منتجات بيوديرما للحامل

إن العَنّْاية بالبشرة أثناء الحمل أمر مرهق يتطلب الاهتمام والسيطرة، لذلك فإن كل امرأة حامل فِيْ حيرة من أمرها لاختيار أفضل منتجات العَنّْاية الآمنة دون القلق من آثارها الجانبية التي يمكن أن تضر الجلد أو الجنين، مع مراعاة تعرض الجلد لها. عدد من التغييرات أثناء الحمل، مثل ظهُور علامات الكلف، وتمدد الجلد، والخطوط البيضاء والحمراء والمزيد، إليك أفضل منتجات BIODERMA الآمنة للحوامل.

أفضل منتجات بيوديرما للحوامل

يحتاج الجلد أثناء الحمل إلَّى اتباع روتين للعَنّْاية برطوبته، خاصة فِيْ المناطق الأكثر عرضة للتمدد والتشقق، مثل البطن، بين الفخذين والصدر.

كريم اتوديرم

أوصي باستخدام كريم Atoderm للوقاية من علامات تشقق الجلد التي تبدأ فِيْ الظهُور فِيْ الأشهر الأولى من الحمل وبعد الولادة، وذلك بسبب شد الجلد مع زيادة الوزن وضِعف حجم البطن. أثناء الحمل، ولكن إذا كان جافًا قليلًا وشديد التمدد، فإن سطحه يتشقق تمامًا مثل الجلد، لذلك يجب استخدام المنتجات التي تقوي حاجز البشرة بيولوجيًا، على سبيل المثال كريم Atoderm الذي يتميز بحَقيْقَة أنه يحتوي على مجموعة من أفضل العَنّْاصر الغذائية الآمنة لبشرة الحامل والتي تعمل على إعادة بناء وترطيب البشرة بطريقة تدوم لساعات طويلة، وذلك لأنها تحتفظ بالمياه فِيْ الطبقة العليا من الجلد وتمنعها من التبخر. يمكن أيضًا استخدام Atoderm Crème مرة أو مرتين يوميًا على البشرة بعد الاستحمام أو تنظيف البشرة للاستمتاع بترطيب مثالي.

منظف ​​Bioderma Sensibio H2O

تعاني معظم النساء الحوامل من جفاف الجلد خلال هذه الفترة بسبب التغيرات الهرمونية فِيْ الجسم، لذلك ينصح باستخدام ماء ميسيلار لتنظيف البشرة فِيْ الصباح، لترطيبها وإعطائها النضارة والنعومة، بالإضافة إلَّى كونها غنية فِيْ مضادات الأكسدة التي تمنح البشرة لونًا صحيًا.

كريم الجسم ABCDerm Cold Cream

كريم كولد للجسم من بيوديرما مناسب لبشرتك وبشرة طفلك بعد الولادة وهُو مخصص للعَنّْاية ببشرة حديثي الولادة والأمهات يحتوي كريم ABCDerm Cold Cream على زيت نواة المشمش وشمع العسل الذي يعمل على جميع أنواع البشرة، خاصة الحساسة والدهنية، والمعرضة لحب الشباب، كَمْا أنه غير دهني ويمكن استخدامه على الجسم والوجه.

Bioderma Photoderm Max واقي من الشمس

لحماية البشرة من الآثار الضارة لأشعة UVA و UVB، استخدم واقٍ من الشمس Photoderm مع حماية بيولوجية حاصلة على براءة اختراع (Bioprotection)، والتي توفر حماية بيولوجية داخلية للحفاظ على أجهزة دفاع البشرة وتنشيطها (المناعة) أثناء التعرض لأشعة الشمس. لا يترك الوجه لامعًا، بل على العكس يجعله أكثر شبابًا ويوفر أيضًا حماية مثالية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) / المتوسطة (B) للحماية من الآثار الضارة للشمس (حروق الشمس، والحساسية المفرطة للشمس، وما إلَّى ذلك) وفِيْ نفس الوقت.، ينشط أنظمة الحماية الطبيعية للبشرة، ويحمي من خطر تلف الخلايا، ويحارب الشيخوخة المبكرة للبشرة، ويمتلك واقي الشمس Bioderma Photoderm Max ملمسًا ناعمًا وغير دهني.

هل منتجات Bioderma آمنة للحوامل

معظم منتجات العَنّْاية بالبشرة التي تصنعها Bioderma آمنة تمامًا ويمكن استخدامها على الجلد دون قلق، باستثناء بعض المنتجات التي تحتوي على الرتينويدات الاصطناعية، والتي يمكن أن تشكل خطرًا على الأمهات فِيْ الأشهر الأخيرة من الحمل وأثناء الرضاعة الطبيعية. كَمْية المواد الكيميائية الأخرى التي يجب أن تكون موجودة يجب تجنب استخدام منتجات العَنّْاية بالبشرة التي تحتوي عليها، بما فِيْ ذلك

البنزويل بيروكسايد، أحماض الساليسيليك، التازوراك، أكوتاني، الهِيْدروكينون، كلوريد الألومنيوم، وثنائي هِيْدروكسي أسيتون لأن الدراسات أظهرت أن هذه المواد يمكن أن تتداخل مع تطور الجهاز العصبي للجنين، بالإضافة إلَّى أن الكثير منها يسبب مشاكل متعلقة بالإجهاض.

أخيرًا، بمجرد معرفة أفضل منتجات Bioderma للحوامل، جربها للعَنّْاية بالبشرة أثناء الحمل واقرأ مكونات أي مستحضرات تجميل تستخدمها على بشرتك خلال أشهر الحمل والرضاعة الطبيعية لضمان سلامتك وسلامة جنينك.