متى ينتهِيْ عقد بلاك بينك 2022

متى ينتهِيْ عقد بلاك بينك 2022 ؛ يهتم عشاق ومحبي بلاك بينك بمَوعِد انتهاء عقد هذه الفرقة مع وكالتهم، لأن الفرقة لديها قاعدة جماهِيْرية كبيرة من الشباب والفتيات العرب، وتهتم الفرقة بتقديم موسيقى مختلفة تناسب سن الشباب. الناس والمراهقون. كَمْا يريد الكثيرون معرفة مَوعِد انتهاء عقد بلاك بينك الحقيقي، والذي يتزامن مع اقتراب مَوعِد توقيع عقدها مع وكالة هذه الفرقة الغنائية، والتي تعد من أشهر الفرق الغنائية النسائية فِيْ العالم، لأن بلاك بينك تتكون من أربعة فتيات. ، كلهم ​​من كوريا الجنوبية، يعرضون العديد من الأعمال الفنية المختلفة ومن خلال الموقع ويكي سنعرف متى سينتهِيْ عقد بلاك بينك، إذا تم تجديد عقد بلاك بينك الجديد، وأعضائها وتاريخ ترسيمهم.

أسود وردي

بلاك بينك هِيْ مجموعة فتيات كورية جنوبية تتكون من 4 عضوات. بدأت Black Pink مسيرتها المهنية فِيْ 8 أغسطس 2016 تحت YG Entertainment. G intertemnt هُو من أسس الفرقة وهُو الوكالة المسؤولة عَنّْ جميع أعمال الفرقة حتى الآن. اكتسبت الفرقة شهرة كبيرة فِيْ العالم العربي من خلال المشاركة فِيْ العديد من الجولات العربية التي أقيمت فِيْ أشهر المهرجانات الترفِيْهِيْة التي تقام فِيْ المنطقة العربية. عالم مثل موسم الرياض ومعرض اكسبو دبي. سنشرح أدناه بالتفصيل متى سينتهِيْ عقد BLACKPINK.

متى ينتهِيْ عقد بلاك بينك

سينتهِيْ عقد Black Pink مع YG Entertainment فِيْ عام 2025، حيث وقعت الوكالة على المجموعة لمدة 10 سنوات منذ بدايتها فِيْ عام 2016، مع بقاء أقل من عام قبل انتهاء عقد Black Pink. لم يتم الإعلان عما إذا كانت المجموعة ستمدد عقدها مع YG Entertainment أم لا، ولكن انتشرت التقارير أن الفتيات لا يعاملن بشكل عادل من قبل الوكالة وأن أفكارهن الإبداعية لا يتم أخذها على محمل الجد دائمًا، ولكن لا يمكن تجنب ذلك منذ التوقيع. عقد. عقد حصري مع YG Entertainment لمدة 10 سنوات. لم تعلن الفتيات الآسيويات بعد عَنّْ خطط لمرة بعد انتهاء عقدهن، وقد لا يجدد BLACK PINK عقدهن ويتركن YG، على الرغم من أن الشركة لن تسمح لهن بالرحيل بسهُولة لأنهن المجموعة الأكثر نجاحًا.

  • راجع أيضًا متى سينتهِيْ عقد Twice 2022

هل تم تجديد العقد مع Blackpink

فرقة بلاك بينك باند هِيْ فرقة موسيقية تتكون من أربع فتيات كوريات، وتم تشكيل هذه الفرقة فِيْ عام 2016، وكان أول عرض لها فِيْ نفس العام، أي فِيْ 8 أغسطس، ثم أقامت الفرقة أداءها الثاني فِيْ اليابان عام 2017. وشارك فِيْ Se Show أكثر من 200000 مجموعة ومنذ ذلك الحين بدأت الفرقة فِيْ الظهُور فِيْ جميع أنحاء العالم وبعد أن حدثت مشاكل بين شركات الإنتاج وأعضاء الفرقة قام أعضاء الفرقة بتسريبها وانتشرت الكثير من الأخبار حول التاريخ. ينتهِيْ العقد ويريد الكثيرون معرفة ما إذا كانت بلاك بينك قد جددت عقدهم. فِيْما يلي معلومات حول كَيْفَِيْة الرد

  • ينتهِيْ عقد بلاك بينك فِيْ عام 2025 م.
  • لم يتم تجديد عقد Blackpink ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأن العقد المبرم بينهما وبين شركة الإنتاج.

أنظر أيضا ما هِيْ تكلفة تذكرة حفلة بلاك بينك

أسماء أعضاء Blackpink

بعد معرفة مَوعِد انتهاء عقد بلاك بينك، من الضروري معرفة أن فرقة بلاك بينك تتكون من 4 فتيات آسيويات، وفِيْ الجدول التالي سنعرض لك أسمائهن باللغات العربية والكورية والإنجليزية وألقابهن

الاسم الحقيقي للكنية الكورية الاسم بالإنجليزية Kim Jisoo 김 지소 Kim JisooJenny KimJenny 김제 니 Jenny KimPark Chae YoungPark Chae Young ل Lalisa Manoban ل Lalisa Manoban

انظر أيضًا من هُو قائد BTS

تاريخ عودة بلاكبينك

أفادت وسائل الإعلام الكورية مرة أخرى عَنّْ عودة بلاك بينك، ولكن مع إصدار الأغاني الحديثة وإصدار الألبومات والحفلات الموسيقية فِيْ بعض البلدان العام المقبل، نشرت جيني، إحدى أعضاء الفرقة، مقطع فِيْديو لها. قناة يوتيوب ستعود بشيء إبداعي ورائع ومدهش. جماهِيْر ومشجعي الفرقة من كل الدول وهناك معتقدات وتكهنات بأنهم سيعودون فِيْ يونيو المقبل، وحصلت ألبومات الفرقة على المركز الأول فِيْ قائمة بيلبورد العالمية وبلغ عدد مشاهداتهم المليار مشاهدة.

  • شاهد أيضًا من هِيْ أشهر مجموعة فِيْ العالم 2022

أشهر أغاني بلاك بينك 2022

اشتهرت فرقة بلاك بينك العالمية بالعديد من الأغاني التي نالت إعجاب ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم. فِيْما يلي أبرز أغاني الفرقة

  • صافرة.
  • بومبية.
  • يلعب بالنار.
  • يقضي.
  • مربع اثنين.
  • أنت لا تعرف ماذا تفعل.
  • اركلها.
  • ربما لا.
  • DDU-DU DDU-DU REMIX.

راجع أيضًا أسماء الفرقة المزدوجة بالصور 2022

تاريخ الظهُور الحقيقي لـ Blackpink

ظهرت Black Pink لأول مرة فِيْ 8 أغسطس 2016 تحت اسم AD تحت وكالة الدعم الأولى YG Entertainment. تتكون المجموعة من أربع فتيات جيسو – جيني – روزي – ليزا. إنها تتميز بالعديد من الأعمال الفنية المختلفة على Chief، من بينها مجال الغناء.

وصلنا هنا إلَّى نهاية مقالتنا حيث علمنا متى سينتهِيْ عقد 2022 وما إذا تم تجديد عقد بلاك بينك، وكذلك أسماء وجنسيات أعضاء الفرقة بالإضافة إلَّى تاريخ الإغلاق. العودة الرسمية للفرقة إلَّى مواقع التواصل الاجتماعي.