كَيْفَ تختارين فستان الزفاف الذي يناسبك ايتها العروس

يجب أن يكون كل من يفكر فِيْ ألعاب الفتيات قد لاحظ تركيزه على تقليد الكبار، وارتداء الكعب العالي أو حمل لعبة وتخيلها على أنها ابنتهم الصغيرة، أو وضع وشاح أبيض على رأسها بعد ربطها بطريقة معينة كَمْا لو كانت. كانت حجاب عروس، إنها امرأة تحلم بفستان أبيض حجاب وتحلم بالأمومة، تحلم معظم الفتيات بفستان الزفاف ويحلمن بالرقص فِيْه مع فارس أحلامهن، ومعظم الفتيات يعجبهن بفستان الزفاف. كبيرة لأنها عروس وتريد أن تكون ملكة الحفل وتجذب انتباه الجميع.

لكن كَمْ عروس أصيبت بخيبة أمل من فستان زفافهن بعد أن أخطأوا فِيْ اختياره ولم يبدوا جميلين، فِيْ حفلة لن تتكرر لها فِيْ أغلب الأحيان، يمكن أن يظهر لها الفستان أنها سمينة منها. ولم تخف عيوب جسدها، أو قد تبدو قصيرة أو لا تستطيع التحرك بشكل مريح فِيْ المجموعة، مما يمنعها من التحرك فِيْ المجموعة، كل هذه الأمور تبدو طبيعية وبسيطة، لكن لها تأثير كبير عليها. نفسية العروس وحركاتها.

لذلك يجب توخي الحذر عَنّْد اختيار فستان الزفاف حتى لا يصبح كابوسًا للعروس واختيار فستان الزفاف المناسب مهم جدًا لأنه من الأشياء الأساسية التي تساعد الحفلة على النجاح. حفل يساعد على نجاحها وهذا الأمر يزيد من فرحة العروس، خاصة عَنّْدما تشعر أنها واثقة بنفسها وبظهُورها، وأنها حقاً ملكة الحفل وفارس أحلامها.

أصل القِصَّة

أول فستان أبيض ارتدته ملكة اسكتلندا تدعى ماري، والتي ارتدته فِيْ حفل زفافها الأول لملك فرنسا، لأنها كانت مولعة جدًا باللون الأبيض، ولهذا اختارته. لون فستان زفافها لأنها علمت أن اللون الأبيض كان مقبولاً على أنه اللون الجنائزي الرئيسي للفرنسيين فِيْ ذلك الوقت وبعد ذلك أصبح اللون الأبيض هُو اللون المقبول لفساتين الزفاف خاصة بعد أن ارتدته العديد من الأميرات والملكات. خاصة الملكة فِيْكتوريا، حيث نشرت صورة من حفل زفافها فِيْ الوقت الذي ارتدت فِيْه فستانًا أبيض جعلها نموذجًا يحتذى به لدى الكثيرين. عَنّْد اختيار اللون الأبيض لفستان زفاف يقلد طعم الملكة فِيْكتوريا.

نصائح للعروس عَنّْد اختيار فستان الزفاف

أما عَنّْ أهم النصائح التي يجب على العروس اتباعها من أجل اختيار فستان الزفاف المناسب لها، فنحن نقدم

