كَيْفَ تنقل خبر سيء الى شخص اخر بطريقة ملائمة

فِيْ هذا الأمر أيضًا، تحتاج إلَّى اللباقة والمبدأ فِيْ تعاملاتك وأسلوب يميزك عَنّْ الآخرين، فهناك أشخاص وعَنّْدما ينقلون الأخبار السيئة إلَّى الطرف الآخر، يرميها عليه مثل حجر كبير جدًا يمكن أن يدمره.، وهناك أناس وعَنّْدما ينقل مثل هذه الأخبار، يقف بجانب الآخر. يساعده على الاحتمال ونعمة له. التعامل مع هذا الأمر ليس بالأمر البسيط أو البسيط. إنه هدف وطريقة وأسلوب وابتكار، مع كونك على دراية وحذر، وهذا ما يفعله الكثير من الناس بشكل خاطئ، لذا فهُو أمر طبيعي بالنسبة لهم، لذلك يؤدي إلَّى نتائج قد لا تكون جيدة. يمكن أن يؤدي إلَّى نتائج قاسية جدًا للطرف الآخر (أي الشخص الذي نبلغه بأخبار سيئة) وفِيْ هذا الأمر يمكن القول إن هناك طرقًا معينة يجب اتباعها عَنّْدما نريد إعطاء أخبار سيئة وهذه الأساليب ليست كذلك معقدة أو كبيرة، ولكن عَنّْد محاولة القيام بذلك، يجب أن نكون حذرين للغاية ومهتمين بالعديد من العوامل والعَنّْاصر من أجل القيام بهذه المهمة على أكَمْل وجه، وهذا يعَنّْي أنه إذا كان بإمكانك نقل الرسائل بشكل جيد، فسوف لا تدمر الشخص الآخر.

نصائح حول كَيْفَِيْة توصيل الأخبار السيئة إلَّى شخص آخر

إذن، ما هِيْ الخطوات التي يجب اتباعها عَنّْد نقل أخبار سيئة إلَّى شخص تهتم لأمره

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#ff5d0a”] دراسة طبيعة الرسائل من أجل نقل الرسائل، تحتاج بشكل أساسي إلَّى معرفة طبيعة الرسائل ودرجة التأثير الذي يمكن أن تحدثه هذه الرسائل على المستلم، وليس كل الرسائل لها نفس النتيجة. هناك بعض الرسائل على جميع الأشخاص قد تكون مهمة للبعض ولآخرين. مهم للآخرين وللعودة إلَّى نفس الأخبار، تختلف طبيعة الأخبار السيئة، بعضها يتعلق بخسارة المال، مثل خسارة الشخص لعمل تجاري، أو إذا كانت الأخبار مهمة جدًا، مثل أخبار الأخبار. وفاة أحد أحبائه، أو خبر فشل الامتحانات. حاول معرفة طبيعة الرسالة أولاً.

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#ff5d0a”] اعرف تأثير الرسالة على شخصك أولاً بعد التعرف على طبيعة الرسالة يجب أن تحاول التعرف على تأثير مثل هذه الرسائل على المتلقي، لأن طبيعة الأشخاص تختلف فِيْما بينهم. على المرء أن يتعامل مع جانبين، الأول هُو طبيعة الشخص المتلقي بطريقة أو بأخرى ثم تأثير الرسالة على ذلك الشخص بعينه.

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#ff5d0a”] أنت الشخص المناسب لإعادة توجيه الرسائل هل أنت حقًا الشخص المناسب لتلقي رسائل بهذا الحجم للطرف الآخر، فقد يكون من الضروري معرفة هذا الجانب قبل تمرير الرسائل، وهذا الأمر يعتمد على العديد من العوامل، بما فِيْ ذلك ما إذا كنت هل المستلم اقرب وانت إنه يحبك أكثر من الآخرين ويعاملك أفضل من غيرك ومن ناحية أخرى يعتمد ذلك على شخصيتك. هل أنت شخص قادر على الأسلوب والحنكة وبالتالي يمكنك توصيل الرسالة إلَّى المستلم بطريقة بسيطة دون التسبب فِيْ ضرر له أو بأقل قدر من الضرر.

