كَيْفَ تجعلين خطيبك يسرع بالزواج

كَيْفَ تجعل خطيبتك تتسرع فِيْ الزواج

تعيش معظم الفتيات خلال فترة الخطوبة العديد من الأحلام المتعلقة بالعيش مع شريك حياتهن لبقية حياتهن أو الزواج من الشخص الذي يحبونه للتعبير عما بداخلهن دون حرج والتعبير عَنّْ حبهم الكبير له.

هناك بعض الفتيات اللواتي يرغبن فِيْ لفت انتباه خطيبهن للإسراع فِيْ الزفاف ولكن قد يشعرن بالحرج من ذلك، ولكن هناك عدة أمور يمكن القيام بها للفت انتباهه إلَّى هذا الأمر، منها ما يلي

1- التواصل مع تعليقاته

وتجدر الإشارة إلَّى أن فترة الخطوبة هِيْ الوقت الذي يقضيه العروسين للتعرف على مزاجهم ودراسة العديد من التفاصيل وتحليل الشخصيات وتحديد الإيجابيات والسلبيات ودرجة التوافق بينهم.

خلال هذه الفترة يكتب العريس بعض الملاحظات على العروس قد تكون غير مناسبة، فإذا أرادت الفتاة أن يسرع خطيبها من الزفاف، فعليها تصحيح الأخطاء التي لفتت انتباهه خلال هذه الفترة.

أيضًا، لا يجب أن تكون عَنّْيدًا وتلتزم بأشياء لا يحبها، لأنه يراك كشريك حياة سيعيش معه، لذلك تحتاج إلَّى تحسين وضعك والحفاظ على ما يحاول أن يشير إليك.

2 – أن يقبل الإنسان كَمْا هُو

الفتاة التي تحب الرجل تقبله كَمْا هُو. فِيْ حال واجهتك بعض المشاكل أو النقاط السلبية فِيْ شخصية خطيبك وتريد تصحيحها فعليك الانتقاد ولكن بشكل صحيح وأنيق ولا تجبره على تغيير شخصيته.

على العكس من ذلك، إذا قبلت خطيبك كَمْا هُو، فسوف يعرف مدى حبك له وسيهتم بتسريع الزفاف إذا وجد شخصًا سيتحمل أخطائه، ولكن يعمل على تحسين شخصيته على شخصيته. ملك. .

3- أظهر له مدى سعادتك

رجل فِيْ فترة الخطوبة يريد أن يشعر بكل مشاعر الحب والمشاعر النبيلة تجاه الشخصية التي اختارها كشريك حياته، وهُو يدرس ويفحص مدى رضاك ​​عَنّْ وجوده فِيْ حياتك.

لذلك، إذا كنت ترغب فِيْ تسريع الزواج، فمن الضروري إظهار السعادة كشريك حياتك ومدى رغبتك فِيْ أن يجمعك منزل واحد معًا فِيْ المستقبل القريب، ويجب أن تكون العلاقة بينكَمْا ممتعة ومنفتحة على الحياة.

4- اجعله يشعر بأنه الأفضل

الحب هُو أسمى المعاني والمشاعر التي يمر بها الإنسان، فِيْ حال كان الحب هُو الذي جمعك مع خطيبتك، يجب أن تجعله يشعر بأنه الأفضل دائمًا فِيْ كل شيء، فِيْ حالة رغبتك فِيْ تسريع الزفاف، اجعله يشعر أنه فارس الأحلام الذي طالما انتظرته.

فِيْ هذه الحالة، سيبذل خطيبك قصارى جهده لجعل حفل الزفاف يحدث فِيْ أسرع وقت ممكن، لأن الرجل يريد فقط أن تحبه المرأة وتحترمه وتجعله يشعر أنه الأفضل على الإطلاق.

5- اقترب أكثر من حماتك

تشعر والدة الرجل دائمًا أن شخصًا ما سيشاركه الحب فِيْ قلب ابنها أو أن زوجته ستجعله ينسى أمه ولكن عليك أن تكون ذكيًا لذا حاول الاقتراب من والدته وجعلها تشعر بحبك وعاطفتك فِيْ هذه الحالة ستحبك وسيقربك منه.

عَنّْدما تحب أم الرجل خطيبة ابنها يسهل تعجيلها، لأن الرجل يرى أنه لا ينبغي أن يضيع الوقت فِيْ ما يحب وما تحبه أمه، فِيْعمل ما بوسعه لتسريع الأمور.

