هل يوجد مخلوقات فضائية

هل هناك كائنات فضائية

تختلف الآراء بين المؤيدين والمعارضين، لذلك لا يمكننا التأكد مما إذا كان الأمر كذلك أم لا، لأن الأمر وصل إلَّى النقطة التي قال فِيْها بعض الناس إنهم تعرضوا للاختطاف من قبل الأجانب وبعد معرفة ما يريدون من الأرض، قاموا مرة أخرى عادوا، الأمر الذي دفع العلماء إلَّى إرسال سفن فضائية، لكن فِيْ الغالب جاءوا خالي الوفاض دون دليل حقيقي، ولكن على الجانب هناك بعض الظواهر التي لا يمكن تفسيرها حتى الآن وتنسب إليها.

وجهة نظر إسلامية لوجود كائنات فضائية

بعد الإجابة على وجود كائنات خارج كوكب الأرض، ذكرت العديد من الفتاوى الدينية رأي الدين فِيْ وجود كائنات خارج كوكب الأرض وليس على الأرض أو فِيْ المجرة، واتفق الفقهاء على أنه إذا كان الله القدير قادرًا على خلق الإنسان من لا شيء وأنه هُو أحكَمْ خلق هذا الكون. إنه غير قادر تمامًا على خلق كائنات خارج كوكب الأرض، فهُو فوق شيء قدير، قدير، ويمكن استنتاج ذلك من مجموعة من الآيات. هذه الآيات هِيْ

  • {والخيول والبغال والحمير لتركبهم للزينة ويخلق ما لا تعلمون} [سورة النحل آية 8].
  • {كل أخبار سارة تصل إليك.} [سورة الأنعام آية 67].
  • {ومن آياته خلق السموات والأرض وما ينشر بينهم من البهائم ويستطيع أن يجمعها متى شاء} [سورة الشورى آية 29].
  • {واعبدوا الله ما فِيْ السموات وما فِيْ الأرض والملائكة وهم ليسوا متعجرفِيْن} [سورة النحل آية 49].

وتجدر الإشارة إلَّى أن تفسير هذه الآيات السابقة قد تنوع وتنوع، فلا ينبغي الاعتماد عليه كدليل قاطع على وجودها، ولكن من المؤكد أن الله يستطيع إيجادها.

دليل أو موقف بدون تفسير

فِيْ سياق الاجابة على سؤال هل هناك كائنات فضائية لقد حدثت فِيْ العالم مواقف كثيرة ليس لها تفسير وأرجع العلماء أسبابها إلَّى وجود حطام فضائي، يمكننا أن نرى بعضها فِيْ الفقرات التالية

1- حادثة دياتلوف باس

فِيْ صباح أحد أيام فبراير عام 1959، استيقظ العالم على الموت المأساوي لتسعة طلاب من جامعة ولاية الأورال الروسية.

فِيْ صباح يوم 25 فبراير 1959 تم العثور على خيمة الطلاب ممزقة ومهجورة كأن شيئًا ما أخافهم، وكان التمزق من الداخل، وكانت هناك آثار لجوارب لم يتمكنوا من لبسها. وعثر على جثتين يرتديان ملابس داخلية فقط.

وتقطعت فروع الأشجار فِيْ المنطقة حتى ارتفاع خمسة أمتار، مما يشير إلَّى أن بعض الأشخاص حاولوا الهروب من الكارثة المروعة بتسلق الأشجار، كَمْا تم العثور على ثلاثة آخرين ماتوا على ما يبدو وهم يحاولون العودة إلَّى الخيمة.

وعثر على أربعة آخرين تحت الجليد فِيْ مايو / أيار، تعرض ثلاثة منهم للدمار الشديد نتيجة لكسور فِيْ الجمجمة والقفص الصدري، وفقد البعض عيونهم أو ألسنتهم.

اللافت للنظر، عَنّْد تحليل الملابس المتبقية، كانت لديهم إشعاعات مجهُولة المصدر، على الرغم من حَقيْقَة أن المنطقة ليست بالقرب من أي مختبرات أو مختبرات.

2 – ستونهنج

يعود أصل وجود هذه الأحجار إلَّى 2400 أو 2200 قبل الميلاد، وعلى مدى العقود تم إعادة ترتيبها إلَّى شكلها الحالي، ولأن الأحجار التي وُضعت فِيْ هذا المكان لها خصائص خاصة، فإن لها صوتًا غير معروف له حير العلماء لعدة قرون. إنها صاخبة وصاخبة جدًا من الأنواع الأخرى، مما أدى إلَّى شائعات بأن هذه الأحجار وبناياتها هِيْ من عمل كائنات فضائية على الأرض.

3- صورة جسم غامض من السماء

فِيْ عام 1971، انتشرت فِيْ وسائل الإعلام صورة للمصور الجوي سيرجيو لويز على ارتفاع 3000 كيلومتر من ساحل كوستاريكا، أثناء مهمة لاستكشاف المنطقة المحيطة ببركان أرينال، وأثناء التصوير تمكن من التقاطها. صورة طبق طائر يعكس ضوء الشمس، وهذا جعل الكثيرين يؤكدون فكرة وجود كائنات فضائية جاءت لاستكشاف الكوكب.

4- رؤية الأجسام الطائرة المجهُولة

ظهرت لقطات غريبة لجسم غامض يتحرك ويتغير شكله عبر سماء السويد