اسم بلاد بحرف الصاد ص

اسم البلد بحرف S

الحرف S هُو أحد الأحرف العربية البارزة والقوية وهُو الحرف الذي يقع فِيْ الترتيب الرابع عشر من الأبجدية العربية.

هناك العديد من الأسئلة حول اسم الدولة بالحرف S والسبب هُو إجراء مسح يتم استخدامه فِيْ بعض ألعاب الذكاء الشائعة. المدن التي تبدأ بحرف S أهم هذه الدول هِيْ

  • دولة الصومال بالبحث عَنّْ اسم دولة بالحرف S نجد العديد من الدول العربية التي تحتوي على الحرف S ومنها دولة الصومال.
  • دولة الصين تعتبر دولة الصين من أبرز الدول التي تبدأ بالحرف S، لأنها من الدول المشهُورة التي يتردد الناس فِيْ كثير من الأحيان بسبب خصائصهم فِيْ مختلف المجالات، ودولة الصين هِيْ واحد منهم. واحدة من أكبر دول العالم من حيث مساحة الأرض والسكان، ويبلغ عدد سكانها أكثر من مليار شخص، كَمْا أنها تصدر العديد من المنتجات الدولية إلَّى العالم بأسره.
  • صربيا إحدى الدول الأجنبية التي تبدأ بالحرف S والتي يمكنك من خلالها البحث عَنّْ أسماء الدول بالحرف S. وهِيْ إحدى الدول الرائدة فِيْ القارة الأوروبية، وعاصمتها بلغراد. لا تعتبر من الدول الكبيرة، حيث لا تتجاوز مساحة الولاية 88 ألف كيلومتر مربع، ولا تعتبر دولة كثيفة السكان لأن عدد سكانها قليل مقارنة بباقي الدول، حيث يبلغ عددهم حوالي 8 ملايين. اشخاص.

ملحوظ بحرف

يوجد العديد من المدن التي تبدأ بالحرف S والتي يمكن أن نجدها عَنّْد البحث عَنّْ أسماء الدول بالحرف S بالإضافة إلَّى بعض المعلومات المهمة عَنّْها ومن أهم هذه المدن

  • صنعاء صنعاء من أشهر الدول التي تبدأ بالحرف S. وتقع مدينة صنعاء فِيْ قارة آسيا وهِيْ إحدى مدن اليمن، وكانت تسمى قديما أزال و نظرا لقوة مبانيها وضخامتها، تم تغيير اسمها إلَّى صنعاء، مما يعَنّْي مدينة قوية ومحصنة، وهِيْ من المدن القديمة والأثرية.
  • صيدا كثير من الناس يبحثون عَنّْ اسم بلد بالحرف “س” ومن بين البلدان التي وُجدت مدينة صيدا، لأنها مدينة كبيرة فِيْ دولة لبنان تطل على البحر الأبيض المتوسط. تعود شهرة البلاد إلَّى الحرب الأهلية التي اندلعت فِيْ لبنان منذ القرن الماضي، وتتميز المدينة بالعديد من المعالم التاريخية التي تعبر عَنّْ أصالتها، لا سيما الميناء والقلعة البحرية والبرية.
  • صفاقس هِيْ إحدى مدن الخليج، وتقع مدينة صفاقس فِيْ تونس، كَمْا أنها من أكبر الدول فِيْها من حيث المساحة والسكان.
  • مدينة صلالة تعتبر صلالة اسم الدولة بالحرف S لأنها من المدن البارزة فِيْ دولة عمان لأنها من أجمل مدن السلطنة.
  • مدينة الصالح احدى المدن اليمنية التي يعود اسمها