طريقة سحرية لتنويم طفلك فِيْ سريره دون مجهُود

تكافح العديد من الأمهات مع أطفالهن لتعويدهم على النوم فِيْ سرير الأطفال، مما يجعل بعض الأمهات متوترين ومتعبين، جربي هذه الطريقة السحرية لتنام طفلك فِيْ سريره دون عَنّْاء. شاهد الحلقة وشاركها مع أصدقائك.

طريقة سحرية لوضع طفلك دون عَنّْاء فِيْ النوم فِيْ سريره

اتبعي هذه الخطوات لتحقيق نتيجة فعالة مع طفلك، مما يسمح لك بالنوم فِيْ سريره لفترة، مما يتيح لك الحصول على قسط من الراحة.

  • التأرجح والاستحمام وإمساك طفلك بالنوم من المعروف أن تحميم طفلك قبل النوم يمكن أن يريحه ويجعل النوم أسهل. أما التأرجح اللطيف فهُو ذو تأثير سحري على الأطفال، جربه مع طفلك بعد الاستحمام وستجد أن طفلك سيكون أكثر استعداداً للنوم العميق.
  • عَنّْد الانتهاء من التأرجح والتربيت، ضعي الطفل برفق فِيْ السرير بعد وضع الطفل فِيْ سريره، استمري فِيْ الربت على الطفل حتى لا يستيقظ مرة أخرى، وتأكدي من وجود جو هادئ حول الطفل و لا أصوات ولا أنوار تمنعه ​​من النوم.
  • ارتدي قطعة من الملابس برائحتك لتجعله يشعر بالأمان والهدوء قد تفاجئك هذه المعلومات، لكنها صحيحة، لأن الأطفال يعتمدون على الرائحة فِيْ بداية حياتهم ويمكن لطفلك اكتشاف رائحتك جيدًا. حسنًا، عَنّْدما يشم الطفل هذه الرائحة، سيشعر أنك دائمًا بجانبه، مما يجعله ينام بعمق وأطول.
  • جربي هذه الخطوات لجعل طفلك ينام فِيْ سريره، واقرئي السطور التالية لمزيد من الحيل والطرق التي تجعل طفلك ينام لفترة أطول فِيْ الليل

    كَيْفَ تجعل الطفل ينام طوال الليل

    لكي ينام طفلك لفترة أطول فِيْ الليل، عليك أولاً أن تعلمه الفرق بين الليل والنهار. يحدث هذا عَنّْدما تعتاد على روتين نوم يبدأ بالاستحمام والتدليك، ثم اللعب معه وإطعامه. قبل الذهاب إلَّى الفراش، تأكد من عدم وجود ضوضاء عالية فِيْ المنزل والحد من الضوء. يمكنك استخدام الضوضاء البيضاء لجعله ينام بشكل سليم، مثل صوت دورة الغسالة أو صوت المكنسة الكهربائية. بعد السماح لطفلك بالنوم فِيْ نفس الوقت كل ليلة لبضعة أيام، ستجدين أن طفلك قد بدأ بالفعل فِيْ النوم لفترة أطول فِيْ الليل. اقرئي المزيد حول جعل طفلك ينام طوال الليل فِيْ سوبر ماما.

    حيل غريبة لجعل الطفل ينام

    هناك أيضًا العديد من الحيل التي تساعدك على إنجاز هذه المهمة، بما فِيْ ذلك مسح رأس طفلك حتى ينام، ووضع طفلك فِيْ السيارة والتحرك معه. لا بد أنك لاحظت أن الطفل ينام بهدوء فِيْ السيارة وهِيْ إحدى الحيل الفعالة فِيْ الأيام الصعبة التي يرفض فِيْها الرضيع النوم بالطريقة التقليدية.

    استمتعي بوقتك مع طفلك وامنحي نفسك الراحة التي تحتاجينها. مع بعض الحيل، يمكنك تحقيق عملية شد دقيقة للبطن تساعد طفلك على النوم وتساعدك على الاسترخاء. نأمل أن تكون قد استمتعت بحلقة اليوم حيث استعرضنا طريقة سحرية لوضع طفلك فِيْ سريره دون عَنّْاء.