طريقة كشف خيانة الزوجة

كَيْفَِيْة الكشف عَنّْ خيانة الزوجة

الادعاء بأن هناك أسبابًا للخيانة الزوجية أمر واهِيْة، فلا يبرر أي مشاكل أو تنافر بين الزوجين، لكنه لا يتطلب خيانة أحدهما للآخر، والطلاق، حتى لو كان أكثر كرهًا للذات. شرعي، لكنه أفضل حل عَنّْدما تكون الحياة الزوجية مستحيلة وعشرة أيام عَنّْدما تصبح الكراهِيْة والكراهِيْة بديلاً عَنّْ المودة والرحمة.

ومع ذلك، لا يمكن أن تُعزى الخيانة إلَّى استحالة العلاقات الجنسية، فهناك أيضًا أسباب أخرى لا يمكن تبريرها فِيْ بعض الأحيان فقط لاتباع رغبات المرء فِيْ غياب الرضا والرضا عَنّْ الشريك … والسماح على نفسه اختراق الطريق المحظور والاستمتاع به. خاصة فِيْ المجتمعات الشرقية، لا يقبل الرجل خيانة زوجته. فِيْ كلتا الحالتين، إنها إهانة عميقة لكرامته ورجولته أنه لا يستطيع التغلب عليها، بغض النظر عما حدث بينهما فِيْ الماضي. .

لكن الرجال عَنّْدهم أنواع مختلفة من التعامل مع الخيانة، فمنهم من يحاول الانفصال دون توبيخها لأنها لا تستحق فِيْ المقام الأول، ومنهم من يحاول الانتقام مما فعلته، وبينهما يصبح مستحيلاً. . ويجب على الزوج التحلي بالصبر وعدم الحكَمْ على زوجته مخدوعة دون التأكد … لأن هناك رجال يشككون فِيْ أبسط الأمور والزوجة ضحية لتفكيرهم الخاطئ.

ومن خلال الموقع الرسميك كان على الزوج التأكد من الأمر واتباع طريقة كشف خيانة زوجته عَنّْدما لاحظ أعراضها، والتي جاءت على النحو التالي

1- اطرح عليها بعض الأسئلة وافحص إجاباتها

خلص علماء النفس إلَّى أن طرح الأسئلة هُو أحد الأشياء التي يمكن أن تجعل الزوجين كتابًا مفتوحًا لبعضهما البعض. الأمر برمته يعتمد على طبيعة الأسئلة التي يتم طرحها والتوقيت المناسب لطرحها … بصرف النظر عَنّْ فحص الإجابات من الجانب الآخر مع مراعاة لغة الجسد.

الزوجة المخادعة هِيْ امرأة ماكرة، ومن السهل اكتشاف المخادع، ويمكن لمن يراقبه أن يقرر ما إذا كان صحيحًا أم خطأ. قد يسألها الزوج عَنّْ مكانها الليلة الماضية، رغم أنها أخبرته وهُو يعلم ذلك، لكنه يكرر السؤال فِيْ أذنيها حتى يتأكد لمن امتنعت عَنّْ الإجابة وأشياء من هذا القبيل.

2- التركيز على لغة الجسد

لا يتم الاستهانة به على الإطلاق عَنّْد الكشف عَنّْ خيانة الزوجة، لأن النساء على وجه الخصوص لا يتحكَمْن فِيْ مظاهرهن الجسدية، خاصة إذا كن كاذبات مكررات.

بالإضافة إلَّى الاستماع إلَّى الكلمات التي تتلفظ بها، فإن الزوج يخرج فِيْها بمشاعر سلبية .. عليه أن ينتبه إلَّى نبرة صوتها عَنّْدما تتحدث إليه وعَنّْدما تميل إلَّى رفع صوتها لتقوية مكانتها فِيْ أمامي. عَنّْه، ومتى يخفض الصوت حتى لا يثير شكوكه، كهرمونات فمن الواضح أنه مرتبط بنبرة الصوت فإذا ارتفع الهرمون يصاحبه زيادة فِيْ نبرة الصوت بسبب الخوف. أو التوتر أو المشاعر الأخرى.

كَمْا يمكن ملاحظة إيماءاتها سواء كانت مصطنعة أو منطقية، فهل تنظر إليه بترقب من وقت لآخر وهل تبقي عينيها بعيدة عَنّْ عينيه حتى لا تواجهه وتكشف عَنّْ كذب فِيْهما هل تحاول عادة التظاهر بالبراءة أمامه ولا تجبره على تصديق ذلك

بصرف النظر عَنّْ مراقبة سلوكها، كَيْفَ تخلق الحجج حتى تغادر المنزل، وكَمْ من الوقت هِيْ خارج المنزل ومن بين صديقاتها التي تتحدث معها … وكَيْفَ تشعر بالتوتر فِيْ كل هذه المواقف ومن خلال الموقع الرسميك … الزوج الذي يريد اتباع طريقة كشف خيانة الزوجة، فعليه الانتباه إلَّى لغة الجسد، من جميع النواحي، حتى يتمكن من الحكَمْ عليها.

