ابطال مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022، ممثلين مسلسل بطلوع الروح طاقم العمل

أبطال “بالو الروح”، رمضان 2022، ممثلو “بالو الروح”، طاقم العمل من الأمور التي يهتم بها ويبحث عَنّْها متابعو “بالو الروح”، بعد أن بدأت حلقات المسلسل مؤخرًا فِيْ الأول. يوم من شهر رمضان المبارك لعام 2022. لاقى هذا المسلسل العديد من النقاد. من المتابعين، لكن بالرغم من ذلك، نالت إقبالًا كبيرًا وحققت نجاحًا ملحوظًا. أبدى كثير من المشاهدين العرب اهتمامهم بتفاصيل مَوعِد عرض المسلسل والقنوات التي سيتم بثه فِيْها، حيث يعد من أبرز المسلسلات المصرية لهذا العام. يشار إلَّى أن مسلسل “بالو الروح” من إخراج الفنان كامل أبو ذكرى، بالإضافة إلَّى المؤلف محمد هشام عبية. فِيْ هذا المقال خصصنا لكَمْ على الموقع ويكي اضافة الى مَوعِد المسلسل لمحة عامة عَنّْ اسماء ابطال مسلسل “بالو الروح فتابعونا”.

سلسلة الروح الصاعدة

يصنف مسلسل روح الروح كواحد من المسلسلات الدرامية المصرية التي تتناول العديد من القضايا المهمة فِيْ مصر وخاصة قضية الإرهاب. تشارك الفنانة الموهُوبة إلهام شاهِيْن ومنة شلبي ومجموعة من الفنانين فِيْ الدور البارع. بلغ عدد حلقات مسلسل “بلو الروح” 15 حلقة بدأ عرضها فِيْ أول أيام شهر رمضان المبارك على عدد من القنوات وعلى رأسها قناة MBC.

أبطال مسلسل “روح الدم”

وانضمت مجموعة من الممثلين إلَّى مسلسل “بلو الروح” ومعظم أبطاله من الفنانين المصريين. عمل أبطال مسلسل “بلو الروح” على أداء أدوارهم عَنّْ كثب. فِيْما يلي أسماء هؤلاء الممثلين

  • منة شلبي.
  • ديامان بو عبود.
  • احمد السعدني.
  • الهام شاهِيْن.
  • عادل كرم.
  • عجمان عزب.
  • عزت زين.
  • محمد حاتم.

منة شلبي بطلة مسلسل بلو الروح

منة شلبي، إحدى الممثلات والممثلات المصريات، هِيْ إحدى بطلات مسلسل “بتولو الروح” اللواتي شاركن فِيْ الموسم الرمضاني هذا باعتباره الدور الرئيسي فِيْ المسلسل. ولدت منة شلبي فِيْ مصر وتحديدا فِيْ مدينة الجيزة، تبلغ من العمر 39 عاما، من مواليد 24 يوليو 1982 م. يشار إلَّى أن منة شلبي بدأت مشوارها الفني منذ عام 2000 ميلادي، بعد مشاركتها فِيْ مسلسل سلمى يا سلامة الذي كشف عَنّْ موهبتها وكان نقطة انطلاق مسيرتها الفنية.

شاهد أيضًا أبطال المسلسل “توبة رمضان 2022″، أسماء الممثلين وطاقم التمثيل فِيْ مسلسل “التوبة”.

كَمْ عدد حلقات “بالو الروح”

من المقرر أن يصل عدد حلقات “بالو الروح” إلَّى 15 حلقة، على أن تصل مدة الحلقة إلَّى 45 دقيقة، وظهرت فكرة المسلسل القصير فِيْ المواسم الأخيرة من شهر رمضان، وذلك بهدف إعطاء. المزيد من المتعة على المشاهد دون إطالة غير مبررة للأحداث، كَمْا واجهته العديد من الأعمال الدرامية الرمضانية. مشكلة الإطالة غير المبررة أو “إطالة” الأحداث لإكَمْال 30 حلقة، ولكن ظهرت فكرة عرض سلسلتين خلال الشهر الفضيل، عُرض المسلسل الأول فِيْ النصف الأول من الشهر والنصف الثاني من الشهر. تم عرض سلسلة أخرى.

قِصَّة مسلسل “صعود الروح”

تتطرق سلسلة “روح الروح” إلَّى العديد من القضايا المصرية المهمة، وعلى رأسها قضية الإرهاب. تروي أحداث كثيرة عَنّْ معاناة إحدى الفتيات المشاركات فِيْ بطولة المسلسل عَنّْ سفرها مع زوجها إلَّى سوريا حيث تركزت داعش فِيْ ذلك الوقت، وأجبرتها إحدى النساء المقيمة هناك على الانضمام إلَّى هذا التنظيم و العمل معهم. يشارك زوجها أيضًا فِيْ تشجيع المشاركة فِيْ هذه المنظمة. هذه الفتاة تعاني من مشاكل كثيرة للتخلص من هذه الوظيفة.

مسلسل العيون أبطال 2022، مسلسل العايد المصري، أسماء أعضاء فريق العمل وطاقم العمل

القنوات الناقلة لمسلسل “بلو الروح”

يُذاع مسلسل “بلو الروح” على قناة ام بي سي الفضائية حيث قدم برومو للمسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة عالية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على موقع يوتيوب، كَمْا سيشاهد المسلسل على قناة ام بي سي السعودية. منصة شاهد نت بحسب ما أعلنت عَنّْه الشركة المنتجة للمسلسل.

مواعيد عرض مسلسل “دم الروح”

أعلنت قناة MBC أن مسلسل “بلول الروح” سيُذاع على قناتها ابتداءً من اليوم الأول من شهر رمضان المبارك فِيْ تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، كَمْا يمكن للمشاهدين مشاهدة مسلسل “بلول الروح”. Ruh “متى أرادوا من خلال منصة Shahid Net. ينتظرون تكرار التواريخ بصرف النظر عَنّْ متابعتهم من خلال هذه المنصة دون أي فواصل إعلانية.

وهنا نأتيكَمْ مشاهدينا الكرام إلَّى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على أبطال مسلسل “بلو الروح” وهُو من المسلسلات المصرية التي تم إطلاقها فِيْ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك. شهر رمضان المبارك لعام 2022. وفِيْ الختام توصلنا ايضا الى معرفة مواعيد بث مسلسل “بالو الروح” على قناة ام بي الخطأ.