5 أشياء جميلة تحدث فِيْ حياتك سببها ابن أختك

أظهرت الدراسات والأبحاث أن وجود أخت مفِيْد جدًا لصحتك العقلية والنفسية ويساعدك على العيش لفترة أطول، وقد ثبت أن وجود أخت يغير أيضًا نمط حياتك وشخصيتك. فالأفضل يجلب لك الفرح والسعادة ويصبح صديقك المفضل على الإطلاق ويتسبب فِيْ ظهُور الأشياء الجميلة فِيْ حياتك والتي نذكرها فِيْ المقال التالي.

أمي … هذه هِيْ أكثر الألعاب الخمسة التي تلعبها معي

عَنّْدما تصبح عمًا أو خالًا، تحدث لك أشياء جميلة

سيصبح أفضل صديق لك الجديد

ابن أخ أو أخ هُو أفضل صديق ستحظى به على الإطلاق، سيعيش طفولته معك فِيْ مراحلها الممتعة والممتعة، ستلعب معه، وتتحدث معه، وتختار ملابسه وتصفِيْف شعره، وتشاركك غرفة نومك، فِيْ متعلقاتك الشخصية وبالتأكيد فِيْ هاتفك المحمول.

يغذي إبداعك وابتكارك

سيطرح عليك هذا الطفل الرائع مائة سؤال كل يوم وستجد طريقة إبداعية للإجابة عليها جميعًا، بالإضافة إلَّى أنك ستنشئ ألعابًا جديدة باستمرار حتى لا يشعر بالملل.

أمي .. أحب خالتي أكثر لهذه الأسباب

يطور الشعور بالمسؤولية فِيْك

عَنّْدما تلد أختك، فهِيْ ليست الوحيدة التي تصبح أكثر مسؤولية، فأنت أيضًا ناضجة ووجهة نظرك للأمور مختلفة عَنّْ ذي قبل وستشعر بالمسؤولية عَنّْها تمامًا مثل أختك.

هل تعلم ماذا يعَنّْي الصبر

سيساعدك هذا الشهِيْ على تعلم معَنّْى الصبر. ستجد أنك لن تشعر بالغضب أو الانزعاج بسبب احتياجاته ومطالبه الكثيرة. لن تتضايق من الفوضى التي تحدثها فِيْ غرفتك. يمكنك تحمل نتف الشعر وخدش وجهك لأنك والدته الثانية.

5 علامات تدل على أن طفلك يخبرك أنه يحبك

هل تعلم ماذا يعَنّْي الحب غير المشروط

فِيْ وقت قصير جدًا، سيصبح هذا الطفل الصغير جزءًا كبيرًا من حياتك وأولوياتك، فقط ابتسامته ستغير حالتك العقلية للأفضل وتجعلك أكثر سعادة.

وأخيرًا، عزيزتي سوبرموم، هل أنت قريب من ابنة أختك أو ابن أختك شارك معَنّْا كَيْفَ تغيرت حياتك عَنّْدما أصبحت عمًا أو خالًا