تجهِيْز العروس كَيْفَ يتم تجهِيْز العروسة قبل الزفاف

قبل الزفاف، نحتاج إلَّى معرفة كَيْفَِيْة تجهِيْز العروس جيدًا لتكون ملكة أمسيتها، لذلك هناك العديد من الاستعدادات التي تجعلها تبدو أفضل فِيْ يوم الزفاف، لذلك يجب أن تبدأ الاستعدادات قبل الزفاف بستة أشهر، حتى تحقق نتيجة جيدة فِيْ شعرها وجلدها وفِيْ جسدها كله ولا داعي لتأجيل كل هذا قبل أسبوع من الفرح فكَيْفَ يمكنها تحقيق نتيجة جيدة خلال أسبوع البرامج التالية.

الاستعداد للعروس دليلك للحصول على أفضل مظهر فِيْ يومك

تحضير العروس 6 أشهر قبل الزفاف

عليها التحضير قبل نصف عام من الفرح، وخلال هذه الفترة يمكنها تغيير لون شعرها إذا أرادت ذلك، بحيث يكون لديها الوقت الكافِيْ للحصول على الدرجة المطلوبة والتكَيْفَ مع اللون الجديد على نفسها. يعمل استخدام مقشر الوجه على تجديد خلايا الجلد والتخلص من الجلد الميت ليمنحك بشرة أكثر إشراقًا ويجب أيضًا استخدام الكريم مرتين أسبوعياً لإزالة الجلد التالف من الجلد.

تحضير العروس قبل الزفاف بثلاثة أشهر

يجب أن تبدأ فِيْ استخدام المرطبات، بشكل أساسي مرة واحدة فِيْ الأسبوع، ومحاولة تغيير شعرها قبل الزفاف بثلاثة أشهر وتجنب قص شعرها بأساليب مختلفة إلا إذا كان الشخص الذي يقص شعرها جيدًا فِيْ قصه. من ناحية، قبل التأثيرات على اليد بسبب الأعمال المنزلية واستخدام المرطب لإصلاح الخلايا التالفة، ومن ثم عليه الاستمرار فِيْ استخدام الفرشاة والمعجون للتخلص من الاصفرار الذي يصيب الأسنان والذي يكون نتيجة تراكَمْ السكريات وبقايا الطعام عليها، وحاولي الحفاظ على راحة بشرتها لمدة شهرين قبل الزفاف وتجنب وضع أي مكياج يضر بخلايا الشعر.

تحضير العروس قبل شهر من الزفاف

تحتاج إلَّى استخدام وسائل العَنّْاية بالأظافر، واستخدام مقوي للأظافر لمنعها من التكسر والضعف، وشرب الكثير من الماء يوميًا، والبدء فِيْ ممارسة الرياضة لمساعدتها على اكتساب خفة الحركة، والعمل على ليونة العضلات ونشاط الجسم، ويجب أن تحاول الاستمرار فِيْ ممارسة الرياضة يوميًا لمدة ساعة لتعزيز صحتها، ويجب عليك الاستمرار فِيْ ممارسة الرياضة طوال حياتك وتجنب الرياضات العَنّْيفة.

قبل الزفاف يجب على العروس التأكد من صحتها والبدء فِيْ تنظيف البشرة مما ينظف البشرة بعمق للتخلص من الرؤوس السوداء والحبوب الموجودة فِيْ الجلد ويمكن أن ينشط الدورة الدموية فِيْ الجسم، والتدليك مرة فِيْ الأسبوع لعمل ذلك. بشرتك نضرة ومشرقة، التي تحتاجها، نظف بشرتك كل أسبوعين على الأقل، وزيت الخروع يجعل البشرة ناعمة ونضرة.

مساعدات الاسترخاء

من أهم الأمور اللازمة لتحضير العروس قبل الزفاف أنها تأكل الأعشاب قبل وقت طويل من الزفاف لأنها تحتوي على خصائص فعالة ستمنح الجسم الراحة والاسترخاء الذي يحتاجه وتمنحه نشاطًا كبيرًا وتساعده فِيْ الحصول عليه. التخلص من السموم التي تتراكَمْ فِيْ الجسم. ويجب عليها إضافة بعض الزيوت إلَّى ماء الاستحمام لتطهِيْر الجسم والنوم بشكل كافٍ يومياً، فالوقت لا يقل عَنّْ 8 ساعات يومياً لإرخاء الجسم بشكل كافٍ، ويستخدم زيت اللافندر فِيْ مياه الاستحمام للاسترخاء والجلوس. لمدة ربع ساعة فِيْ الماء حتى تصل إلَّى نوم هادئ وعميق، وحاول أن تأخذ هذا الحمام مرة كل أسبوعين.

