الحامل لا تستطيع تناول أي نوع من الأدوية دون استشارة الطبيب الذي يراقب حالة الحمل لتجنب بعض المشاكل الناجمة عَنّْ هذا النوع من الأدوية. أخبرني الطبيب أن هناك بعض الأدوية التي يمكن أن تسبب العديد من التشوهات الجنينية أو الإجهاض.

لذلك نصحني بعدم تناول أي من الأدوية حتى استشرته لأول مرة عَنّْدما ازدادت مشكلة الحموضة ولأنني كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من القرحة الهضمية ولكن فِيْ المراحل الأولى كنت أعاني من آلام شديدة فِيْ البطن وقد اتصلت بالفعل بالطبيب. أخبرته عَنّْ الأعراض التي كنت أعاني منها.

نصحني بتناول حبوب رينيه لكنه أخبرني بالاتصال به على الفور إذا لاحظت أي أعراض غريبة، فِيْ الواقع لقد تناولت حبتين من حبوب رينيه يوميًا وكان مضغ أول يومين فعالًا للغاية وساعدني كثيرًا فِيْ التخلص من هذا. مشكلة.

لكن فِيْ اليوم الثالث بدأت أعاني من الغثيان والقيء، لكنني اعتقدت أنه ناتج عَنّْ الحمل، ثم بدأت أعاني من الإسهال وتضخم الشفتين وانتفاخ البطن، وهنا بدأ القلق يتغلغل بي.

لذلك قررت الاتصال بالطبيب وإخباره بالمشكلات التي أعاني منها، فطلب مني الذهاب إلَّى العيادة وفحصي وفحص الجنين والشعور بالاطمئنان، وأخبرني أن هذه آثار جانبية، لذا قللت من بدأت بتناول جرعة واحدة فِيْ اليوم حتى شعرت بالراحة من الاضطرابات التي كنت أعاني منها بسبب الجهاز الهضمي.

تجربتي مع حبوب رينيه والحموضة

أنا رينا، عمري عامًا واحدًا، وأنا واحد من هؤلاء الأشخاص الذين لا يهتمون كثيرًا بنظامهم الغذائي، ولكن بالأحرى أولئك الذين يأكلون أنواعًا مختلفة من الطعام وقتما يريدون، وكَمْا نعلم، فإن هذا يحتوي على تأثير سلبي واضح على المعدة، لذلك أعاني من مشاكل خطيرة من أهمها الحموضة والقرحة والارتجاع المعدي.

كل هذا جعلني غير قادر على مواكبة حياتي، لذلك لم أستطع العمل أو الدراسة، شعرت أن حياتي قد توقفت، لذلك قررت النظر فِيْ هذا الأمر وإيجاد حل.