[icon type=”star” size=”28″ float=”none” color=”#f92497″] عَنّْدما تذهب العروس لاختيار فستان الزفاف، لا يجب أن تصطحب معها العديد من أفراد الأسرة أو الأصدقاء، لأن لكل فرد ذوقه الخاص وهذا يؤدي إلَّى المزيد والمزيد من الارتباك وعدم قدرتها على التركيز أو اختيار بعض الأصدقاء. يستطيع أن يرى أن الفستان جميل، والبعض الآخر لا يراه على هذا النحو، والسعر يلعب دورًا مهمًا هنا، خاصةً إذا كان باهظ الثمن وغادر أحد أفراد عائلة العريس، فقد لا يكون الاعتراض على لباس لكن بسعره، ومن خلال الموقع الرسميك يجب أن تأخذ العروس عددًا محدودًا من الأصدقاء أو أفراد الأسرة الذين تثق فِيْ ذوقهم الراقي ولديهم ثقة كبيرة، لذلك يكون اختيارها صائبًا.
[icon type=”star” size=”28″ float=”none” color=”#f92497″] اختر الوقت المناسب لاختيار فستان الزفاف، من أفضل الأوقات فِيْ الصباح الباكر، حيث أن المحلات المتخصصة أقل ازدحامًا وطاقم المحل أكثر نشاطًا، مما يعطي العروس الاهتمام الكامل. ولكن إذا ذهبت فِيْ المساء فالمحلات التجارية مزدحمة والموظفون متعبون مما يؤدي إلَّى عدم استغلالهم الكامل لفرصة اختيار فستان الزفاف.
[icon type=”star” size=”28″ float=”none” color=”#f92497″] ركز على شكل جسمك وطبيعة شخصيتك، فليس كل ما هُو عصري يناسبك، لذلك عليك التركيز على ما يناسب شكل جسمك وما يناسب شخصيتك.
[icon type=”star” size=”28″ float=”none” color=”#f92497″] أنت بحاجة إلَّى التركيز على الجزء العلوي من فستان الزفاف أكثر من التركيز على الجزء السفلي لعدة أسباب. الأول أن الجزء العلوي يظهر أكثر فِيْ صور الذاكرة، والجميع يركز أكثر على الفستان من الأعلى، لذلك يجب أن يكون متوافقاً مع شكل جسمك من الأعلى.
[icon type=”star” size=”28″ float=”none” color=”#f92497″] لا تحاولي ارتداء عدد كبير من فساتين الزفاف دفعة واحدة، لأن هذا سيزيد من ارتباكك وتوترك أكثر فأكثر. – إذا سمح المتجر بذلك – أكثر ما أعجبك، لأن هذا يمنحك فرصة للتفكير والتفكير. أنت تقرر الفستان المناسب لك.
[icon type=”star” size=”28″ float=”none” color=”#f92497″] خذ مسألة اختيار فستان الزفاف على محمل الجد، لأنه لا مجال لاسترداد الأموال فِيْ حالة الشراء.
[icon type=”star” size=”28″ float=”none” color=”#f92497″] عَنّْد تجربة فساتين الزفاف، عليك مراعاة سهُولة الحركة عَنّْد ارتدائها والشعور بأنها خفِيْفة لأنك ستتحركين وترقصين كثيرًا أثناء الحفل، أما إذا كانت ثقيلة فسيكون ذلك عبئًا عليك سيعيقك عَنّْ الحركة خلال الحفل.
[icon type=”star” size=”28″ float=”none” color=”#f92497″] إذا كنتِ تحاولين ارتداء فستان، يجب أن تركزي على مشاعرك وحدسك أثناء ارتدائه. يجب أن تشعري بالثقة والراحة فِيْها وجمال مظهرك عَنّْد ارتدائها. إذا شعرت بهذه المشاعر، فربما تكون قد وجدت الفستان المناسب.
[icon type=”star” size=”28″ float=”none” color=”#f92497″] العديد من العرائس أو من يرافقهم فِيْ بحثهم عَنّْ فستان الزفاف المناسب يحكَمْون على الفستان قبل تجربته وهذا خطأ كبير، لذلك عليك أن تقيسه وتنظر إليه وهُو على الجسم، تمامًا مثل العديد من ملابس القاضي. أنها ليست جميلة، ولكن عَنّْدما ترتديها، فإنها تبدو جميلة جدا علينا.
[icon type=”star” size=”28″ float=”none” color=”#f92497″] خذ بعض الوقت قبل مَوعِد زفافك وقم بزيارة العديد من محلات فساتين الزفاف، ليس بقصد شرائها فِيْ ذلك الوقت، ولكن بقصد النظر إلَّى الفساتين والحصول على فكرة عَنّْها، ولن يمانع أصحاب المحلات. و افعلها. لا تركز على متجر واحد ولكن اكتب أسماء المتاجر المفضلة لديك التي تحتوي على أجمل تصاميم الفساتين.
[icon type=”star” size=”28″ float=”none” color=”#f92497″] إذا لم تجد ما يعجبك ولم تتوصل لقرار بشأن فستان الزفاف، فعليك اللجوء إلَّى أخصائي أزياء والتشاور معها، أو اصطحابها معك لمساعدتك فِيْ اختيار الفستان المناسب، ويمكنك أيضًا اللجوء معها لإرشادك إلَّى تسريحة الشعر المناسبة لشعرك بالإضافة إلَّى الإكسسوارات المناسبة لفستان زفافك.
[icon type=”star” size=”28″ float=”none” color=”#f92497″] ركز على شكل الفستان وليس الحجم.
[icon type=”star” size=”28″ float=”none” color=”#f92497″] التركيز على اختيار فستان الزفاف الذي يخفِيْ كل عيوب الجسم ويجعل شكل الجسم يبدو أكثر جمالا وفعالية. حقوق النشر 123RF Stock Photo مصدر الصورة