تهذيب العروس من خلال العَنّْاية بالبشرة والشعر

يجب أن تستخدم شمع البرافِيْن للعَنّْاية بجسمها ويديها وقدميها لتنشيط الجلد والتخلص من الجلد الميت فِيْه وتكون قادرة على جعل البشرة ناعمة والتخلص من الجلد الخشن وتقليم الأظافر حتى تتمكن من ذلك. اظهري بمظهر جيد ونظفِيْ نفسك باستمرار. الجلد دائمًا عميق ويحاول العَنّْاية بالشعر حتى يبدو يوم الزفاف جميلًا ولائقًا.

يجب أن تعتني بشعرها قدر الإمكان وأن تستخدم زيت الخروع وزيت الجرجير وزيت الحبة السوداء للحصول على شعر صحي وخالٍ من التقصف وتكون قادرة على إعطائه النعومة التي يحتاجها.

لتنظيف البشرة، تحتاج إلَّى تحضير الخليط التالي

يتم خلط ملعقة من زيت اللوز ويضاف زيت اللافندر إلَّى اللوز ثم يتم دهنه على البشرة الدهنية للتخلص من الأشياء الموجودة فِيْ الجلد والبثور والعلامات الضارة على الجلد ويمكنك تنظيفه من الطبقات العميقة وإذا كان الجلد جافًا، فلا بد من ذلك. اصنعي مزيجًا من زيت اللوز وزيت البابونج لعمل خليط يتم وضعه على الجلد والرقبة لإعطاء تدليك صحي للوجه، واستخدام الأقنعة المناسبة للبشرة التي تمنحها ما تريد الحصول عليه.

أما بالنسبة لتجهِيْز العروس قبل أسبوع واحد فقط من الزفاف، فِيْجب عليها اتباع الجدول التالي

إذا كنت مهتمًا باتباع الطرق المختلفة التي تساعد على تنظيف البشرة، قم بعمل مساجات وماسكات تعزز جمال البشرة وتمنحها النضارة والجمال، وحاول الاستمتاع بالراحة والسلام الكافِيْين والاهتمام برسم أظافرها التي ستظهر. فِيْ حفل الزفاف، وتعمل على اختيار اللون المناسب لطلاء الأظافر وتحاول اختيار لون أحمر الشفاه الذي تفضله، فهِيْ تزيل شعر الجسم الزائد وتحاول استخدام المواد المسؤولة عَنّْ تنظيف الجسم وعليها استخدام مغربي. الاستحمام واستخدام الصابون الأسود الذي يعمل على إزالة الخلايا الميتة الموجودة فِيْ الجلد للسماح للبشرة بالتنفس بشكل لامع ولامع وجذاب.

احرصي على الذهاب إلَّى الفراش مبكرًا والاستحمام الدافئ وتناول عشاءًا خفِيْفًا يحتوي على الفواكه والخضروات التي تعزز جمال وأناقة الجسم وتساعد على التخلص من الدهُون الزائدة وتناول ما يكفِيْ من الراحة والسلام أثناء النهار والاستعداد من خلال تحضير ملابسك التي تستخدمها أثناء النهار قبل الاستعداد للحفلة.

اتبع نظامًا غذائيًا صحيًا يعتمد على الخضار والفواكه وتناول الكثير من الماء لإبقائه نشطًا ورشيقًا، والتخلص من انتفاخ البطن وتكون قادرة على تنظيف البشرة وجمالها، وتكون قادرة على إعطاء الجسم النعومة ومساعدة الجسم والأعضاء تؤدي وظائف خاصة على أكَمْل وجه وتجنب أكل المعلبات والمصانع وتجنب تناول الحلويات تمامًا وتجنب الإرهاق وسوء التغذية الذي ينتج عَنّْه بشرة متعبة وباهت اللون ويجب الذهاب إلَّى طبيب الأمراض الجلدية الذي سيعطيها القدرة على علاج حساسية الجلد إذا إنها تعاني منها، وتتركه على عمل حمامات زيت للجسم لزيادة الرائحة العطرية للجسم، والحماية من الخلايا الميتة، وإعطائها الجمال الذي تحتاجه.

