ما هُو الطول المناسب للعضو الذكري لحدوث الحمل

يخشى كثير من الناس من حجم القضيب وطوله المناسب للحمل، لأن بعضهم قد يربط بين الحجم الكبير وخصوبة الذكور، وتعتقد مجموعة أخرى أن صغر حجم القضيب يؤثر على العلاقة الزوجية ونجاحها. الانتهاء ونهج الزوجة للنشوة المرغوبة، فِيْ هذا المقال سنتعرف سويًا على ما هُو الطول المناسب للقضيب للحمل وأفضل المواقف الحميمة للمساعدة فِيْ ذلك

ما هُو طول القضيب المناسب للحمل

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الرجل والمرأة غير قادرين على الإنجاب، ولكن يُشار إلَّى صغر حجم قضيب الرجل باعتباره السبب الرئيسي لعقم الزوج. ومع ذلك، تظهر إحدى الدراسات الحديثة أن حجم القضيب لا علاقة له بخصوبة الذكور.

متوسط ​​حجم القضيب المنتصب هُو 12.5 إلَّى 16 سم، وحوالي 0.6٪ من الرجال لديهم قضيب صغير لا يزيد طوله عَنّْ 6 سم عَنّْد الانتصاب.

ما هُو طول القضيب المناسب للحمل أثناء الانتصاب، يكفِيْ حوالي 10 سم، تساعد بعض الأوضاع الحميمة على تسهِيْل الإيلاج وتسريع الحمل حتى مع وجود قضيب صغير.

الوضع الحميم لقضيب صغير

بعد معرفة إجابة السؤال ما هُو طول القضيب المناسب للحمل بعض الأوضاع الحميمة أثناء الجماع تسهل اختراقًا أفضل مما يسهل اختراق القضيب بعمق وهِيْ من بين أفضل الأوضاع المناسبة للعضو الصغير

  • الوضعية الخلفِيْة أو الدوجي يتم دعم الزوجة على يديها وركبتيها بحيث يقوم الزوج بإدخال الجزء الداخلي من المهبل من الخلف.
  • وضع الفراشة تستلقي المرأة على ظهرها مع رفع رجليها حول كتفِيْ زوجها مما يسهل عملية الإيلاج ويعمقها.
  • وضعية الفارس العكسي يستلقي الزوج وتتولى الزوجة وضع الفارس، ولكن بالعكس حيث تعود إلَّى الزوج، ويمكن للزوج وضع وسادة أسفل مؤخرته لرفع جسده وتعميق الإيلاج.

الموقف الحميم لعضو كبير من الذكور

بعد معرفة إجابة السؤال ما هُو طول القضيب المناسب للحمل هناك العديد من الأوضاع المناسبة لكبر حجم القضيب ومنها

  • الوضعية التقليدية تستلقي الزوجة والزوج عليها، ويكون الإيلاج طبيعياً.
  • الوضعية الجانبية تستلقي الزوجة على جانبها مع رفع الرجل من الجهة الأخرى، ثم يدخل الزوج.
  • موقف الفارس الزوجة تركب على زوجها وهُو مستلقي فِيْ حفرة كبيرة.

توصلنا معًا إلَّى إجابة السؤال المتكرر “ما هُو طول القضيب المناسب للحمل” ومع ذلك، يجب أن نذكر أن صغر حجم القضيب هُو وهم كبير يعتقده العديد من الأزواج وليس بالضرورة سبب عدم حدوث الحمل.

يمكنك معرفة المزيد حول طرق التخطيط والاستعداد للحمل فِيْ قسم التخطيط للحمل