مَوعِد صلاة عيد الفطر فِيْ نجران 1444

مَوعِد صلاة عيد الفطر فِيْ نجران 1444 يبحث الكثير من المسلمين حول العالم عَنّْ توقيت صلاة عيد الفطر لتجهِيْز وتجهِيْز متطلبات التحضير لصلاة عيد الفطر فِيْ المساجد. ومن بينهم مواطنون ومقيمون فِيْ محافظة نجران الواقعة داخل حدود المملكة العربية السعودية. يهتم كل مسلم يحب الشعائر الإسلامية بالمشاركة فِيْ صلاة عيد الفطر فِيْ اجتماع مع إخوانه المسلمين فِيْ مصليات وفضاءات كنوع من إحياء السنة النبوية صلى الله عليه وسلم. . وفِيْ هذا المقال على موقع لبق سنساعدك فِيْ معرفة مواقيت صلاة عيد الفطر فِيْ نجران 1444 كَمْ من خلال ما تم الإعلان عَنّْه حسب الجدول الزمني لمواعيد صلاة العيد ومواعيدها فِيْ محافظات المملكة .

تاريخ عيد الفطر فِيْ المملكة العربية السعودية 2022

بعد عدم التمكن من رؤية الهلال يوم السبت 30 أبريل 2022، كان من المؤكد أن أول أيام عيد الفطر سيكون يوم الاثنين، غدًا، والذي يصادف تاريخ 2 مايو 2022 م، وهُو الأول من شوال. 1444 هـ بدأ المسلمون يتمنون عيدًا سعيدًا وأتمنى أن يعيده الله لكل المسلمين بحب وفِيْر وخير.

مواقيت صلاة عيد الفطر المبارك فِيْ نجران 1444

تم تحديد توقيت صلاة عيد الفطر فِيْ نجران 1444 من قبل هِيْئة الأوقاف فِيْ المملكة العربية السعودية، والتي حددت أيضًا مواقيت الصلاة لجميع محافظات المملكة، وبالتالي تاريخ صلاة عيد الفطر فِيْ نجران 1444 سيكون فِيْ تمام الساعة 557 دقيقة من صباح أول أيام عيد الفطر الأول من شهر شوال 1444 هـ، وتقام الصلاة فِيْ المصليات والمساجد التي ستعلنها بلدية نجران.

وقت الصلاة عيد الفطر 2022 فِيْ نجران

بعد حظر صلاة عيد الفطر فِيْ مختلف محافظات المملكة فِيْ العامين الماضيين، ستقام الصلاة هذا العام كالمعتاد، كَمْا أعلنت الجهات الرسمية فِيْ المملكة. وقد تم تجهِيْز العديد من المساجد والمصليات هذا العام لتصبح أماكن للصلاة للمواطنين وتقليل الازدحام بينهم. وعليه، فإن مَوعِد صلاة عيد الفطر فِيْ نجران 2022 سيكون خمس و 57 دقيقة، بحسب ما أعلنته هِيْئة بلدية ومؤسسة نجران. يستحب للمسلم أن يخرج إلَّى صلاة العيد مبكراً حتى يصل فِيْ الوقت المناسب.

مواقيت صلاة عيد الفطر فِيْ محافظة نجران 2022

نتشرف بأن نقدم لكَمْ مواقيت صلاة عيد الفطر بجميع محافظات نجران. توجد ثماني مدن ومحافظات رئيسية فِيْ منطقة نجران وهِيْ كالتالي

  • مواقيت صلاة عيد الفطر. نجران عاصمة المنطقة وأكبر مدنها الساعة 0554
  • وقت صلاة العيد فِيْ شرورة هُو 0553
  • وقت صلاة العيد فِيْ حبونة هُو 0555
  • وقت صلاة العيد 1444 هُو 0550
  • توقيت صلاة العيد الساعة 554 صباحًا
  • وقت صلاة عيد الفطر المبارك فِيْ بدر الجنوب الساعة 0559
  • وقت صلاة عيد الفطر فِيْ خباش الساعة 600 صباحا
  • وقت صلاة العيد فِيْ الخرخير الساعة 0551

ما هُو وقت صلاة العيد فِيْ نجران 1444

يعد مَوعِد صلاة عيد الفطر فِيْ نجران 1444 من أكثر الأمور التي يهتم بها سكان منطقة نجران هذا العام، لأنهم بعد هذه الطقوس لديهم رغبة كبيرة فِيْ أداء صلاة العيد مع إخوانهم المسلمين فِيْ الجماعة. . كان قد تم حظره فِيْ العامين الماضيين بسبب الوضع الصحي فِيْ المملكة. أما مَوعِد صلاة عيد الفطر فِيْ نجران 1444 فسيكون يوم الإثنين فِيْ تمام الساعة الخامسة وخمسين وسبع دقيقة من الصباح الباكر.

وهنا وصلنا نحن وأنتم أعزائي المتابعين إلَّى نهاية مقالنا الذي حددنا خلاله مَوعِد صلاة عيد الفطر بنجران 1444. وهذا هُو المَوعِد المحدد الذي أعلنته الأمانة العامة فِيْ نجران ومكتب المؤسسة العامل. فِيْ المملكة.