اسم بلاد بحرف الشين ش

اسم البلد الذي يحتوي على الحرف “شين” أجنبي

هناك العديد من الألعاب التي تهدف إلَّى تنمية الذكاء والتفكير والتي يوجد فِيْها هذا السؤال. هناك العديد من الدول التي تبدأ بالحرف u سواء كانت دولاً عربية أو أجنبية.

يعتبر الحرف “sh” الحرف الثالث عشر من الأبجدية العربية لأنه أحد الأحرف القوية المستخدمة بكثرة.

لُغُز الكلمات المتقاطعة هُو نوع من الألعاب الفكرية التي تساعد على تنشيط العقل. يتم ذلك عَنّْ طريق ملء الفراغات عَنّْ طريق حل الأسئلة. كانت بداية هذه اللعبة عام 1913 فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية ثم انتقلت إلَّى جميع دول العالم ومن الدول الأجنبية التي بدأ اسمها بالحرف Shen (u) هُو

  • شنغهاي عاصمة دولة الصين، فهِيْ من أكبر مدن الصين بمساحة 82 ألف كيلومتر مربع وتحتل المرتبة الـ16 من حيث المدن الاقتصادية. تعتبر شنغهاي من المدن السياحية الهامة لما تحتويه من حدائق ومتاحف كثيرة.
  • شيكاغو نظرا لاتساع مساحتها، فهِيْ تعتبر من أهم الدول الأمريكية، وبالتالي فإن مركزها هُو ثالث أكبر منطقة فِيْ المنطقة، حيث يصل أكبر عدد من السكان إلَّى 8 ملايين نسمة، فهِيْ تضم العديد من المعالم السياحية الهامة، بما فِيْ ذلك مدينة قيصر. البرج الذي يقع فِيْ ولاية إلينوي لذلك يعتبر من المدن السياحية المهمة.
  • الشيشان هِيْ إحدى دول روسيا، لكنها لم تعترف بها بعد، ويبلغ عدد سكانها حوالي 2 مليون نسمة ويتحدث السكان الروسية والشيشانية.
  • تشيلي هِيْ دولة تقع فِيْ إسبانيا على المحيط الهادي. يقع على شكل مستطيل على الخريطة. يبلغ عدد سكانها 18 مليون نسمة، ولكن تغير اسمها مؤخرًا إلَّى تشيلي.

الدول العربية تبدأ بحرف شين (ش)

هناك احتمالات كثيرة عَنّْد التفكير فِيْ اسم دولة بحرف Shen Sh، حيث أن هذا الحرف متوفر بكثرة فِيْ العديد من الألعاب، ويتبادر إلَّى الذهن أكثر الدول العربية، نظرًا لوجود العديد منهم بحرف Shen “المدن. “، بما فِيْ ذلك ما يلي

  • يشارك
  • شرم الشيخ هِيْ من أشهر المدن الساحلية فِيْ مصر، وتقع فِيْ جنوب سيناء، وتشتهر بوجود أكبر مراكز الغوص فِيْ العالم، ويتجه إليها الكثير من السياح.