نايس ياوي الرابط الجديد 2022

لطيفة ياوي الرابط الجديد 2022 ، أعلنت إدارة موقع Nice Yawi عن إدراج رابط جديد للموقع ، نظرا لتعرضه للعديد من التقارير من قبل مستخدمي الإنترنت ، لذلك حرصت الإدارة على توفير روابطه بشكل دوري ، ومن خلالنا سنتحدث عن موقع نايس ياوي وسنرفق رابطه الجديد.

موقع yaoi لطيف

موقع Nice Yawi هو أحد المواقع التي تترجم الأعمال الفنية إلى اللغة العربية ، حيث يهدف إلى ترجمة الرسوم المتحركة والمانجا والياوي. وترجمته داخل الموقع مما يخالف قوانين وسياسات النشر المعروفة.

كيف تفتح موقع Yawi لطيف من المملكة العربية السعودية

قامت إدارة موقع Nice Yawi بتغيير رابط الموقع الرسمي نتيجة التقارير المستمرة عنه ، ويمكن الدخول إلى الموقع وفتحه من المملكة العربية السعودية من خلال النقاط التالية:

  • تنشيط وكيل أو برنامج فك الحظر المعروف باسم “vpn”.
  • قم بتنزيل ملحقات “الامتداد” لمتصفحاتك المفضلة ، ثم اختر تجاوز المواقع المحجوبة.
  • تأكد من أن صفحة المنتدى تظل مفتوحة على الأجهزة المراد تسجيل الدخول إليها عند تغيير الارتباط من الإدارة.

فيسبوك نيس ياوي

يمكنكم متابعة الحساب الرسمي لموقع Nice Yawi عبر منصة Facebook مباشرة “” والتعرف على أهم الروابط الجديدة للمنتدى ، مع إمكانية الاستفسار عن آلية التسجيل في المنتدى وموقع Nice Yawi ، والتعرف على عن أبرز الأقسام التي يقدمها الموقع.

رابط جديد لطيف ياوي 2022

ذكرت إدارة موقع Nice Yawi ، عبر صفحتها الرسمية على Facebook ، أنه تم تغيير الرابط إلى موقع Nice Yawi على الويب بسبب تقارير المستخدمين.

وفي نهاية المقال تحدثنا عن نيس ياوي الرابط الجديد 2022 وطريقة دخول موقع نايس ياوي للسعوديين وأرفقنا حساب نايس ياوي عبر منصة فيسبوك.