أفضل أنواع أكياس حفظ الطعام

حان الوقت لنقول وداعًا للبلاستيك غير الضروري واختيار حل أكثر خضرة عَنّْد تعبئة وجبات الغداء المدرسية أو تخزين الخضار فِيْ الفريزر أو تخزينها فِيْ الثلاجة. لحسن الحظ، مع وجود العديد من أكياس التخزين البلاستيكية البديلة فِيْ السوق، من السهل الحصول على أفضل أنواع أكياس البقالة بسهُولة وبأسعار مختلفة لتناسب الجميع، وهناك أيضًا أنواع يمكن استخدامها عدة مرات للتوفِيْر فِيْ الشراء فِيْ كل مرة، وهذه هِيْ الميزة التي لن تجد فِيْها أكياسًا عادية. وفقًا للمقال، ستتعرف عليه ومكان شرائه.

أفضل أنواع أكياس تخزين المواد الغذائية

سواء كنت تبحث عَنّْ أكياس سيليكون متينة أو أكياس قابلة لإعادة الاستخدام أو أكياس قماشية مطبوعة، فإليك قائمة بأفضل أنواع أكياس تخزين الطعام التي تسمح لك بتخزين الطعام بطريقة آمنة وصديقة للبيئة.

أكياس تخزين المواد الغذائية السيليكون

هِيْ الأكثر شهرة ومتاحة على نطاق واسع، ومتوفرة بأحجام وماركات عديدة وبأسعار مختلفة، وتستخدم لتخزين الطعام فِيْ الفريزر أو للتخزين فِيْ الثلاجة، وهذه الأكياس قابلة لإعادة الاستخدام، وهِيْ مصنوعة من السيليكون البلاتيني، وخالية تمامًا من البارابين واللاتكس. وآمنة تمامًا لغسالة الصحون أو فرن الميكروويف. تحتوي الأكياس اللطيفة على عبوات شفافة مغلقة وتفرغ من الهُواء عَنّْد تخزين الطعام، كَمْا يمكنك استخدامها لتخزين الطعام فِيْ الخارج فِيْ المدرسة أو فِيْ الرحلات.

أكياس قماش لتخزين الطعام

إنها غير متوفرة بشكل شائع، لكنها لا تزال خيارًا تحاول محلات السوبر ماركت الكبيرة تقديمه فِيْ كل سوبر ماركت كبديل للأكياس البلاستيكية التقليدية. إذا كنت تبحث عَنّْ طريقة لجعل الغداء أكثر متعة لأطفالك، فهذه الحقائب المطبوعة رائعة ويسهل فتحها على الصغار. مصنوعة من قماش متين مقاوم للماء بتصميمات كرتونية مرحة، يسهل تنظيفها أو وضعها فِيْ غسالة الأطباق وهِيْ مبطنة بالكامل بمواد آمنة للطعام لا تغير ملمسها أو مذاقها.

أكياس من الورق المقوى لتخزين الطعام

عادة ما تكون هذه الأكياس مصممة لتخزين الخضار والفواكه والمخبوزات، وهِيْ من أفضل أنواع الأكياس، لكنها ليست مناسبة لجميع أنواع الأطعمة، فهِيْ صحية جدًا ومتوفرة بأشكال وأحجام مختلفة، وهِيْ مناسبة فقط للأكياس. تخزين الطعام لفترة قصيرة فِيْ الثلاجة أو فِيْ الهُواء الطلق.

أكياس تخزين المواد الغذائية مانعة للتسرب

هذه الأكياس مصنوعة من مواد صحية تمنع تسرب السوائل، وتتميز بالشفافِيْة، ويسهل رؤية ما بداخلها، ولها وظيفة إفراغ الهُواء، ومتوفرة بأشكال وتصاميم مختلفة، ويمكن استخدامها فِيْ كل من الفريزر و الثلاجة.

بشكل عام، هناك أنواع أخرى مختلفة من أكياس السيليكون والقماش والكرتون وأكياس أخرى مخبأة تحت كل من الأنواع المذكورة أعلاه، ما عليك سوى اختيار النوع الذي يناسبك من حيث السعر والحجم والاستخدام. أين يمكنك الحصول على أكياس تخزين الطعام الآن

أين تباع أكياس تخزين الطعام

عادة ما يتم بيع أفضل أنواع أكياس تخزين المواد الغذائية فِيْ الأماكن المعروفة بصنع المنتجات المنزلية، وخاصة أدوات المطبخ، سواء كانت أماكن متخصصة أو محلات السوبر ماركت أو متاجر التوزيع.

  • تحتوي متاجر ايكيا حول العالم، على سبيل المثال، على قسم للمطبخ وأكياس تخزين الطعام والمبردات والمجمدات، ولكن أيضًا Tupperware و Sistema وما شابه ذلك.
  • يمكنك أيضًا زيارة قسم السلع المنزلية فِيْ المتاجر الكبرى لشراء أكياس تخزين المواد الغذائية غير البلاستيكية واسأل البائع عَنّْ النوع الذي ترغب فِيْ شرائه تحديدًا.
  • يمكنك أيضًا شراء أكياس تخزين الطعام عبر الإنترنت من الموزعين المعتمدين للعلامات التجارية المذكورة أعلاه.
  • لن تعرف أبدًا أن أكياس تخزين الطعام تُباع أيضًا على Amazon و Alibaba فِيْ جميع أنحاء العالم.
  • فِيْ الختام لا تنسى أن اختيار أفضل أنواع أكياس تخزين الطعام لن يضمن لك طعامًا صحيًا وطازجًا فحسب، بل يقيك أيضًا من إفساد طعامك والتخلص من الروائح الكريهة من الثلاجة بفضل استخدام الأكياس البلاستيكية . ظهُور الثلاجة ويساهم فِيْ القضاء التدريجي على البيئة من مخاطر استهلاك البلاستيك.

    اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة بالمطبخ على موقع Supermama الإلكتروني.