جس نبض من تحب كَيْفَ تعرف هل يبادلك الطرف الآخر الحب

هل فكرت فِيْ كَيْفَِيْة الشعور بنبض من تحب بشكل صحيح من المؤكد أن الحب له معَنّْى وأهمية كبيران بالنسبة لنا كبشر، فنحن دائمًا نبحث عَنّْ الشخص الذي نبحث عَنّْه، ويمكننا أن نقضي مسافات طويلة من حياتنا فِيْ هذا البحث حتى نصل إلَّى اليقين من هذه النتيجة. إن الشعور بأن الإمارات صادرة عَنّْ هذا الشخص أو ذاك وتشير بما لا يدع مجالاً للشك إلَّى أنه الحبيب المنتظر، فإن حمل المشاعر تجاه شخص آخر بناءً على الأوهام يمكن أن يكون له عواقب وخيمة. الأفضل أن نقرر الكثير من العقلانية والمشاعر حتى نصل إلَّى حَقيْقَة هذه المشاعر ومن ثم مشاركة الطرف الآخر فِيْها ومن أهم هذه المؤشرات والإمارات ما يلي.

8 طرق للشعور بنبض من تحب

متى يريد التحدث معك

من أول الأشياء التي يمكنك فهمها للرأي الذي يحمله هذا الشخص لك هُو إذا كان يريد دائمًا التحدث إليك، فهذا الأمر يتعلق بمعايير الرغبة، وليس الحاجة، أي أن هذا الشخص يريد التحدث معك طوال الوقت، أو عَنّْدما يكون لديه وقت للتحدث معك، أو عَنّْدما تحتاج إليك، يشعر المحب بطبيعته دائمًا بالرغبة فِيْ التحدث إلَّى من يحب، مثل صديق، وعادة ما ترتبط رغبته بالوقت الذي يحبه. التخلص وهُو ما يسمى وقت الراحة والصداقة. لا مزيد من الحب.

هل يسألك دائما

من يحبك ويعشقك يريد دائما مقابلتك ويسأل عَنّْ هذا اللقاء ويمكن أن يصل لمرحلة الإصرار الممل ولكنه لا يستطيع أن يوقف هذا الطلب فأنت بالنسبة له أمر ضروري فِيْ وقته ولذلك عليه أن يحاول ذلك افهم مقدار القوة التي يمتلكها هذا الشخص لمقابلتك، إنه طلب المتابعة مرة أخرى عارضة ومرتبطة بوقته، وتحتاج أيضًا إلَّى معرفة مشاعرك حول طلبه لمقابلتك. رغبة سريعة فِيْ قبول الأمر أو التباطؤ فِيْ تناوله لأغراضك أو التفكير فِيْ عدم الإجابة، حاول تحليل الأمر بشكل أكبر لتحقيق معرفة حقيقية لطبيعة هذه العلاقة مع الحاجة إلَّى التخلي عَنّْ الأدب، واعتبر الأمر عملية حسابية يتطلب الدقة وليس العاطفة.

ما مدى انفتاحه على التحدث معك

من صفات الشخص الذي يحب أن يكون منفتحًا جدًا مع من تحبه، يحاول أن يجذبه لمشاركة أفراحه والراحة معه، يصوغ المستقبل ورؤيته للحاضر، يحاول أن يجعله شريكًا فِيْ كل شيء تم ذكره من أجل إثبات الحب والحنان، وأن المستقبل يحمل الرقم (2) وليس (1) يشاركك تفاصيل حياته ومشكلاته وطرق حلها من وجهة نظره الشخصية.

