معَنّْى كلمة fan speed فِيْ ريموت المكَيْفَ

معَنّْى كلمة سرعة المروحة فِيْ مكَيْفَ الهُواء بجهاز التحكَمْ عَنّْ بعد كثير من الاشخاص يستخدمون المكَيْفَ بشكل مستمر ليبرد ويحصلوا على جو لطيف فِيْ الصيف لكنهم لا يعرفون معَنّْى الكلمات الموجودة على جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد للمكَيْفَ لانهم مكتوبون باللغة الإنجليزية، حيث يوجد العديد من الأزرار داخل المكَيْفَ، يختلف ترتيب ووظيفة كل زر أيضًا وفقًا لنوع الجهاز، بالإضافة إلَّى حَقيْقَة أن اسم الزر قد يختلف من شركة إلَّى أخرى، بما يتناسب مع المهمة التي يقوم بها المكَيْفَ نتيجة الضغط على الزر. دعَنّْا نتعرف أيضًا من الموقع ويكي على ما تعَنّْيه كلمة سرعة مروحة مكَيْفَ الهُواء.

ما هِيْ مكَيْفَات الهُواء

التكييف عبارة عَنّْ مروحة موجودة بالوحدة الداخلية للمكَيْفَ ويمكن تركيب التكييف داخل أي مكان تلف المروحة الموجودة داخل التكييف وسيستمر التكييف فِيْ العمل لإخراج الهُواء البارد ولكن بكَمْية قليلة وهذا لا يساعد على تحقيق التبريد المطلوب للمكان.

معَنّْى كلمة سرعة المروحة فِيْ جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد للمكَيْفَ

معَنّْى كلمة “Fan Speed” فِيْ جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد الخاص بالمكَيْفَ هُو الزر المسؤول عَنّْ التحكَمْ فِيْ قوة ضخ الهُواء من المكَيْفَ إلَّى جميع أجزاء الغرفة عَنّْ طريق التحكَمْ فِيْ المروحة الداخلية لمكَيْفَ الهُواء المنزلي. عادة ما يكون للمكَيْفَ ثلاث سرعات مختلفة، ويتم التحكَمْ فِيْ هذه السرعات عَنّْ طريق جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد، كَمْا يشتمل التحكَمْ فِيْ مكَيْفَ الهُواء على تحكَمْ آلي أوتوماتيكي يتحكَمْ فِيْ سرعة المروحة حسب درجة حرارة الغرفة ودرجة الحرارة المطلوبة.

مصطلحات التحكَمْ عَنّْ بعد فِيْ تكييف الهُواء

تستخدم بعض المصطلحات الشائعة فِيْ جهاز التحكَمْ فِيْ مكَيْفَ الهُواء (جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد) وعلى الرغم من اختلاف الأنواع، فإن المصطلحات المستخدمة هِيْ نفسها تقريبًا وأشهر مصطلحات جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد لمكَيْفَ الهُواء هِيْ

  • التأرجح يساعد هذا الزر فِيْ التحكَمْ فِيْ اتجاه تدفق الهُواء لزيادة الراحة عَنّْ طريق تدويره أفقيًا (اللوحات) أو عموديًا (الزفِيْر) على المستوى المفضل لدينا.
  • الوضع هذا هُو زر اختيار الوضع، ويمكن اختيار وضع التشغيل لدينا لبيئات مختلفة (بارد وجاف ومروحة) وسيعمل مكَيْفَ الهُواء أيضًا فِيْ نفس وضع التشغيل عَنّْد تشغيله فِيْ المرة القادمة.
  • TURBO يعمل هذا الزر على زيادة تأثير التبريد إلَّى أقصى حد فِيْ أي وضع تشغيل للحصول على أقصى سعة ويعود تلقائيًا إلَّى الإعداد السابق قبل وظيفة TURBO.
  • QUIET يعمل هذا الوضع الفريد على زيادة مستوى الراحة الصوتية عَنّْ طريق تقليل مستوى ضوضاء الوحدة الخارجية، والذي يتحقق من خلال تغيير تردد وسرعة مروحة الوحدة الخارجية.
  • المروحة هناك أربعة مستويات لتدفق الهُواء، تتيح لك هذه الوظيفة التحكَمْ فِيْ تدفق الهُواء من منخفض أو متوسط ​​أو مرتفع أو تلقائي.

أنظر أيضا إرتداد، ماذا يعَنّْي، ماذا تعَنّْي كلمة إرتداد

أفضل سرعة للمروحة فِيْ التكييف

سرعة المروحة فِيْ التكييف مرتبطة بدرجة حرارة الهُواء الداخلية والخارجية فِيْ المكان الذي يوجد فِيْه التكييف، وتعتمد سرعة المروحة فِيْ التكييف على موقع الغرفة التي يوجد بها التكييف. يقع وعدد ساعات تعرضه للشمس بشكل مباشر.

شاهد أيضاً كَيْفَِيْة تحويل التكييف من بارد إلَّى ساخن LG

ماذا تعَنّْي كلمة ايكو فِيْ تكييف الهُواء

eco يعَنّْي زر توفِيْر الطاقة وهُو موجود فِيْ جميع مكَيْفَات الهُواء الحديثة التي تعمل من خلال جهاز تحكَمْ عَنّْ بعد، وتتمثل آلية هذا الزر فِيْ الاستخدام الفعال للمروحة والضاغط لاستهلاك الحد الأدنى من الطاقة مما يساهم فِيْ الوصول إلَّى درجة الحرارة اللازمة، و عَنّْدما يصل مكَيْفَ الهُواء إلَّى درجة الحرارة يتوقف الضاغط ويحافظ على سرعة المروحة دون استهلاك إضافِيْ للطاقة.

  • أنظر أيضا ماذا يعَنّْي Sugar Daddy ماذا يعَنّْي Sugar Daddy باللغة العربية

وزر سرعة المروحة فِيْ التكييف

تشير كلمة (Fan Speed) الموجودة فِيْ جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد الخاص بالمكَيْفَ إلَّى الزر المسئول عَنّْ التحكَمْ فِيْ قوة نفخ الهُواء والتي من خلالها يمكن التحكَمْ فِيْ سرعة المروحة المسئولة عَنّْ تبريد أو تدفئة المكان، ويوجد أربعة إعدادات للمروحة منخفض، متوسط ​​، عالي، تلقائي، وضبط تلقائي لسرعة المروحة حسب درجة حرارة الغرفة الحالية ودرجة الحرارة المطلوبة فِيْ المكان.

هذا يقودنا إلَّى نهاية مقالنا الذي تعلمنا فِيْه ما تعَنّْيه كلمة Fan Speed ​​فِيْ جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد لمكَيْفَات الهُواء باللغتين الإنجليزية والعربية وما هِيْ المكَيْفَات التي تحدثنا فِيْها بالتفصيل عَنّْ العملي. والمعَنّْى الحرفِيْ لزر سرعة المروحة فِيْ التكييف بالإضافة إلَّى شرح معاني قائمة مصطلحات التكييف بأزرار التحكَمْ عَنّْ بعد.