اذكر اسماء الخمسه اشخاص اللي يلبسون نظارة وخصوصا اللي لابس ثوب نيلي

أذكر الخمسة الذين يرتدون النظارات وخاصة من يرتدي الثوب النيلي يطرح المستشار السعودي تركي آل الشيخ، وهُو المستشار الحالي للديوان الملكي كوزير ورئيس مجلس إدارة الهِيْئة العامة للترفِيْه، سؤالاً يومياً خلال شهر رمضان المبارك عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر. المنصة، وكثير من الناس فِيْ السعودية يشاركون فِيْ الإجابة على هذا السؤال، ما هِيْ أسماء الأشخاص الخمسة الذين يرتدون النظارات، وخاصة من يرتدي الفستان النيلي من أجل الحصول على جائزة مالية ثمينة بنحو ثلاثين ألف ريال سعودي، نشر المستشار تركي آل الشيخ على حسابه فِيْ الساعات الماضية صورة تتعلق بسؤال يذكر المتسابق أبو ناصر، السؤال وإعلان الفائز. 1 الفجر بسعر 30 ألف ريال فِيْ اليوم. ولا تنسونا من Suplika 🇸🇦🙏🏻❤️ وهُو اذكر خمسة اشخاص يرتدون نظارات وخاصة من يرتدي الفستان النيلي 🤷🏻‍♂️.

مسابقة أبو ناصر على تويتر

سيحصل الفائز فِيْ المسابقة على 30 ألف ريال، لذا يطرح السؤال بعد ظهر كل يوم جمعة، كل أسبوع عبر الصفحة الرسمية للمستشار ترك آل الشيخ على منصة التدوين تويتر Twitter مقابل الإجابات التي يتلقاها بالتعليق على سؤال المسابقة.، بحيث يتم اختيار الفائز بالكامل يوم الجمعة الساعة 12 صباحًا سيتم الإعلان عَنّْ اسم الفائز بالجائزة وسيتم نشر رَابِطْ إلَّى حالته الصحية الشخصية من أجل المطالبة بالجائزة.

مسابقة # أبو ناصر _ اسأل وأعلن الفائز 1 الفجر بجائزة 30 ألف ريال يوميا وتذكر الدعاء 🇸🇦🙏🏻❤️

أذكر الخمسة الذين يرتدون النظارات وخاصة من يرتدي الثوب النيلي 🤷🏻‍♂️

– اقتباس – متابعة الحساب – Hashtag – Retweet and Like pic.twitter.com/y9xSBTRmxq

– تركي آل الشيخ (Turki_alalshikh) ٢٤ أبريل ٢٠٢٢

أذكر الخمسة الذين يرتدون النظارات وخاصة من يرتدي الثوب النيلي

نشر مستشار الديوان الملكي السعودي ورئيس مجلس إدارة الهِيْئة العامة للترفِيْه، تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، سؤالاً لمتابعيه الذين تجاوز عددهم قرابة خمسة ملايين متابع، و سيجيب عدد كبير من الأشخاص على هذا السؤال للفوز بجائزة قيمة. بالإضافة إلَّى كتابة الإجابة الصحيحة، يجب على المشارك فِيْ المسابقة إعادة كتابة التغريدة التي تحتوي على السؤال بالإضافة إلَّى ذكر الهاشتاج #Abunaser_Contest تابع حساب تركي آل الشيخ، وإعادة التغريد وما شابه وسيتم الإعلان عَنّْ الفائز فِيْ المسابقة. فِيْ تمام الساعة الواحدة صباحاً بالضبط قيمة الجائزة تقارب ثلاثين ألف ريال سعودي وفِيْ النقاط التالية نقدم لكَمْ الإجابة الصحيحة على السؤال أذكر خمسة أشخاص يرتدون نظارة خاصة من يرتدي فستان نيلي فِيْ مسابقة أبو ناصر هم

  • راكان الحارثي
  • عبد الإله بن محفوظ
  • محيي الدين كامل
  • سلطان عطار
  • عبدالله بالخشب.
  • محمد الخريجي
  • إعطاء أسماء خمسة أشخاص يرتدون نظارات خاصة من يرتدي فستان نيلي وفِيْ نهاية هذا المقال تعرفنا على أشهر المسابقات الرمضانية فِيْ السعودية وأجبنا على سؤال الشخصيات الخمس فِيْ الصورة وتحديدها. ومن أبرز هذه الشخصيات تركي آل الشيخ.