فتح حساب بنكي بدون رصيد

فتح حساب مصرفِيْ بدون رصيد

أطلقت الحكومة مبادرة تسمى مبادرة الشمول المالي، والتي تعَنّْي أن كل فرد فِيْ المجتمع لديه منتجات مالية تناسب احتياجاته وقدراته، وتشمل هذه المنتجات حسابات التوفِيْر والحسابات الجارية وخدمات تحويل الأموال والتأمين وغير ذلك. هكذا على سبيل المثال.

أمثلة على البنوك المسموح لها بفتح حساب مصرفِيْ بدون رصيد

يمكن فتح حسابات مجانية وبدون رصيد فِيْ العديد من البنوك المصرية حيث نرى أن أكثر من 20 بنكًا تقدم هذه الخدمة، لذلك سنعرض لكَمْ الآن بعضًا من هذه البنوك على النحو التالي

1- البنك التجاري الدولي CIB

لا يوفر هذا البنك فقط خيار فتح حساب مصرفِيْ بدون رصيد، ولكن يمكنك فتح حساب بشكل أساسي من خلال Easy Savings، وهِيْ خدمة تتيح لك فتح الحساب دون الانتظار فِيْ طوابير فِيْ البنوك وما شابه.

2- بنك مصر

من المعروف أن بنك مصر من أقدم وأهم البنوك المصرية على الإطلاق، لذا سيعمل على تقديم أفضل الخدمات لعملائه، حيث نرى أنه يتيح للعميل فتح حساب دون دفع أي رسوم إدارية. نفقات.

3- بنك القاهرة

لقد قدم خدمة فتح حساب مجانية دون أي رسوم إدارية، علاوة على عدم وجود حد أدنى لرصيد الحساب، والشيء الجميل فِيْ هذا البنك هُو أنه يمنحك بطاقة ميزة للخصم المباشر وبطاقة ميزة مسبقة الدفع بدون دفع.

4- بنك قناة السويس

حيث كان من الممكن فتح حساب مصرفِيْ بدون رصيد، بالإضافة إلَّى أنه يوفر بعض الخدمات الأخرى التي يحصل عليها العميل عَنّْد فتح الحساب، وأنه لا يوجد حد أدنى للرصيد فِيْ حال كنت ستقوم بإيداع الأموال فِيْه.

من خلال بطاقة خصم وظيفِيْة، مع اشتراك فِيْ خدمة المحفظة الإلكترونية مجانًا دون دفع أموال مقابل هذا الشيء.

5- بنك QNB الأهلي

يوفر خدمة لفتح حساب مصرفِيْ بدون رصيد، وفِيْ حالة رغبتك فِيْ إيداع الأموال فِيْ الحساب فِيْ أي وقت لاحق، لا يوجد حد أدنى للإيداع، ولا يتقاضى أي تكاليف إدارية لأي معاملات تقوم بها. .

6-