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#ff5d0a”] دراسة شخصية المتلقي هنا عليك الذهاب لدراسة شخصية هذا الشخص المتلقي أيضًا، من هُو ما هِيْ خلفِيْته والطريقة التي يتعامل بها مع الأشياء، هل هُو شخص عاطفِيْ للغاية ويمكن أن ينهار بسهُولة قبل أي خبر يتعرض له، أم أنه شخص صلب معتاد على تلقي الصدمات وفهمها والتعامل معها هذه الأمور مهمة جدًا فِيْ دراسة الأسلوب والبناء الذي ستعتمد عليه فِيْ وصف المشكلة أمام هذا الشخص، كن مباشرًا أو حاول نقل الفكرة بشكل غير مباشر.

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#ff5d0a”] تدرب على كَيْفَِيْة توصيل الرسائل بعد تخطي كل الأشياء السابقة، يجب أن تبحث عَنّْ الكلمات المناسبة لاستخدامها عَنّْد التحدث والتعامل مع هذا الشخص ومعه. هل ستكون خائفًا أم مترددًا أم متماسكًا شخص قادر على التحلي بالمرونة والتعامل مع موفق وما الذي يترتب على ذلك من مرونة

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#ff5d0a”] اختيار المكان المناسب لإيصال الرسالة هذا مهم جدًا عَنّْد التعامل مع حدث ومن الضروري معرفة المكان المناسب لإيصال هذه الرسالة. أنت لا تعرف رد الفعل الذي سيصل إلَّى الرسالة وفِيْ هذا المجال من الأفضل تجنب إرسال مثل هذه الرسائل السيئة إلَّى شعبك عبر الهاتف المحمول، فهذا خطأ تمامًا، فأنت لا تعرف أين قد يكون هذا الشخص وماذا الآثار التي قد تنجم عَنّْ هذه الرسائل.

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#ff5d0a”] اختيار الوقت المناسب ما ينطبق على اختيار المكان ينطبق أيضًا على اختيار الوقت، لذلك لا يمكنك إعطاء الرسالة لشخص ما فِيْ المساء لأنه قد يكون وحيدًا، علاوة على ذلك، مع عدم القدرة على التصرف فِيْ أشياء كثيرة، مما يسبب من يعيش ليلة من الرعب والقلق والخوف ولا يمكن لأحد أن يختار الوقت الذي يغادر فِيْه المرء العمل متعبًا ومرهقًا. إن اختيار الزمان والمكان على الأرض مهم جدًا لإيصال الأخبار السيئة

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#ff5d0a”] اختيار الأشخاص المناسبين يفضل عادة عدم الإبلاغ عَنّْ الأخبار بمفردها، ولكن أن تكون محاطًا بشخص أو أكثر ممن يعتبرون قريبين من الشخص وبالتالي يمكنهم الاستماع إلَّى الأخبار بينهم دون أي اعتراض.

[icon type=”ok-sign” size=”32″ float=”right” color=”#ff5d0a”] ركز على التمهِيْد ثم كَيْفَِيْة توصيل الرسائل فِيْ النهاية وقبل اتخاذ الإجراء الذي تريده وبناءً على نقل الرسائل، من الأفضل أن تبدأ فِيْ الشعور بنبض هذا الشخص حول بعض الأشياء والأحداث ومدة ذلك تأثرت بها وكَيْفَِيْة التعامل معها، ثم قم بإيصال الرسائل لذلك الشخص بالطريقة الأفضل والأكثر نجاحًا، وقد تضطر إلَّى طلب المساعدة من أقارب ذلك الشخص كَمْا قلنا سابقًا لمعرفة الجمل. هذا سيقال أيضا أم لا.

حقوق النشر 123RF Stock Photo مصدر الصورة