تساعد الخلطات التحضيرية العروس على تنظيف بشرتها

يتكون الخليط من صابون الغار وماء الورد وعبوتين من الجلسرين السائل وكوب من زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت اللوز المر وملعقتين كبيرتين من الكركَمْ وعلبة صغيرة من الفكس ثم اخلطي المكونات جيداً واحفظيها فِيْ يوضع فِيْ الثلاجة ويوضع فِيْ العلبة ثم يوضع على الجسم ويترك الخليط على الجسم لمدة ساعتين ثم يفرك الجسم ويتخلص من الخليط باللوفة ويجب دلكه جيداً حتى الجلد الميت وخشونة. تتم إزالة الجلد.

مزيج آخر من أفضل الخلطات للمساعدة فِيْ تقشير الجسم والتخلص من الجلد الميت

وهُو عبارة عَنّْ كوب زيت زيتون يضاف اليه كوب عصير ليمون وكوب ملح وكوب اخر من السكر للتخلص من السواد فِيْ الجسم والتخلص من الطبقات التالفة فِيْ الجلد.

وماسك للوجه بالخيار

يجلبون اثنين من الخيار، ثم يتعين عليهم صنع عصير الخيار ووضعه على الجلد ليلاً قبل الذهاب إلَّى الفراش للحصول على بشرة ناعمة ونضارة وجمال وخدود وردية.

مزيج وجه آخر

أحضري ملعقة من عسل النحل الطبيعي وعصير الليمون، اخلطي المكونات جيدًا وضعيها على الجلد حتى يجف، ثم اغسليه جيدًا للحصول على بشرة رطبة ونضرة وجذابة، وإضافة النعومة والتخلص من الجفاف.

خلطة أخرى تضفِيْ نضارة على البشرة وتكون النتيجة سريعة

تضاف ملعقتان كبيرتان من اللبن وملعقة خميرة وملعقة عصير ليمون وملعقة حليب بودرة، وتخلط المكونات جيدًا وتوضع على جلد الرقبة والوجه ويفرك الجلد بالثلج. فهُو يعمل على فتح المسام وتنظيف البشرة جيداً ويحتوي على عصير الليمون ويحتوي على مضادات الأكسدة التي تحميها من الخلايا التالفة والزبادي يضيف الرطوبة والمغذيات للبشرة.

خلطة مفِيْدة للتخلص من تقصف الشعر

يتكون الخليط من موزة وملعقتين كبيرتين من العسل وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وتخلط المكونات جيداً وتوضع على الشعر وتترك لمدة ساعة ثم تغسل الشعر للحصول على النتيجة المرجوة بسرعة. شعر ناعم ولامع وفضفاض.

الأسبوع الأخير من تحضير العروس قبل الزفاف

اليوم الأول

يجب أن تذهب الفتاة إلَّى اختصاصي العَنّْاية بالشعر حتى تتمكن من الحصول على حمامات زيت مفِيْدة لشعرها واختيار تصفِيْفة الشعر المناسبة لها واختيار لون الشعر الذي تستخدمه.

ثاني يوم

عليها أن تغسل أسنانها وتغسل وجهها بمنظفها الخاص، وعليها أن تستمر فِيْ التنظيف بالفرشاة والخيط للحفاظ على بشرتها نظيفة.

ثالث يوم

يقوم بتدليك الجسم للتخلص من الشعر الزائد فِيْ جميع أنحاء الجسم والتخلص من الشعر فِيْ المناطق الحساسة.

اليوم الرابع

ابدأ فِيْ عمل العَنّْاية بالأظافر والأظافر على يديك وقدميك، ونظفها جيدًا.

اليوم الخامس

إجراء حمام بخار للوجه لتنظيف البشرة والتخلص من الأتربة فِيْ مسام الجلد، كَمْا أن حمام البخار يزيد من الشعور بالراحة والاسترخاء.

اليوم السادس

إنه يوم الحناء، يجب أن يمنح الجسم الراحة والاسترخاء والاستمتاع بكل الأشياء والمرافق الموجودة فِيْ يوم الحناء والاحتفال بها مع الأصدقاء.

اليوم السابع

لذلك هذا اليوم هُو يوم الزفاف والحفلة الكبيرة، يجب أن تحاول أن تكون هادئًا بما يكفِيْ لتبدو مفعمة بالحيوية وفِيْ شكل أعذب.