6- اجعله يشعر أنك غير مستعد لانتظاره

قد يؤجل بعض الرجال خلال فترة الخطوبة، عَنّْدما يرون خطيبتهم التي ترغبها، الزفاف، معتقدين أنها ستنتظره طوال الوقت، لكن تجعله يشعر أنه يمكنك تركه إذا لم يكن هناك سبب وجيه لتأجيله. حفل زواج. زواج.

7- اعتني به وبنفسك

الانتباه هُو أداة تعزز بقاء الحب والود. فِيْ حال كنت تعتني بنفسك وتعمل على جذب انتباهه واهتمامه، فسوف يسعى إلَّى تسريع حفل الزفاف حتى يتمكن من استضافتك فِيْ نفس المنزل. من ناحية أخرى، يحتاج إلَّى رعاية شريك حياته حتى يعرف مدى حبك له.

8- اعتمد على جذب الانتباه

الرجال مجموعة واحدة يمكن أن تنجذب إلَّى الأشياء الصغيرة. تحتاج إلَّى لفت انتباهه وإثارة مشاعره بإخباره أنك ستسافر لبعض الوقت حتى الزواج لقضاء بعض الوقت فِيْ الاسترخاء. إنه يحبك، ويخبرك أنه لا يستطيع البقاء بعيدًا ويسرع فِيْ حفل الزفاف ليكون بجانبه.

9- اشرح له أنك قادر على تحمل المسؤولية

الرجال فِيْ فترة الخطوبة، أهم شيء يلتقطونه فِيْ شريك الحياة هُو الاحترام والمعاملة الجيدة والمسؤولية، فهِيْ المرأة التي تستطيع تحملها أو تحمل الحياة معي وقضايا أخرى تتعلق بقدرتها على مساعدة زوجها فى المستقبل.

10- تحدث معه

وتجدر الإشارة إلَّى أن الحديث مع خطيبتك عَنّْ الحياة المستقبلية والحياة الزوجية وأنك ستجعله أسعد الأزواج من خلال إظهار بعض الأشياء التي ستفعلها له بعد الزواج، فهُو سيرغب فِيْ تسريع الزواج ليحصل عليها. الأشياء التي تخبره بها.

أسباب تأخير خطيبك للزفاف

فِيْ حال كنت تعرف كَيْفَِيْة جعل خطيبتك تسرع فِيْ الزفاف، فإن بعض الأشياء التي تجعل خطيبك يؤخر الزفاف عَنّْ قصد والتي يجب عليك تجنبها فعليًا هِيْ ما يلي

1- أسباب تتعلق بالفتاة

هناك أسباب عديدة لكون الفتاة عاملة، منها ما يلي

  • أهانه بشكل مفرط.
  • دفعه لتسريع الزفاف يمله.
  • تندلع الخلافات والحجج باستمرار بينكَمْا لأسباب تافهة.
  • مقارنات مستمرة بينه وبين أقاربك أو أحد أزواج أصدقائك.
  • الغيرة المفرطة التي غالبًا ما تتحول إلَّى شك.
  • أظهر الغضب أمامه.
  • أحيانًا لا تحترم قراره.
  • قلل من شأنه أمام أقاربك.

2- أسباب تتعلق بالرجل

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الرجل هُو العامل الرئيسي الذي يؤخر الزواج أو يؤجله لفترة زمنية معينة، وهِيْ

  • الحالة العقلية للرجل ليست جاهزة.
  • يعاني من انعدام الأمن فِيْ تجربة الزواج.
  • قد تكون الأسباب الجسدية هِيْ العامل الرئيسي.
  • هم موجودون بين العديد من الناس غير المتزوجين.
  • يعاني من فشل العلاقات السابقة ويخشى المحاولة مرة أخرى.
  • لديها عقدة من انفصال والديها السابق.

الأفكار الرومانسية تسرع الزواج

هناك عدة أفكار يمكن اتباعها مع شريك حياتك لتجعلهم يفكرون فِيْ تسريع الزفاف، ومنها ما يلي

  • فكر فِيْ المستقبل من خلال تقديم اقتراحات حول كَيْفَِيْة السفر إلَّى بلد سياحي لقضاء وقت ممتع.
  • أرسل رسائل نصية توضح مدى حبك واهتمامك به.
  • أحضر له هدايا خاصة فِيْ المناسبات الرومانسية مثل عيد الحب.
  • تحدث معه عَنّْ كتابة ما تحلم به