كَيْفَ اخلي حق زوجي يقوم

كَيْفَ أحصل على حق زوجي

قد يبدو هذا السؤال سهلاً للوهلة الأولى، لكنه يتكون من جزأين مختلفِيْن عَنّْ بعضهما البعض، لأنه فِيْ حالة الرجل المتزوج حديثًا، يكون من السهل تحفِيْز القضيب ويرتفع بسرعة.

فِيْ حين أنه بعد سنوات عديدة من الزواج قد تعاني المرأة من هذا، هناك العديد من الطرق التي نقدمها لك اليوم كجزء من الإجابة عَنّْ كَيْفَِيْة ضمان حق زوجي على النحو التالي

1- محادثة جنسية مع الزوج

من الطرق الفعالة التي تتبعها معظم النساء، عَنّْد الحديث مع زوجها عَنّْ العلاقة بطريقة جريئة ومليئة بالإيحاءات الجنسية المختلفة تساهم فِيْ انتصاب القضيب الذكري، وإذا كانت المرأة لا تعرف كَيْفَ تبدأ فعليها أذكر بالعامية الأماكن الحساسة فِيْ الجسم الذكوري فِيْ المجتمع.

بالإضافة إلَّى أنها تشرح بجرأة شديدة ما تريد أن يفعله زوجها بها فِيْ هذه اللحظة وتعرب عَنّْ رغبتها الشديدة فِيْ رؤية قضيبه عَنّْدما يكون منتصبًا، على الرغم من أن الكلام الجنسي له دافع كبير فِيْ هذا الأمر، لكن يجب على المرأة أن تنقل هذا. لرجل بصوت رقيق كانت ضعيفة وتتحدث ببطء.

2- تأكيد الرجل أنها ساخنة

يجب على المرأة أن تخبر الرجل من حين لآخر بأنها تثير جنسياً وتريد أن يكون لها علاقة عَنّْدما يكون بجانبها، لأن هذه من أكثر الطرق فعالية لزيادة رغبة الرجل فِيْ ممارسة الجنس مع امرأته، بالإضافة إلَّى الانتصاب السريع للقضيب فِيْ بضع دقائق.

هذا لأنك فِيْ هذه المرحلة تلعب على الأنا الذكورية بحيث يشعر أن لديه الطاقة لُغُزو العالم والقدرة على إثارة الشهُوة بسهُولة عَنّْد النساء، مما يدل على قوته الجنسية والجسدية وبالتالي يؤدي إلَّى سرعة انتصاب قضيبه.

كل ما هُو مطلوب منك هُو إرسال بعض الرسائل الجنسية التي تعَنّْي أنك تريدين البقاء فِيْ الفراش معه، ويمكن للزوج أن يلمسها بعمق ويقبل المناطق التي تثيره بشدة.

3- مدح الرجل جنسياً

فِيْما يتعلق بما تعلمناه اليوم حول كَيْفَ أعطيت زوجي الحق فِيْ الانتصاب، فقد وجد أن مدح القدرات الجنسية للرجل هُو أحد أكثر الطرق للمساعدة فِيْ زيادة انتصاب الرجل.

وذلك بذكر المناطق الحساسة أو الجنسية التي تعاني منها ثم تبدأ بالثناء عليها وكَيْفَ تريد المرأة الاقتراب منها باستمرار مما يجعل الرجل يشعر بالإيجابية ويشعر بأنه خارق للطبيعة. فِيْ قدراتهم.

4- الرسائل النصية الجريئة

إذا كنت تريد انتصابًا كبيرًا لقضيب الذكور، فِيْمكنك الاعتماد على الرسائل النصية السمينة لإثارة الرجال، لأنك مقيد بوصف بعض مناطقك الجنسية أو وصف كَيْفَ تريد أن تكون قريبًا من زوجك فِيْ هذه اللحظة.

يمكن التعبير عَنّْها فِيْ صورة أو من خلال الفِيْديو أو التسجيل الصوتي، لأنه فِيْ هذه الحالة يمكنك الاعتماد على ارتداء بعض الملابس الجريئة التي ستمنح الرجل انتصابًا قويًا وبالتالي الرغبة فِيْ بدء علاقة زوجية على الفور.

5- تمارين المداعبة الجنسية للرجال

لاستكَمْال عرضنا للإجابة على سؤال كَيْفَِيْة تحرير حق زوجي فِيْ الانتصاب، دعونا نتعرف على أهم الحركات الجنسية التي تسهل الانتصاب بسهُولة للقضيب الذكري، وذلك على النحو التالي

  • عَنّْدما تتحدث إلَّى رجل عَنّْ شيء ما، لا تنس أن تلعب بقدمك عَنّْد قدميه بالإضافة إلَّى وضع يديك على رجليه أثناء التحدث.
  • استمر فِيْ ذلك لفترة ثم ابدأ بتدليك منطقة الفخذ فِيْ الساق ببطء وبلطف.
  • عليك الاستمرار فِيْ ذلك لبضع دقائق ثم البدء فِيْ الاقتراب من خصية الرجل وتدليكها بطريقة مناسبة خارج البنطال.
  • فِيْ هذه المرحلة ستلاحظين أن زوجك قد بدأ فِيْ دخول مرحلة الإثارة بنسبة كبيرة.
  • بعد التأكد من ذلك ضع يديك على كامل منطقة قضيب الرجل وعليه أن يداعب كل أجزائه ماعدا القضيب نفسه.
  • بعد الاستمرار فِيْ ذلك لفترة، اضغط بإحدى أصابعك على رأس قضيب زوجك وابدأ فِيْ سحبه برفق بيديك حتى تصل إلَّى حالة تصلب فِيْ يديك.
  • فِيْ حالة وصول القضيب إلَّى الانتصاب المراد تقبيله معتبرا أنه يداعبه لسان الزوجة لفترة حتى ينعم الرجل بدرجة عالية من المتعة.

