5 وصفات للتنحيف 10 كيلو فِيْ اسبوع مجربة ومضمونة

5 وصفات مجربة ومضمونة لخسارة 10 كيلوغرامات فِيْ أسبوع عَنّْدما يتعلق الأمر بعملية إنقاص الوزن وإنقاص الوزن، كل الناس يريدون تحقيق النتائج المرجوة فِيْ وقت قصير، لذلك هناك العديد من الخلطات التي يمكن أن تحقق حلم فقدان الوزن فِيْ اسرع وقت واليوم نقدم لك 5 وصفات مجربة لتفقد 10 كيلو فِيْ اسبوع.

التوت البري وجذر الهندباء

نوصي بهذه الوصفة لأولئك الذين يبحثون عَنّْ خلطة سريعة المفعول لفقدان الوزن، لأنها تنتمي إلَّى سلسلة من وصفات شراب التخلص من السموم التي تم اعتبارها مؤخرًا لتقليل الدهُون وتحسين الصحة العامة للشخص. أفضل وصفة للتوت البري غير المحلى مع شاي جذر الهندباء ويمكنك تحضير هذه الوصفة على النحو التالي

  • أولاً، تحتاج إلَّى تحضير شاي جذر الهندباء وتركها لمدة عشر دقائق على الأقل، ومن ثم يجب أن تعتمد عملية تحضير الشاي على الماء المقطر.
  • لذا نضيف ملعقة من عصير التوت البري غير المحلى للشاي، ثم نضيف ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، وأخيراً ننصح بتناول هذا الخليط مرة يومياً ويفضل قبل تناول الوجبة الرئيسية.
  • الجرجير والجزر

    يمكنك تحضير وصفة لإنقاص الوزن بسرعة تعتمد على الجزر والجرجير، فكلاهما منخفض السعرات الحرارية ويحتوي على تركيزات عالية من العَنّْاصر الغذائية التي تدعم الصحة العامة، بالإضافة إلَّى أن الجزر عَنّْصر أساسي فِيْ أي نظام غذائي حيث أنهما فعالان للغاية فِيْ الزيادة. الشعور بالامتلاء والشبع ويمكنك تحضير الوصفة وفق الخطوات التالية

  • أولاً، تحتاج إلَّى تبخير جزرين، وبعد الطهِيْ، تقطيعهما جيدًا، ثم إحضار مائة جرام من الجرجير مع مائة جرام من الكرفس.
  • الآن امزج المزيج معًا فِيْ خلاط كهربائي ويمكنك إضافة بعض الثلج لتحسين المذاق، وفِيْ النهاية من الأفضل تناول كوب واحد كل يوم حتى تحصل على النتيجة المرجوة.
  • ماء الليمون

    حيث أن الليمون هُو القاسم المشترك فِيْ تركيب العديد من الخلطات المستخدمة لفقدان الوزن وقد ثبت علمياً أن مشروب الليمون يحتوي على 11 سعرة حرارية فقط وبالتالي فإن هذا المشروب يمد جسم الإنسان بنسبة كبيرة من فِيْتامين سي كل يوم، وهذا الفِيْتامين يلعب دور مهم ومحوري لأنه يحفز عملية حرق الدهُون، بالإضافة إلَّى أن استهلاك كَمْية كافِيْة من الماء شرط أساسي لتحفِيْز عملية التمثيل الغذائي، ويتم تحضير هذا المشروب وفق الخطوات التالية

  • اولا لا بد من اضافة شرائح الليمون لكوب من الماء البارد او الفاتر كَمْا تريدين ثم اتركيه لبرهة و اكله.
  • وعليك مراعاة عدم إضافة أي مُحلي إلَّى هذا المشروب سواء كان عسلًا أو سكرًا، ولكي تحقق أقصى فائدة لا بد من تناولها قبل الوجبة الرئيسية بحوالي 30 دقيقة.
  • الشاي الاخضر والليمون

    أصبح الشاي الأخضر مؤخرًا من المشروبات المفضلة لدى الراغبين فِيْ إنقاص الوزن والتنحيف، نظرًا لفعالية الشاي الأخضر فِيْ تعزيز عملية التمثيل الغذائي لجسم الإنسان، إلَّى جانب العديد من الفوائد الصحية الأخرى، لاحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، لذلك من الطبيعي أن يكون برو لفقدان الوزن سريعًا، ومن المهم جدًا أن يتم تضمين الشاي الأخضر فِيْ تكوين الوصفات.

    يمكننا الاعتماد على الشاي الأخضر وحده كَمْشروب سحري لإنقاص الوزن، لكن بعض خبراء التغذية ينصحون أولئك الذين يعانون من السمنة بإضافة عصير الليمون لجعله وصفة أكثر فاعلية لإنقاص الوزن باتباع الخطوات التالية

    • أولا تحتاج إلَّى إضافة ملعقة صغيرة من أوراق الشاي الأخضر مع شرائح الليمون وتغلي جيدا وتشرب هذا المشروب السحري يوميا حتى تحصل على النتيجة المرجوة.

    القرفة والزنجبيل

    حيث يعتبر هذا المشروب من أفضل الوصفات وأكثرها فاعلية لإنقاص الوزن على الإطلاق، لأن القرفة تحافظ على مستويات السكر فِيْ الدم عَنّْ طريق تحفِيْز مستقبلات الأنسولين فِيْ جسم الإنسان، وعَنّْد إضافة الزنجبيل إليه تزداد فعاليته بشكل كبير ويمنحك القوام. التي تريدها، ويمكنك الاستفادة من هذه الوصفة باتباع الخطوات التالية

  • أولاً، تحتاج إلَّى إضافة ملعقتين كبيرتين من الزنجبيل وكَمْية معقولة من القرفة مع ربع لتر من الماء، ثم تسخين المكونات معًا حتى تنضج جيدًا.
  • سيبقى هذا الخليط صالحًا للشرب لمدة تصل إلَّى ثلاثة أيام إذا احتفظت به فِيْ الثلاجة، ويمكنك استخدامه عَنّْ طريق إضافة القليل منه كنكهة لأطعمة مثل الحساء وغيرها.
  • نبرز هنا لأن هذه الوصفة تعتبر من أفضل الوصفات لفقدان الوزن، وذلك لأنها تحقق خسارة الوزن بعدة طرق منها أنها تحسن وظائف القولون وتنشط الدورة الدموية فِيْ جسم الإنسان مما يزيد. قدرتك على حرق الدهُون وازالة السموم.
  • يساعد فِيْ تقليل الاضطرابات الأيضية وبالتالي زيادة معدل حرق الدهُون، ويعمل هذا الخليط كَمْطهر طبيعي للجهاز الهضمي من الطفِيْليات والفطريات وكذلك الكائنات الحية الدقيقة.
  • للمزيد يمكنك أن تقرأ فوائد حبوب منع الحمل الحمراء

    يمكنك قراءة المزيد كَيْفَِيْة إنقاص الوزن

    للمزيد يمكنك قراءة فوائد الحب لفقدان الوزن