نصائح لمصالحة زوجتك كَيْفَ تصالح زوجتك وتعتذر لها بطريقة حضارية

قبل أن نجيب على السؤال كَيْفَ تتصالح مع زوجتك فِيْ البداية يجب أن نذكر أنه لا توجد حياة زوجية بدون خلافات وحجج حتى البسيطة منها، فكل زوجين يمر بفترة صعبة أو خلاف بسيط. إما أن تنتهِيْ بابتسامة الرضا والاعتذار، أو أنها بداية حجج أكبر.

لذلك، يجب على الزوجين فهم الجانب الآخر والاعتياد على مواجهة الاختلافات التي يمرون بها بصبر وبسخاء، خاصة فِيْ بداية حياتهم الزوجية، عَنّْدما ينتقل الزوجان إلَّى حياة جديدة مع شخص آخر لا يعرفه. شخصيته أو عادات حياته، لأنها تختلف فِيْ أشياء كثيرة بسيطة، وهنا نقدم بعض النصائح للزوج للتصالح مع زوجته والاعتذار لها، معتبرين أنه المسؤول الأكبر عَنّْ علاقة الزواج ورئيس المنزل، وحيث أن اعتذاره سيكون له فِيْما بعد أثر كبير على زوجته وحياتهما الزوجية.

كَيْفَ تتصالح مع زوجتك وتعتذر لها

إذا كان هناك خلاف بينك وبين زوجتك ورأيت أن زوجتك أصبحت مضطربة وبدأت حربًا عليك بعدم مسامحتك أو التحدث إليك أو فعل أي شيء يخصك، فعليك اتباع أي من هؤلاء. طرق مجدية. وستلاحظ كَيْفَ يلين قلبها ويغفر لك وستعود إلَّى ذراعيك مبتسمة ومرضية لأنها ستجعلها أكثر محبة لك وأنا أثق بك. فلنجيب على سؤال كَيْفَ تتصالح مع زوجتك بالخطوات التالية

  • إذا رفضت التحدث إليك أو الرد عليك، لجأ إلَّى كل النكات فِيْ عقلك التي يمكن أن تجعلها تضحك، لأنها لن تكون قادرة على إخفاء ابتسامتها مهما كانت منزعجة أو غاضبة منك.
  • حاول أن يجلس بجانبها ويهدئها بصوت خافت فِيْ أذنها.
  • اذهب إلَّى المطبخ وحضر لها الغداء أو العشاء كَمْفاجأة غير عادية منك، وعَنّْد تقديم الطعام، ضع ملاحظة على الطبق مع اعتذارك، آسف أو أي كلمة أخرى لها معَنّْى واضح بينكَمْا.
  • اذهب لأقرب محل لبيع الزهُور وخذ لها وردة أو باقة مميزة من اختيارك واكتب على أوراقها أحبك أو سامحني أو أي كلمة أخرى تفضلها وعد إلَّى المنزل وأعطها لها وشاهد مدى سعادتها بها هُو – هِيْ.
  • اصنع لها ليلة رومانسية مع الشموع الخافتة والورود المتناثرة فِيْ منزلك أو خارجه واجعلها تنسى أنها كانت غاضبة منك منذ ساعات قليلة.
  • اصطحبها إلَّى مكان له معَنّْى خاص لكليكَمْا، مثل المكان الذي التقيت فِيْه لأول مرة أو أي مكان آخر ترغب فِيْ قضاء يوم جميل فِيْه.
  • إذا كان لديك صوت جميل وكلمات حلوة، خذ قلمًا وورقة وابدأ فِيْ كتابة أغنية جميلة للاعتذار لزوجتك، ثم قم بتلحينها وغنائها أمامها أو تسجيلها وإرسالها إليها عبر الموبايل أو الإنترنت. إذا كنت بعيدًا عَنّْها.
  • إذا كانت زوجتك من محبي التكنولوجيا ولا تترك هاتفها أينما ذهبت، فاستثمر فِيْها عَنّْ طريق تفجير هاتفها برسائلك الرومانسية واعتذارك وتذكيرها بحبك لها أو بإرسال صور مضحكة لكليكَمْا.
  • املأ المنزل بعبارات الاعتذار والحب، ولا تدع أي مكان مثل الثلاجة، والمرايا، والخزانة، وما إلَّى ذلك يهرب.
  • احجز تذكرتين لمكان تحبه وتريد الذهاب إليه وفاجئها بالتذكرة أو علّقها على المرآة وفاجئها واجعلها تقفز فرحًا.