6- القبلات الساخنة

إذا كنت تريد أن يحقق قضيب الرجل الانتصاب فِيْ ثوانٍ، يمكنك الاعتماد على القبلات الساخنة الممزوجة بالرومانسية الزائدة، ناهِيْك عَنّْ أن العَنّْاق أثناء التقبيل يزيد من إثارة الرجل فِيْ الوقت الحالي.

حتى فِيْ هذه الحالة، يمكنك دفع زوجك على الحائط والبدء فِيْ التقبيل بطريقة جريئة مليئة بالأنوثة والرومانسية، فهذه الطريقة ستجعل الرجل فِيْ حالة من الإثارة الشديدة.

أثناء التقبيل، تحتاجين إلَّى الاعتماد على بعض المناطق المثيرة فِيْ جسم الذكر، بما فِيْ ذلك منطقة الرقبة، وهِيْ من أكثر المناطق إثارة بالنسبة للرجال.

أما إذا اعتمدت المرأة على مص عَنّْق زوجها لثوانٍ قليلة، فإنها تشعر بنبض الزوج ينبض أسرع من معدله الطبيعي، مما يدل على أنه فِيْ حالة هِيْاج لا يستطيع السيطرة عليها.

7- مساج وتدليك لجسم الذكر

التدليك من الطرق السريعة لمساعدة الرجل على الوصول إلَّى حالة من الإثارة، على الرغم من أنه يساهم فِيْ تقليل التوتر ويوفر له الراحة والاسترخاء، فهُو يهدئ الأعصاب والعضلات، ويخلص الجسم من السموم المختلفة، ولكن متى وهِيْ فِيْ يد الزوجة لها طابع خاص.

عَنّْدما يشعر الزوج بملامسة يدي زوجته وكأنها ترسل له رسالة مفادها أنها تريد الجماع معه فِيْ هذه اللحظة، خاصة عَنّْدما تذهب الزوجة لتدليك قضيب زوجها لأن ذلك يجعل العضو متحمسًا للغاية. .

كل ما هُو مطلوب منك هُو تغميق الغرفة قليلاً بشموع مضاءة فقط ثم إحضار الزيوت العطرية وأي مواد مستخدمة فِيْ التدليك كَمْا يحلو لك والبدء فِيْ التقديم.

8- الجنس الفموي

من بين معرفة إجابة السؤال كَيْفَ أتخلى عَنّْ حق زوجي، نوضح أن ما يفضله الرجل فِيْ العلاقة الزوجية هُو الجنس الفموي لأن له متعة خاصة به ويمكن القيام به دون ممارسة علاقة زوجية، لذلك هِيْ ذات أهمية قصوى بالنسبة للرجل وهِيْ تشعر أنه قوي ولديه قوى جنسية لا يمكن للمرأة أن تقاومها.

إذا أرادت المرأة أن يصل قضيب الرجل إلَّى حالة الانتصاب الكامل، فعليها أن تمارس الجنس الفموي، وفِيْ هذه الحالة هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن الاعتماد عليها.

الأطعمة التي تساهم فِيْ انتصاب القضيب الذكري

فِيْ سياق حديثنا اليوم عَنّْ كَيْفَِيْة تحرير حق الزوج، وجدنا أن هناك بعض الأطعمة التي تزيد من انتصاب القضيب الذكري على النحو التالي

  • السبانخ يحتوي على نسبة كبيرة من حمض الفوليك المسؤول عَنّْ تدفق الدم فِيْ الجسم، مما يساهم فِيْ تنشيط الخلايا الذكرية.
  • التفاح يحتوي على عدد من الفوائد لصحة البروستاتا لاحتوائه على نسبة عالية من حمض اليورسوليك.
  • دقيق الشوفان وهُو غذاء مهم للصحة الجنسية حيث أنه يحفز الجسم الذكري إلَّى حد كبير على الانتصاب.
  • الفلفل الحار اعتمادًا على تحفِيْز مناطق المتعة فِيْ دماغ الذكر، يحقق الذكر مزاجًا جيدًا يقوده بشكل طبيعي إلَّى أعلى مراحل الشهُوة والتأثير الجنسي.
  • الطماطم تحتوي الطماطم على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي توفر العديد من الفوائد للصحة الجنسية للذكور والتي تزيد من معدلات الخصوبة لأنها تساهم فِيْ إنتاج المزيد من الحيوانات المنوية.

هنا