كبسولة المعدة بمستشفى الحبيب سعرها

تكلفة كبسولة المعدة فِيْ مستشفى الحبيب

لم يعد فقدان الوزن أمرًا صعبًا، بل أصبح هدفًا يمكن تحقيقه، خاصة بعد التقنيات الحديثة فِيْ جراحة إنقاص الوزن، حيث يفكر الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة فِيْ الوزن المثالي، وكبسولة المعدة التي اكتسبت مؤخرًا على نطاق واسع، أثبت فعاليته فِيْ إنقاص الوزن عَنّْ جدارة.

قبل أن نتعامل مع سعر الكبسولة فِيْ مستشفى الحبيب علينا أن نعرف أنها من أفضل المستشفِيْات فِيْ المملكة العربية السعودية والتي تقدم الرعاية الطبية اللازمة وتقدم خدمات بمستوى عالٍ من الجودة الطبية و يشمل كل مسألة الكادر الطبي على مستوى المملكة.

وتتمثل فروعها فِيْ مواقع مختلفة فِيْ المملكة العربية السعودية مثل الرياض والقصيم والريان والمدينة المنورة، كَمْا أنها حاصلة على شهادات الجودة الطبية من خلال لجنة المرافق الطبية، والجدير بالذكر أن سعر كبسولة المعدة فِيْ مستشفى الحبيب تقدر بحوالي ألفِيْن إلَّى خمسة آلاف دولار أمريكي، وهذا السعر مرتفع لأنها تعتمد على أعلى مستوى من الرعاية الطبية ومساعدة الأطباء، وتعتبر من الكبسولات الآمنة فِيْ عملية إنقاص الوزن.

كَيْفَ يتم إجراء عملية كبسولة المعدة فِيْ مستشفى الحبيب

بعد معرفة تكلفة كبسولة المعدة فِيْ مستشفى الحبيب، يجب أن نلاحظ أنها من أفضل الأماكن التي يتم فِيْها إجراء جراحة السمنة، وقد حققت نجاحًا كبيرًا فِيْ جراحة بالون المعدة، وهِيْ من أحدث التطورات التي توصل إليها العلماء فِيْ جراحة إنقاص الوزن حول العالم. تتكون هذه العملية من تخدير موضعي وإدخال البالون لاحقًا من خلال أنبوب صغير وتعبئته بالهِيْدروجين السائل أو الغازي.

هذا البالون يملأ المعدة مما يعطي المريض الشعور بالامتلاء وبالتالي يأكل كَمْية أقل من الطعام بما يتناسب مع حجم المعدة والتي لا تستطيع امتصاص سوى كَمْية قليلة وبالتالي يتم فقدان عدد كبير من الكيلوجرامات ولكن بعد الوصول إلَّى الوزن المطلوب، تتم إزالة هذه البالونات لمدة 6 أشهر.

عوامل متعلقة بتكلفة بالون المعدة فِيْ مستشفى الحبيب

هناك عدة عوامل تحدد سعر كبسولة المعدة فِيْ مستشفى الحبيب، حيث يختلف السعر بناءً على بعض العوامل التي تتحكَمْ فِيْ قيمة السعر النهائي، ومن هذه العوامل ما يلي

  • نوع الكبسولة المستخدمة، وهناك أنواع عديدة من الكبسولات ولكل نوع سعره الخاص.
  • قد يختلف كل مريض طبيا عَنّْ الآخر وقد يتطلب علاجات معينة قبل الجراحة، مما يزيد من التكاليف.
  • إذا كان الطبيب الذي سيجري الجراحة من ذوي الخبرة الكبيرة فِيْ هذا المجال وكان من بين الأطباء العظماء، فسوف يجعل الجراحة أكثر تكلفة.
  • فِيْ معظم الأحيان، يخرج المريض من المستشفى فِيْ نفس يوم العملية، لكن بعض المرضى يمكثون أيامًا إضافِيْة، مما يزيد من التكلفة.

ما هُو أرخص سعر كبسولات المعدة فِيْ مستشفى الحبيب

إذا كنت من بين أولئك الذين يبحثون عَنّْ أقل تكلفة لعملية كبسولة المعدة، فالحد الأدنى هُو أربعة آلاف دولار أمريكي فِيْ المملكة العربية السعودية، وبالنسبة للدول الأخرى، فقد تجد سعرًا مناسبًا لهذه الجراحة فِيْ مصر.

يمكن أن تتراوح بين ألفِيْن وستمائة دولار أمريكي إلَّى ثلاثة آلاف وخمسمائة دولار أمريكي، ومصر من الدول التي لاقت نجاحًا كبيرًا بعد استخدام هذه الكبسولات، ثم يأتي الأردن بعد ذلك. أما بالنسبة لدول الخليج، فقد يكون من الصعب الحصول على أقل سعر لهذه العملية لأنها من بين الدول الغنية بتكلفة المعيشة وبالتالي فإن تكلفة العلاج مرتفعة.

كَمْ تكلف كبسولة المعدة فِيْ الرياض

بمعرفة تكلفة الكبسولة