اسماء ابطال مسلسل قيامة الساحرات 2022 وموعد العرض

اسماء ابطال مسلسل قيامة الساحرات 2022 وموعد عرض المسلسل المعلن عنه حديثا والمتوقع ان يكون نقلة نوعية في عالم الانتاج والكتابة في المملكة العربية السعودية. بحث جاد عن موعد عرض مسلسل قيامة الساحرات والطاقم الذي سيمثله ليوفر لك المعلومات المتوفرة عنه.

قيامة السحرة ويكيبيديا

مسلسل قيامة الساحرات مسلسل من إنتاج MBC Studios التابعة لقنوات MBC. هذا العمل مأخوذ عن قصص الكاتب “أسامة المسلم” الحاصلة على أعلى نسبة مبيعات ، وإخراج “يكلان يا دور وكريغ مخلل” ، وإنتاج “زينب أبو السمح ودومينيك بارلو”. وينطلق تصوير المسلسل في السعودية في مدينة نيوم ومواقع سعودية أخرى اليوم الثلاثاء العاشر من أغسطس 2022 م ، بحيث يتكون من عشرة أجزاء ، ويعتمد على القصص الخيالية ، وهو من المتوقع أن يتم عرض الحلقات الأولى. من العمل بعد أن يكون جاهزًا قريبًا وقبل نهاية هذا العام.

اسماء ابطال مسلسل قيامة الساحرات

تلا الإعلان الرسمي عن انطلاق فعاليات التصوير لمسلسل “الساحرات” ، أسماء البطلتين اللتين تتولىان أدوار هذا العمل دون الإعلان عن باقي فريق العمل أو مديري التصوير وغيرهم. يعتمد العمل على جهود سعودية بحتة بالإضافة إلى تنمية مواهب الجيل الصاعد من الفنانين السعوديين ، فتكون بطلتان العمل:

عايدة القاسي

عايدة القصي ممثلة وكاتبة أغاني سعودية صاعدة. بدأت عايدة العمل في المجال الفني عام 2018 ومن خلال المسرح. دور في مسلسل “إيال نوف” ومسلسل “الواقع الأخير”.

سمية رضا

سمية رضا ممثلة سعودية من أصل وأصل. ولد رضا عام 1988 في المملكة العربية السعودية ويبلغ حاليًا من العمر 34 عامًا. بدأت رضا مشوارها الفني بالصدفة ، عندما اكتشفها المخرج “علي السمين” قبل نحو خمس سنوات لتنضم إلى إحدى ورش التمثيل ، وشاركت في عدة مسلسلات. دراما وأهمها مسلسل “رشاش” ومسلسل “بنات الملاكمة” ومسلسل “بشر”.

موعد عرض مسلسل قيامة الساحرات

ولم تتوفر أي معلومات عن موعد عرض مسلسل قيامة الساحرات ، لأن مجموعة MBC أعلنت مؤخرًا من خلال استوديوهاتها عن بدء تصوير هذا العمل الفني ، ويتم تنفيذ المسلسل بالكامل في المملكة العربية السعودية ، حيث يتم استخدامه. بقدرة إنتاجية ضخمة ، ومن المتوقع أن يعرض هذا المسلسل ، في أجزائه ، على إحدى قنوات MBC ومنصته “شاهد VIP”.

قصة مسلسل قيامة الساحرات

تدور قصة مسلسل قيامة الساحرات على مجموعة من الحكايات الخيالية مأخوذة من أعمال الكاتب “أسامة المسلم” ، وتدور أحداث العمل في التاريخ العربي القديم ، حيث تتناول صراعًا على جزيرة عربية بين قبيلتين من السحرة ، ويقود هذا الصراع ساحرتان: “أفصار والدجاعة” ليكون العمل أكثر ملحمية ، وهذا المسلسل هو أول عمل من نوعه يتم تصويره في ” ستستخدم مدينة نيوم التكنولوجية ومجموعة “إم بي سي” كل طاقاتها الإنتاجية لإنتاج العمل بأفضل صورة.

وهنا نصل إلى خاتمة هذا المقال عن أسماء أبطال مسلسل قيامة الساحرات 2022 وموعد العرض الذي تطرق إلى أهم المعلومات حول مسلسل قيامة الساحرات من خلال التعرف على الممثلين و إضافة إلى مواعيد العرض وقصة المسلسل.