3- تابعها على مواقع التواصل الاجتماعي

وهنا نبدأ حديثنا عَنّْ أنواع الخيانة ومنها ما يرقى إلَّى الخيانة الكاملة، وهُو الدخول فِيْ الزنا، وبعضها خيانة لفظية عَنّْ بعد .. والكثير من الاهتمام بها! لماذا لا تكون عذرا لخيانتها

هنا يمكنه فعل المزيد .. من الممكن إنشاء حساب على أحد المواقع باسم مزيف وبدون علمه يراقبه عَنّْ كثب حتى لا ينتبه ولأنه يتوقع منه بالفعل أن يلاحظ ويتخذ إجراءً.

يمكنه أيضًا مراقبة مقدار استخدام الهاتف. هل ستتركه حالما يأتي هل صادفها فجأة بينما كانت تتصفح الويب هل سألها ذات مرة عما كنت تفعله على الهاتف الى ماذا تنظرين مع من انت تتكلم الأسئلة المنطقية التي يسألها الزوج عَنّْ زوجته لا تجعلها تنفر .. لكن الزوجة الخائنة تعاملها بالريبة والشك

4- تقويم العلاقة الزوجية

تتجاهل الزوجة زوجها وتحذره من أنها لا تحاول إرضائه كَمْا كانت من قبل، وأنها لن تهتم به فِيْ جميع شؤونه، إلا من خلال الشكوى المستمرة والمعاملة القاسية لبعضهم. المشاكل التي سارت بسلاسة فِيْ الماضي … كل هذه السلوكيات تشير إلَّى أن شيئًا غريبًا يحدث وأن الأمور لا تسير على ما يرام.

نعلم أن الخلافات الزوجية ستجعل العلاقة بينهما ليست على أفضل وجه، ولكن الرَابِطْة العاطفِيْة، إذا كانت قريبة، ستجعل هذه الخلافات تسير مع الريح ولا تزيل المنحدر الهابط الذي يصل إلَّى عواقب لا يمكن تصورها، لذلك إذا رأى الزوج. زوجته التي لا تعرفها يهتم بعلاقتها معه ولا يهتم بما يحدث بينهما ولا تهتم به كَمْا كانت من قبل لأن خيانتها له على وشك الكشف .

5- هل تمتنع الزوجة عَنّْ العلاقة

وفِيْ طريقة كشف خيانة الزوجة تبين أن العلاقة الحميمة من الوسائل التي تساعد الزوج على كشفها، لأن الزوجة المخادعة عادة ما تتجنب ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها وتحاول الابتعاد عَنّْه. كلما سنحت لها الفرصة وإذا مارستها بالفعل، سيكتشف زوجها عدم اكتراثها وترددها … ولن تشعر بالحماسة التي اعتادت أن تتحلى بها.

بما أن العلاقة الحميمة من أهم علامات التقارب العاطفِيْ بين الشريكين، فإن غيابها يدل على وجود خلل فِيْ العلاقة، خاصة إذا لم يكن هناك سبب طبي يستدعي ذلك من الزوج أو الزوجة، وقد أظهرت بعض الدراسات ذلك. الرجال لديهم حاسة سادسة عَنّْدما يتعلق الأمر بالخيانة. زوجاتهم من خلال استقراء التعابير الخفِيْة والسلوك الغامض .. وذلك فِيْ ظل حَقيْقَة أن خيانة المرأة هِيْ الأكثر ضعفا وإثارة الشبهات.

قم ببعض التحقيقات

عَنّْدما يكون من الممكن تدريجيًا أمام الزوج ويبقى إيجاد دليل مقنع للتأكد من أن زوجته قد خانته، فعليه فحص سلوكها بعَنّْاية، والاهتمام باجتماعاتها وروتينها اليومي. ثم استمع إلَّى الأعذار الواهِيْة التي تكررها له عَنّْدما يعود إلَّى المنزل متأخراً قليلاً، ومعرفة سبب وجودها مع صديقاتها أمر غير معتاد، وسبب امتناعه عَنّْ الخروج معها هُو الخروج مع الأصدقاء. ، كَمْا أخبرته، ومن ناحية أخرى … إذا كانت تعمل، فعليه أن يراقب عَنّْ كثب جداول عملها وتتبع تلك الاجتماعات المرتجلة وما إلَّى ذلك بحيث تتخذها كأعذار للخيانة.

يجب أن يحاول الاتصال بها عَنّْدما تكون خارج المنزل فِيْ أوقات مختلفة ويجادل بأنه يريد منها أن تفعل شيئًا وعَنّْدما تجيب عليه يجب أن يستمع إلَّى نبرة صوتها إذا كانت متوترة أم لا .. هاتفها يرن على وجه التحديد مرات خلال اليوم تم إيقاف تشغيله وإيقافه بدون سبب.

قد يكون الحكَمْ فِيْ طرق كشف خيانة الزوجة … بأن كل هذه الآليات السابقة خاطئة من حيث الشبهة المفرطة البحتة من جانب الزوج.