هل يتحدث عَنّْ الآخرين فِيْ وجودك

هذه هِيْ أسهل الطرق لتشعر بنبض الشخص الذي تحبه، لذلك يجب أن تلاحظ أثناء الحدث معه ما إذا كان من النوع الذي يتحدث عَنّْكَمْا، أو إذا كان بإمكانه تجاوز هذا الأمر والتوسع فِيْ الحديث. البعض الآخر، وخاصة من الجنس الآخر، وقد يستمر فِيْ وصف رغباته وميوله إلَّى هذا الجانب. ومعلوم أن من يحب هُو الذي ينحصر بالجلوس مع من يحبه فقط. يحب أن يسمع أو يتحدث عَنّْ الآخرين من الجانب الآخر. إنه مشغول تمامًا بسرد كل ما يحبه عَنّْ هذا الشخص مع إبعاد نفسه عَنّْ الآخرين، لذلك عليك التحقق من أفعاله وكلماته.

ما هُو رد فعله عَنّْدما يتحدث عَنّْ الآخرين

من الأشياء التي يمكنك القيام بها للتعرف على كَيْفَِيْة تفكير الطرف الآخر فِيْك وكَيْفَِيْة الشعور بنبض من تحب هُو إرسال رسالة محددة أو ومضة معينة، حتى على سبيل المزاح، ومحاولة اكتشافه. رد فعل على ذلك. ، وهذه الطريقة مرتبطة دائمًا بطرف ثالث، على سبيل المثال، إذا كنت من زملاء العمل، فحاول التعبير عَنّْ إعجابك العاطفِيْ بزميل آخر فِيْ العمل، وليس محترفًا، وإذا كنت فِيْ الاستوديو، فاستخدم نفس الطريقة ويجب أن تلاحظ العبارات والأقسام التي تظهر على شريكك، ثم قم بقياسها. هل الركود هُو الذي يقود الموقف أم أن العلامات تحمل تفسيرات الكثير، وإحدى تلك العلامات هِيْ ما يريد الجميع رؤيته فِيْ من يحبونه

هل تشارك الأحداث

هذه العلامة مفِيْدة جدًا فِيْ الشعور بنبض من تحب. تود المشاركة فِيْ المناسبات التي يكون فِيْها الشخص الذي تحبه حاضرًا، مما يدل على مستوى إعجابك وحبك للطرف الآخر، هل هُو موجود فِيْ جميع الظروف ماعدا المستعجلة أم لا

هل يقبل مَوعِدًا بعد مكالمة هاتفِيْة مفاجئة منك

إذا حدثت لك حالة طارئة واضطررت إلَّى الاتصال بشخص معين، فهل هُو موجود أم لا، هل يمكنه الحضور أم لا الشخص الذي يحبك لن يتردد فِيْ التخلي عَنّْ أهم الأشياء والعمل الذي يجب أن يكون بالقرب منك ومن حولك عَنّْد الحاجة، فقط جرب هذا الاختبار لإدراك مستوى الحب الذي يتمتع به هذا الشخص. أنت، وهل هِيْ حقيقية أم مجرد تصريحات.

يستمع إليك ويدعمك عَنّْدما تحتاجها

شيء آخر مثير للاهتمام هُو عملية الشعور بنبض من تحب، بغض النظر عما إذا كان هذا الشخص الذي يحبك لديه موهبة الاستماع أم لا، فهُو مستعد للاستماع إليك وتقبل آرائك وتحمل ما بداخله. بالنسبة لك، فهُو قريب منك وأنت قريب هُو على استعداد للاستماع إليك أم لا، وينطبق نفس الشيء على الدعم، مع اختلاف نوع ودرجة الدعم، يظهر الحبيب دائمًا استعداده لدعم من يحبه، بغض النظر من مقدار هذا الدعم. يحب ومحبته كبيرة.

هل يغار منك

بالطبع هذه الخاصية هِيْ خاصية موجودة ومعروفة للجميع، لأنه بالنسبة لشخص تظهر على وجهه علامات تدل على الغيرة والشعور بالظلم، إذا لمست شخصًا آخر، فهذه العلامات والإمارات هِيْ مقياس خفِيْ لمن أنت. عش وتريد تعرف وتحب، وعليه يمكنك إظهار إيمانك بكَمْية هذا السلوك ونتيجته.